Victoria's Secret تعود إلى عروض الأزياء بقيادة "شير"

Victoria's Secret تعود إلى عروض الأزياء بقيادة "شير"

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ heliarad_architect@ على انستغرام

بعد انقطاع دام ست سنوات، تعود العلامة التجارية الشهيرة فيكتوريا سيكرت Victoria’s Secret للملابس الداخلية، إلى عروض الأزياء واللافت أن نجمة البوب “شير” ستقود هذا الحملة. ولا تنسي الإطلاع على فروع فيكتوريا سيكريت الرياض لتجربة تسوق فريدة.

ias

سيقام العرض في المتجر الرئيسي للعلامة التجارية في مدينة نيويورك، وواصلت الشركة وصف الحدث بأنه “ليلة من السحر والموسيقى والأزياء بالطبع”.

حملة لن تكون كمثيلاتها

شوّقت العلامة التجارية متابعيها، ببوست تم نشره على حسابها الخاص عبر تطبيق “انستغرام” في 17 سبتمبر جاء فيه: “إنه عالم المرأة، لذلك من المفهوم أنه لا يمكن إقامة عرض أزياء بدون والدة الموضة نفسها (شير)! يسعدنا للغاية أن نعلن أنها ستقوم الحملة رسميًا في معرض أزياء فيكتوريا سيكريت 2024. لكنها لن تكون وحدها … تابعونا، هناك المزيد من الإعلانات القادمة لاستكمال أول تشكيلة لدينا على الإطلاق، #VSFashionShow” .

حملة يبدو أنها ستتضمن العديد من النساء، وسيتم الإعلان عن أسمائهن لاحقًا، كما ستعتلي شير المسرح في 15 أكتوبر خلال عودة عرض أزياء فيكتوريا سيكريت للمرة الأولى منذ عام 2018. وسيقام العرض في بروكلين، نيويورك، وسيضم بعضًا من الوجوه الأكثر شهرة للعلامة التجارية على المدرج، بما في ذلك جيجي حديد وتايرا بانكس وبالوما إلسيسر والمزيد منهنّ.

عندما أعلنت العلامة التجارية في شهر مايو عن عودة العرض، كتبت على موقع انستغرام مايلي: “لقد قرأنا التعليقات واستمعنا إليكن، لقد عاد عرض أزياء فيكتوريا سيكريت وسيعكس هويتنا اليوم، بالإضافة إلى كل ما تعرفينه مع الكثير من الحب والبريق، والمدرجات، بالإضافة إلى الترفيه الموسيقي، والمزيد. تابعونا.. يصبح الأمر أكثر شهرة من هنا”.

في العام الماضي، أعادت فيكتوريا سيكريت عرض الأزياء بشكل مختلف من خلال استضافة الجولة، حيث أقامت عرضًا من نوع مختلف، كعرض أزياء قادته العديد من عارضات الأزياء بما في ذلك أدريانا ليما وحديد وإميلي راتاجكوسكي وهيلي بيبر، وتم تصويره في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، ورغم أن الحدث كان مشهديًا، إلا أن محبي العلامة التجارية ظلوا يرغبون في عرض العلامة لأزيائها بطرقها التقليدية كما في السنوات الماضية.

في عام 2019، أعلنت فيكتوريا سيكريت عن إلغاء العروض السنوية، حيث كانت العلامة التجارية تواجه انتقادات بسبب افتقارها إلى الشمولية على المدرج، وكان العديد من المعجبين يأملون أن يكون الإعلان هذا العام بمثابة إشارة إلى وجود علامة تجارية جديدة قيد التنفيذ. واكتشفي أيضًا خصائص عطر فيكتوريا سيكرت الاحمر.

وفي بيان تمت مشاركته مع الأشخاص في وقت سابق من هذا العام، ألمح ممثل العلامة التجارية فيكتوريا سيكريت إلى أن عرض 2024 سيكون أكثر شمولاً من السنوات الماضية. “سيقدم معرض أزياء فيكتوريا سيكريت لعام 2024 ما يطلبه عملاؤنا بالضبط، كل ذلك من خلال عدسة قوية وحديثة تعكس هويتنا اليوم،” واضاف: “يسعدنا أن نشارك صياغة عصرية تقودها النساء لهذه العلامة المميزة في وقت لاحق من هذا العام!”.

وفي الختام، يمكنكِ الإطلاع على عطر فكتوريا سيكرت الاسود نفحات عذبة تزين امسياتك الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية