طيران ناس يُقدم عروض اليوم الوطني بأسعار مغرية جدًا للرحلات المحلية والدولية

طيران ناس يُقدم عروض اليوم الوطني بأسعار مغرية جدًا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لطيران ناس flynas@ على منصة X

إنه موسم العروضات والتخفيضات الذي يترقبه الجميع وبهذه المناسبة قدمت شركة طيران ناس عروض اليوم الوطني بأسعار مغرية جدًا للرحلات المحلية والدولية.

ias

بدأ الإعلان عن العروضات الخاصة باليوم الوطني السعودي الـ94 التي شملت مختلف المتاجر والعلامات، ووصلت أيضًا عروض السفر والسياحة، ونوضح لكِ في هذا المقال الأسعار المغرية التي قدمتها طيران ناس للراغبين بالإستفادة من العروض، ويجدر بنا الذكر أن طيران ناس قد أصبح أكبر ناقل جوي للإمارات بتدشينه خطوط سير ووجهات جديدة.

أسعار مغرية جدًا استغلي الفرصة وتابعي التفاصيل

بدأت شركة طيران ناس بإطلاق عروضها الترويجية الخاصة باليوم الوطني السعودي والتي شملت رحلات الطيران الداخلية والخارجية، حيث بدأت بتخفيض أسعارها منذ يوم 17 سبتمبر، وستستمر حتى يوم 24 سبتمبر الجاري، ويأتي ذلك بالتزامن مع إجازة اليوم الوطني السعودي الذي يوافق يوم الإثنين 23 سبتمبر، وكنا قد أطلعناكِ في وقت سابق عن موعد ومدة إجازة اليوم الوطني السعودي الـ94.

إنها واحدة من الفرص المذهلة التي يمكن استغلاها في هذه الأيام للاستمتاع بخصومات وعروض اليوم الوطني السعودي، والحجز في رحلات طيران ناس التي تبدأ أسعار رحلاتها الداخلية من 94 ريال فقط، فيما تبدأ أسعار رحلاتها الدولية من 124 ريال.

ويجدر التنويه أن الرحلات التي تشمل هذا العرض، هي الرحلات التي تكون من بداية شهر أكتوبر من عام 2024، وحتى نهاية العام، وعلى الراغبين بالإستفادة من العرض الحجز خلال الفترة المُقررة من 17 وحتى 24 سبتمبر.

وضمن إطار حديثنا عن العروض والتخفيضات اقتنصي الفرصة وتعرّفي على مواعيد التخفيضات القادمة لعام 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية