سرّ إطلالة رحمة رياض في "أنا اليوم" من توقيع خليل الزين

سرّ إطلالة رحمة رياض في أغنية أنا اليوم من توقيع خليل الزين

سرّ إطلالة رحمة رياض في أغنية أنا اليوم من توقيع خليل الزين

كشف خبير الموضة خليل الزين لـ ياسمينة تفاصيل إطلالة النجمة العراقية رحمة رياض في حملتها الترويجية لألبومها المنتظر “أنا اليوم” عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

وسرعان ما تداول متابعو النجمة العراقية هذا الخبر الذي طال انتظاره، معبّرين عن سعادتهم بعودة نجمتهم من خلال 3 أغنيات جديدة ستضاف إلى ألبوم “أنا اليوم” الذين يتوقون للاستماع إليه.

قطار حياة رحمة رياض في “أنا اليوم”

أطلقت النجمة العراقية رحمة رياض في فيديو مميّز عبر حسابها الرسمي في انستغرام، الإعلان الترويجي الأول من ألبوم”أنا اليوم” والذي سيتضمن 3 أغنيات جديدة ستضاف إليه.

وفي التفاصيل، أرفقت رحمة الفيديو بتعليق يثير الفضول حيث كتبت:”المحطة الجاي موعدها قريبًا”. وتضمن الإعلان تسجيلاً صوتيًا لها، تتحدث فيه عن أبرز أعمالها السابقة من ألبوم “أنا اليوم” مثل “حلو الشعور”، و” ما في ليل”.

وعبّرت عن قطار حياتها بكلمات مؤثرة، قائلة:” يقولون الدنيا محطات، ناس تيجي وتروح، وناس في حياتنا يبقون ونتعلم من كل محطة”. وما بين النجاح واللحظات الحزينة، تحدثت رحمة عن رغبتها في مشاركة المزيد من أغنيات الألبوم، مثيرةً حماس الجمهور لأغنيتها القادمة والتي تمثل مرحلة جديدة في مسيرتها الفنية.

تفاصيل إطلالة رحمة رياض في “أنا اليوم” من توقيع خليل الزين

وكان لـ ياسمينة دردشة سريعة مع خبير الموضة خليل الزين الذي كشف عن سرّ إطلالة رحمة رياض في الإعلان الترويجي الأول من ألبوم “أنا اليوم”، حيث عبّر عن سعادته بهذا التعاون، مشيرًا إلى أن فكرة الإعلان التّي تجسد رحلة الحياة، تُعد من الأفكار المبتكرة التي تتطلب العودة الزمنية إلى الوراء. وأكّد أن الأزياء والتصاميم المستخدمة تعكس بشكل رائع المراحل المختلفة من الماضي.

صورة حصرية من خبير الموضة خليل الزين لـ ياسمينة عن إطلالة رحمة رياض في "أنا اليوم"
صورة حصرية من خبير الموضة خليل الزين لـ ياسمينة عن إطلالة رحمة رياض في “أنا اليوم”

وفي التفاصيل، كشف خبير الموضة خليل الزين أنه إختار لرحمة إطلالة مميزة تضمنت تصميماً عصريًا كلاسيكيًا من الجلد من علامة Lili Blanc التي أضفت لمسة جريئة وأنيقة على مظهرها. ولإضفاء لمسة فاخرة، أضاف حقيبة من علامة Louis Vuitton. أما بالنسبة للأحذية، فقد إختار خليل حذاءً من علامة Valentino المعروفة بتصماميها الجذابة التي أكملت الإطلالة بشكل مثالي. أما القميص الأبيض فهو من علامة خليل الزين الخاصة به والتي تعكس ذوقه الرفيع في عالم الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية