على غرار فيلم باربي الشهير: The Sims الكرتوني إلى السينما قريبًا!

على غرار فيلم باربي الشهير: The Sims الكرتوني إلى السينما قريبًا!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ nerdinformants@ على انستغرام

يبدو أن النجاح الساحق الذي حققه فيلم “باربي” الشهير، دفع شركة إلكترونيك آرتس لتحضير فيلم مستوحى من لعبة الفيديو “ذي سيمز” (The Sims).

ias

اللافت أن شركة LuckyChap Entertainment التابعة لمارغوت روبي هي من ستقوم بإنتاج الفيلم، بينما من المقرر أن تقوم كيت هيرون بإخراج الفيلم.⁠ وكنا قد أخبرناكِ بعد نجاحهما في فيلم باربي.. مارغوت روبي وريان غوسلينغ يجتمعان مجددًا.

عالم من الخيال

تم الإعلان عن المشروع خلال مؤتمر للمستثمرين، بعد شهور من التكهنات والأخبار المتداولة، وستتعاون الشركة مع “أمازون إم جي إم ستوديوز” لإنتاج الفيلم السينمائي المستوحى من عالم “ذي سيمز”.

ويبدو أن فيلم باربي ليس الهدف الوحيد للشركة، بل أن النجاح المشابه لفيلم The Super Mario Bros، المرتكز على لعبة “ماريو”، هو ما دفع الشركة لاتخاذ قرارها حسبما أعلنت شركة “إلكترونيك آرتس”. كما يمكنكِ الإطلاع على معلومات غريبة عن فيلم باربي الجديد.

منذ إطلاقها في عام 2000، حققت “ذي سيمز” شهرة واسعة بفضل قدرتها على تخصيص الشخصيات، التي تتيح للاعب اختيار التفاصيل المناسبة لشخصيته في اللعبة، بدءًا من الأثاث المنزلي وصولًا إلى العلاقات بين الشخصيات، شهرة كبيرة في مختلف أنحاء العالم. 

وبيع من الأجزاء الأربعة التي تم إصدارها على مدار 25 عامًا، أكثر من 200 مليون نسخة، وتعدّ “إلكترونيك آرتس” حاليًا نسخة متعددة اللاعبين.

⁠ أما بالنسبة لما يمكن أن يتوقعه المتابعون عندما يتم تحويل الألعاب إلى فيلم، فإن كيت جورمان، نائب رئيس EA والمدير العام لـ “The Sims” أكدت بقولها: “سيكون هناك الكثير من الأمور التي شاهدناها في اللعبة”، وتضيف: “سيكون هناك أرانب مجمدة”. وكنا قد أخبرناكِ عن فيلما أوبنهايمر وباربي يحطمان الأرقام القياسية على شباك التذاكر.

وتؤكد جورمان بقولها: “أنا متأكدة من وجود حوض سباحة بدون سلم في مكان ما الفيلم، لكننا لم ننتهِ بعد من هذه التفاصيل. لكن هذه هي الفكرة، وهي أنها تعيش في هذا الفضاء. إنها إشارة إلى كل اللعب المذهلة والإبداع والمتعة التي تمتع بها الأشخاص على مدار الـ 25 عامًا الماضية في لعبة The Sims”.

في الختام، لا تنسي الإطلاع على “باربي” ينضم لنادي المليار دولار ورقم قياسي لمخرجة الفيلم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية