علامات تجارية محلية تسوّقي منها لاحتفالية اليوم الوطني السعودي

علامات تجارية محلية تسوّقي منها لاحتفالية اليوم الوطني السعودي

مصدر الصورة: حساب علامة سُنبل على انستغرام sonbolfashion@

اطلعي معنا على مجموعة من العلامات التجارية المحلية التي يمكنك التسوّق منها بعروض وتخفيضات مذهلة للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ94.

ias

تطرح الكثير من العلامات التجارية المحلية الخاصة بالأزياء مجموعات وتشكيلات خاصة باليوم الوطني السعودي، والتي يمكنك شراءها بأسعار منافسة للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، وإليك أيضًا مجوهرات باللون الأخضر تَزيّني بها في اليوم الوطني السعودي.

علامة فيمي 9

تُقدّم علامة فيمي 9 السعودية الشهيرة التي تأسست من عام 1999، تشكيلات مميزة من الأزياء التي يمكنك التألق بها بمناسبة اليوم الوطني، وبالتعاون مع المؤثرة ورائدة الأعمال السعودية عبير سندر تم استعراض قطع بتدرجات اللون الأخضر والأبيض لتلائم مناسبة الإحتفال باليوم الوطني.

هذا وقد قامت علامة فيمي 9 في مطلع شهر سبتمبر الحالي بالترويج لتخفيضاتها وعروضها الخاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي من خلال موقعها الإلكتروني، ولكِ أن تقتنصي الفرصة وتتعرّفي على مواعيد التخفيضات القادمة لعام 2024.

علامة توب تاتو

أطلقت علامة توب تاتو للمصممة السعودية نفيسة الكاف مجموعتها الخاصة باليوم الوطني السعودي، والتي تضم أجمل تشكيلات الفساتين والقفاطين المميزة باللون الأخضر الملكي.

وكباقي العلامات السعودية، تطرح علامة توب تاتو عروضًا مذهلة على القطع بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث تبدأ الأسعار من 94 ريال سعودي على مجموعة كبيرة من الموديلات لذلك اغتنمي الفرصة وبادري بشراء أجمل القطع للإحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

علامة “آن” للحقائب والساعات

أكملي إطلالتكِ في اليوم الوطني السعودي بارتداء حقيبة مميزة من مجموعات علامة “آن” التي صُمّمت من إلهام الوطن، ويمكنك إضافة ساعة باللون الأخضر لتُعطي معصمك لمسة وطنية صُنعت وصُمّمت بأيدي سعودية.

وتصل تخفيضات اليوم الوطني لدى علامة “آن” إلى 60%، حيث تبدأ أسعار مجموعة كبيرة من موديلات الساعات والحقائب من 94 ريال فقط.

علامة بلومينج

تعتبر علامة بلومينج واحدة من العلامات السعودية الرائدة في مجال الملابس واللانجري والإكسسوارات، وبمناسبة اليوم الوطني السعودي أطلقت علامة بلومينج تخفيضاتها بهذه المناسبة التي شملت مجموعة منتقاة خصيصًا لليوم الوطني السعودي، والتي شملت قفاطين وملابس للصلاة وفساتين وعبايات.

علامة سُنبل

اكتشفي أيضًا روعة وجمال مجموعة علامة سُنبل لليوم الوطني السعودي، والتي منها وشاح سيفين ووطن المُقدّم بخامة حريرية وطبعات تجمع عناصر مقتبسة من مختلف مناطق المملكة، ويمكنكِ تنسيق إطلالتكِ مع إطلالة طفلتكِ بالإختيار من مجموعتهم التي تحمل شعار “فخر وإنتماء” وتم إطلاقها بمناسبة اليوم الوطني.

وتبدأ الأسعار في موقعهم الإلكتروني من 94 ريال فقط، والتي من ضمنها أيضًا مجموعة مميزة من القمصان التي تحمل نقوشات وشعارات وطنية.

أخيرًا، القِ نظرة على لمسات يمكنك إضافتها لمظهرك للتعبير عن هويتك في اليوم الوطني السعودي.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية