أحلام تشارك في "الترند" وتوثّق تواجدها مع طائرات بوليفارد رانواي

الفنانة أحلام تشارك بـ "الترند" وتوثّق تواجدها مع طائرات بوليفارد رانواي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للفنانة أحلام على انستغرام ahlamalshamsi@

تصدّرت صور ومقاطع للفنانة أحلام وهي تشارك السعوديين “الترند” موثّقة تواجدها هي وزوجها إلى جانب طائرات بوليفارد رانواي.

ias

شهدنا في الأيام القليلة الماضية منافسة قوية على مسابقة تركي آل الشيخ لأجمل صورة لطائرات “بوليفارد رانواي”، وها هي الفنانة أحلام تنضم إلى قائمة الأشخاص الذين وثّقوا تواجدهم إلى جانب هذه الطائرات.

أحلام توثق لحظاتها التاريخية بالقرب من طائرات البوليفارد

ظهرت الفنانة أحلام وهي ترتدي العباية برفقة زوجها مبارك الهاجري وخلفهما الطائرات الخارجة عن الخدمة التي تم نقلها خصيصًا إلى بوليفارد الرياض لتكون ضمن مشروع المنطقة الجديدة التي تحمل اسم “بوليفارد رانواي”، وقالت أحلام في المقطع المتداول لها على مواقع التواصل الإجتماعي: “أنا والحب بو محمد أكيد نتشارك في هاللحظات التاريخية الجميلة”، ورددت بعدها النشيد الوطني السعودي موجهة رسالة إلى المستشار تركي آل الشيخ قائله له: “يا بو ناصر لك أحلى فيديو من قلب الرياض لايف مع الخطوط السعودية”.

يجدر الذكر أن هذه الطائرات التي تم نقلها من جدة إلى الرياض، أثارت حالة من التفاعل الشديد من قِبل المواطنين السعوديين، حيث أقبل الكثيرون على رصد مكانها والإبداع في تصويرها، وابتكار لقطات طريفة ومميزة معها استجابةً لدعوة المستشار تركي آل الشيخ الذي وعد الفائزين بالتحدي بسيارات جديدة وفاخرة.

ووصل عدد الفائزين المُعلن عنهم من قبل المستشار تركي آل الشيخ إلى 8 فائزين، من أصل 10، وكان من ضمن الفائزين مسنين وشباب وأطفال تفاعلوا بشكل مُبهر في لقطات تم تداولها على نطاق واسع في منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

أخيرًا تعتبر منطقة بوليفارد Runway هي ثمرة تعاون ما بين الهيئة العامة للترفيه والخطوط الجوية السعودية، حيث سيتم استغلال 5 طائرات خارجة عن الخدمة بعد تثبيتها لتضم مجموعة من المطاعم، والمقاهي، والتجارب الترفيهية المختلفة، حيث سيتمكن الزوار من تجربة أشهى المأكولات والأصناف والإستمتاع بالفعاليات الترفيهية المتنوّعة.

في الختام تابعي أيضًا تفاصيل الحدث المُرتقب احتفال “نور الرياض” لعام 2024 تحت شعار “بين الثرا والثريا”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية