مدونات موضة ونجمات تألقن بأجمل الإطلالات خلال أسبوع الموضة في ميلانو

مدونات موضة ونجمات تألقن بأجمل الإطلالات خلال أسبوع الموضة في ميلانو - الصورة من انستغرام مهيرة عبد العزيز الرسمي

مدونات موضة ونجمات تألقن بأجمل الإطلالات خلال أسبوع الموضة في ميلانو – الصورة من انستغرام مهيرة عبد العزيز الرسمي

تشهد مدينة ميلانو واحدة من أبرز فعاليات الموضة العالمية، حيث تجمعت النجمات ومدونات الموضة العربيات ليعكسن أسلوبهن الفريد خلال أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2025 لمجموعة الأزياء الجاهزة، وتنوعت إطلالاتهن بين الكاجوال والسيمي كاجوال والكلاسيك، لتثبت أن الأناقة لا تعرف حدودًا، وذلك على مدار الأيام الماضية.

ias

تألقت المدونات والنجمات بإبداع في تنسيق ملابسهن، حيث جمعن بين الألوان الجذابة والتصاميم العصرية، مما جذب الأنظار وحقق إعجاب الحضور على مواقع التواصل، من الفساتين المنسدلة إلى الأزياء ذات الطابع العصري، حيث استعرضت المشاركات إطلالتهن الراقية في التعبير عن الموضة.

ودعينا نلقي نظرة في ياسمينة على أبرز الإطلالات التي تركت أثرًا لا يُنسى في أسبوع الموضة بميلانو، ونكتشف كيف استطاعت هؤلاء الأيقونات التألق بإبداع وتميز بتنسيقاتهن الرائعة منذ انطلاق أسبوع الموضة في ميلانو.

مهيرة عبد العزيز: إطلالات كلاسيكية فخمة من اليوم الأول بميلانو

لطالما كانت الإعلامية مهيرة عبد العزيز من أبرز الحضور بأسابيع الموضة العالمية، والتي حرصت على الحضور منذ اليوم الأول بأسبوع الموضة.

شاهدناها بفستان من الستان الحريري مع طبقة من التول الحريري مطرزة بالخرز البراق ناحية الصدر، خلال حضورها عرض ألبيرتا فيرتي Alberta Ferretti نسّقته مع صندل مفتوح، وتسريحة شعر رطب ذيل حصان، ومكياج نيود.

بينما اختارت فستانًا أسود ميدي طويل خلال حضورها عرض delcore، يأتي مع صيحة الأوف شولدر والحمالات الرفيعة، مع سحاب أمامي، نسّقت معه مجوهرات بارزة مستوحاة من الحصان البحري من علامة Chantecler.

ولكنها بدت متجددة في هذا الفستان الرمادي القصير، مع الأكمام المنفوخة من ماكس مارا خلال حضورها عرض الدار الإيطالية، نسّقته مع نظارة ستينية كبيرة الحجم، وحقيبة كبيرة الحجم.

ما رأيكِ في متابعة تنسيقات ألوان ستعجبكِ لإطلالتكِ في خريف 2024.

أنابيلا هلال: متألقة بـ 3 إطلالات رائعة لستايل سيمي كلاسيكي

كان أوّل ظهور للإعلامية أنابيلا هلال في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو 2024، تحديداً في عرض روبرتو كافالي Roberto Cavalli، إذ تألقت بفستان من الدار الفاخرة برسمات وطبعات متداخلة ومُلونة، مع حقيبة مستوحاة من جلد الثعبات الذي تشتهر به الدار، وحذاء باللون البرغندي يتماشى مع اللوك الـ Wild.

كما شاهدناها متألقة في اليومين الرابع والخامس، على سبيل المثال في عرض غوتشي Gucci بستايل أنيق للبدلة الشورت، مع الجاكيت الجلد الرمادي، نسّقت معه قميصًا “بيبي بلو”، وبوت الساق الطويل من الجلد اللامع مع كعب عالٍ مدبب من الأمام.

واختارت أنابيلا حقيبة غوتشي مع اليد البامبو الشهيرة للدار الإيطالية كي تتألق بها خلال حضورها مجموعة صيف 2025، تميزت بلونها البني مع الجلد المزركش اللامع.

واختارت مع اللوك المكياج الخريفي للمسة برونزية مع أحمر الشفاه الوردي، ورسمة العيون بظلال الجفون اللامعة البنية، مع الكحل الأسود لتبرز جمال عيونها الملونة.

في المقابل خلال حضورها عرض دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، تألقت أنابيلا بفستان باللونين الأبيض والأسود، من الستان الناعم الخفيف، نسّقت تحته قميص أبيض كلاسيكي بقصّة ذكورية، مع حذاء مدبب بكعب رفيع.

واعتمدت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المنسدل، مع مكياج بني يبرزه الهايلايتر اللامع، ورسمة العيون السموكي بظلال الجفون البنية.

أميمة البومشولي: إطلالات فاخرة لطابع راقٍ يعكس ذوقها غير التقليدي

كذلك شاهدنا المحررة والمؤثرة المغربية أميمة البومشولي بأكثر من عرض خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وفي كل مرّة كانت تبهرنا بإطلالاتها المميزة.

على سبيل المثال، خلال حضورها عرض علامة مارني Marni اعتمدت بلوزة منفوخة ومبطنة باللون الأبيض الكريمي، بتنسيق غير تقليدي للتنورة البليسيه وتحتها البنطلون الواسع، مع حذاء مدبب يزينه قطعة ميتالك فضية للجزء الأمامي، وحقيبة يد على شكل حزام عريض.

بينما اعتمدت في عرض جيل ساندر Jil Sander على موديل من الصوف الخفيف، يأتي على قصّة الفستان الكاب مع الرقبة العالية، ويزينه بوت الساق من اللاتيكي الضيق مع طعب زجاجي رفيع، نسّقت اللوك مع حقيبة شعر أشقر غريبة، أضفت طابعًا دراميًا مستوحى من إطلالات أسابيع الموضة غير التقليدية.

وبدت أكثر تحرراً خلال حضورها عرض ماكس مارا Max Mara خصوصاً مع معطف الدار الأيقوني باللون البيج، والذي يأتي مع قصّة واسعة منسدلة، وجينز واسع عالي الخصر، وأكملت اللوك مع الحقيبة كبيرة الحجم، والصندل المدبب الكريمي.

قد يعجبكِ أيضاً استلهام أناقتك في اليوم الوطني السعودي من إطلالات النجمات المستوحاة من ألوان العلم.

تمارا القباني: إطلالات جريئة بطابع غربي

أما المدونة والمؤثرة السعودية تمارا القباني، فقد اختارت الأسلوب الغربي الجريء الذي تشتهر به لتعتمد بأكثر من إطلالة خلال حضورها أسبوع الموضة في ميلانو.

اختارت فستانًا باللون الأصفر الباهت، من الستان الحريري، مفتوح بالكامل من الظهر، ويأتي مع قصّة انسيابية منسدلة، خلال حضورها عرض Etro.

نسّقت معه مكياج شاحب مع العيون السموكي المدخنة، وتسريحة الشعر المموجة مع قصّة البوي فريند.

بينما اختارت فستانًا مزينًا بطبعات بنقشات الـ Wild باللون الأزرق مفتوحاً من الظهر من روبرتو كافالي، خلال حضورها عرضه الملحمي، اعتمدت معه مكياج العيون السموكي الوردي تحت العيون، مع أحمر الشفاه الفاقع.

في الختام لا تنسي متابعة ملخص أسبوع الموضة في لندن: تناغم بين الابتكار والتراث رسم صيحات صيف 2025.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية