مسلسل لعبة الحبار Squid Game يعود بموسم ثاني، فهل اقتربت ساعة الإنتقام؟

مسلسل لعبة الحبار Squid Game يعود بموسم ثاني، فهل اقتربت ساعة الإنتقام؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ squidgamenetflix@ على انستغرام

أطلقت المنصة العالمية نتفليكس برومو تشويقي للغاية، حمّست فيه محبي مسلسل “لعبة الحبّار” بإصدار الموسم الثاني منه، الذي سيبصر النور على المنصة في 26 ديسمبر الجاري.

ias

جاء الجزء الثاني من المسلسل بعد مرور أكثر من 3 سنوات من تحقيق الجزء الأول نجاحًا عالميُا غير متوقع في عام 2021، إذ احتلّ المرتبة الأولى بين مسلسلات نتفليكس، من حيث عدد المشاهدات (265.2 مليون مشاهدة)، وإجمالي وقت المشاهدة (2.2 مليار ساعة)، على مدار أول 13 أسبوعًا من عرضه، ما جعله واحدًا من أنجح الأعمال على نتفلكس.

برومو مليئ بالتشويق والإثارة

طرحت نتفلكس الإعلان الترويجي عبر صفحاتها الخاصة، ليبدو من هذا البرومو أنه مليئ بالإثارة والتشويق. حيث يبدأ المقطع بشخصية Seong Gi-hun (Lee Jung-jae) الذي يتملكه التوتر بشكل واضح وهي يحمل مسدسًا في وجه شخصية ملثمة تقترب منه، لينتقل الإعلان بسرعة إلى المشاركين الجدد الذين يستعدون لبدء لعبة حياة أو موت جديدة. التعليق الصوتي الذي يقول “نحن على استعداد لبدء اللعبة” باللغة الكورية هي الكلمات الوحيدة المنطوقة في الإعلان المطروح.

تدور أحداث الموسم الثاني بعد ثلاث سنوات من فوز Gi-hun بلعبة Squid Game، حيث يتخلى عن الذهاب إلى الولايات المتحدة ويعود بقرار جديد يغير مسار حياته. حيث يقرر الغوص مرة أخرى في لعبة البقاء الغامضة، ويبدأ لعبة حياة أو موت أخرى مع مشاركين جدد متجمعين للفوز بجائزة قدرها 45.6 مليار وون.

صرح المبدع Hwang Dong-hyuk سابقًا في مقابلةأجراها، أن الموسم الجديد سيشهد سعي بطل العمل Gi-hun للانتقام، حيث يدخل اللعبة بشخصية مختلفة وأكثر جدية.

أصبح Squid Game أو لعبة الحبار المسلسل الأكثر شعبية على المنصة العالمية Netflix على الإطلاق، مع تحقيقه رقم قياسي بلغ 1.65 مليار مشاهدة في أول 28 يومًا بعد العرض الأول في عام 2021.

والجدير بالذكر أن جونغ جاي استطاع كأول رجل آسيوي أن يفوز بجائزة أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي، وكذلك استطاع لأول مرة أن يفوز بجائزة مسلسل غير إنكليزي، وأصبح هوانغ دونغ هيوك أول شخص آسيوي يفوز بجائزة إيمي لأفضل ممثل في مسلسل درامي. وكنا قد أخبرناكِ عن أفضل مسلسلات كورية رومانسية لتجربة مشاهدة فريدة.

كتب دونغ هيوك في رسالة عندما تم الإعلان عن موعد العرض الأول للموسم الثاني: “لقد مر ما يقرب من ثلاث سنوات منذ أن قوبل الموسم الأول باستجابة مذهلة في جميع أنحاء العالم ووقعت العديد من الأحداث التي لا يمكن تصورها”. “في اليوم الأول الذي بدأنا فيه تصوير الموسم الثاني، أتذكر أنني قلت لنفسي: “رائع، لا أستطيع أن أصدق أنني عدت إلى عالم Squid Game”. لقد بدا الأمر سرياليًا تقريبًا. أتساءل كيف سيكون شعور الجمهور بالعودة إلى Squid Game بعد ثلاث سنوات أيضًا؟”.

وأضاف: “سيونغ جي هون الذي تعهد بالانتقام في نهاية الموسم الأول يعود وينضم إلى اللعبة مرة أخرى. هل سينجح في الانتقام؟ لا يبدو أن Front Man هو الخصم السهل هذه المرة أيضًا. وسيستمر الصراع العنيف حتى نهاية السلسلة مع الموسم الثالث، والذي سيتم تقديمه للجمهور العام المقبل. يسعدني أن أرى أن البذرة التي زرعت في إنشاء لعبة Squid Game جديدة تنمو وتؤتي ثمارها حتى نهاية هذه القصة. سنبذل قصارى جهدنا للتأكد من أننا نقدم لكم رحلة مثيرة أخرى”.

تم إنتاج المسلسل بواسطة Firstman Studio مع إنتاج Kim Ji-yeon exec. كما سيتم عرض الموسم الثاني من Squid Game في 26 ديسمبر على Netflix. واللافت أن الموسم الثاني ليس الأخير، بل سيتم إصدار الموسم الثالث والأخير في عام 2025، لتنتهي معها حقبة “لعبة الحبار”.

حقائق لم نكن نعلمها عن المسلسل الكوري الأشهر

  • كشف المخرج هوانغ دون هيونغ أنّ “لعبة الحبّار” كان من المفترض أن يكون فيلمًا، لكنّ بسبب التفاصيل الشيّقة له، أعاد التفكير مرّة أخرى وقرّر أن يجعله مسلسلًا مشوّقًا.
  • مؤلّف المسلسل هوانغ دون هيونغ ومخرجه، انتهى من كتابته في العام 2009، أي قبل 10 سنوات من الإعلان عنه في العام 2019 حين كان من المقرّر عرضه، إلّا أنّ جائحة كورونا تسبّبت بتأجيله إلى عام 2021.
  • كانغ ساي بيوك التي أبهرت العالم بأدائها شخصيّة كانغ ساي بيوك هي لم تقم سابقًا بأيّ دور تمثيلي، ولم تكن مشهورة سوى في كوريا كعارضة أزياء، لكن بسبب هذا المسلسل حظيت بشهرة عالميّة.
  • في معظم الأفلام، تكون الشخصيّات والعناصر الغريبة عبارة عن مؤثّرات بصرية يتم تعديلها عبر تطبيقات معيّنة على الحاسوب، إلّا أنّ التي رأيناها في مسلسل “لعبة الحبّار”، هي حقيقيّة صُمّمت وبنيت خصيصًا لهذا المسلسل، ومن بينها الفتاة الروبوت. أمر مثير للدهشة حقًا!

بسبب الأعمال التلفزيونيّة التي تلقى نجاحًا كبيرًا مثل مسلسل “لعبة الحبار”، أصبحت نتفلكس من الأفلام التي حقّقت أرباحًا خيالية في العام 2020. وبالمناسبة، إليكِ طريقة تحميل نتفليكس على التلفاز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية