رحمة رياض تطلق 3 أغانٍ جديدة وتفاجئ الجمهور بظهور زوجها ألكسندر علوم

رحمة رياض تطلق 3 أغانٍ جديدة وتفاجئ الجمهور بظهور زوجها ألكسندر علوم

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي rahmariadh@

بعد فترة انتظار طويلة، أطلقت النجمة العراقية رحمة رياض ثلاث أغانٍ جديدة أمس الخميس، أضافتها إلى ألبومها الأخير “أنا اليوم”.

ias

هذا الألبوم يمثل نتيجة جهودها المستمرة، حيث حرصت النجمة العراقية على تقديم مجموعة متنوعة من الأعمال تعكس مشاعرها وتجاربها الشخصيّة.

رحمة رياض في ألبوم “أنا اليوم” بين الواقع وحياتها

بعد أن كشفنا سرّ إطلالة رحمة رياض في “أنا اليوم” مع خبير الموضة خليل الزين، قبل صدور الأغاني المتبقية من الألبوم، ها هي النجمة العراقية تطلق أعمالها التي تجمع بين الواقع وحياتها.

تعاونت رحمة رياض مع مجموعة من الكتاب والملحنين والمخرجين المبدعين، مما أظهر التزامها بتطوير فنّها. الأغنية الأولى بعنوان “وجهك أحبّه”، كتبها قصي عيسى ولحنّها علي صابر، و وزّعها محب الراوي، وتم تصويره تحت إشراف المخرج رامي نبها.

أمّا الأغنية الثانية، فحملت عنوان “دنيا صغيرة”، من كلمات على الفرداوي وألحان علي صابر، مع توزيع عثمان عبود، والتّي تم تصويرها أيضًا بواسطة المخرج رامي نبها.

المفاجأة كانت في ظهور زوجها الممثل “ألكسندر علوم” في العمل الثالث وهو “الله لا يحرمني”، الذي كتبه علي رياض ولحنه غسان الشامي، وقام بتوزيعه حسام الدين. وقد اختار المخرج جاد شويري تصوير كليب هذه الأغنية في تركيا، حيث جسد الزوجان لحظات رومانسية وعفوية تعكس تفاصيل حبّهما الحقيقي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية