الإعلامية السعودية أجواء الجودي تتألق في حفل جوائز إيمي 2024.. من صمّم فستانها؟

الإعلامية السعودية أجواء الجودي تتألق على السجادة الحمراء في حفل جوائز الإيمي 2024

مصدر الصورة: حساب الإعلامية أجواء الجودي على انستغرام ajwaaljoudi@

برزت الإعلامية السعودية أجواء الجودي بشكل لافت على السجادة الحمراء في حفل جوائز إيمي لعام 2024 بإطلالة ساحرة.

ias

كانت الإعلامية السعودية أجواء الجودي نموذجًا للأناقة السعودية المُبهرة في هذا الحدث العالمي، والتي عكست ثقافتها وهويتها السعودية من خلال إرتداء فستان من توقيع مصممة سعودية شهيرة فتابعي لتتعرفي على التفاصيل، وقبل ذلك القِ نظرة على 10 إطلالات لفتتنا في حفل جوائز الإيمي 2024… بعضها حملت لمسة عربية.

تفاصيل إطلالة الإعلامية أجواء الجودي في الـ Emmy Awards

تسلّطت أنظار العالم خلال اليومين الماضيين على حفل توزيع جوائز الإيمي بدورته الـ76، والذي أقيم في لوس أنجلوس، وتواجدت فيه ألمع النجمات اللواتي برزن بإطلالات متنوّعة وخلابة، وكنا قد لفتنا نظركِ إلى قائمة الفائزين واللحظات الأكثر تأثيراً في هذا الحدث العالمي.

وضمن المتواجدين في الحدث، الإعلامية السعودية أجواء الجودي التي تعتبر واحدة من أبرز الإعلاميات الشابات في المملكة، والتي تتواجد في الكثير من المحافل والمهرجانات المحلية والدولية، كان من ضمنها مهرجان كان السينمائي الدولي، فهي تتمتع بخلفية أكاديمية ممتازة فهي حاصلة على درجتي البكالوريوس والماجستير في تخصص الصحافة والإعلام، وعملت في بداياتها في مدينة لوس أنجلوس الأميركية وهذا ما أكسبها مهارات إعلامية لتغطية أهم الأحداث الاستثنائية، وحاليًا تعمل لدى القناة الثقافية السعودية.

خطفت إطلالة أجواء الجودي الأنظار على السجادة الحمراء في الـ Emmy Awards لعام 2024، حيث كانت إطلالتها بتوقيع المصممة السعودية إيمان العجلان بفستان مميز باللون الأصفر الكموني والأسود، وجمع التصميم ما بين الفخامة والعصرية مع إضافة لمسات من السحر الشرقي والأصالة العربية.

واعتمدت بمكياجها على اللوك الطبيعي الأنيق، فيما انتقت تسريحة شعر مرفوعة لتتلائم مع شكل الفستان من الخلف وتظهر تفاصيل ربطات الظهر والفيونكة الكبيرة.

وتلك ليست المرة الأولى التي تتألق بها الإعلامية أجواء في هذا المحفل العالمي، حيث سبق لها العام الماضي في حفل Emmy Awards بدورته الـ 75، أن ارتدت فستاناً من حمل توقيع المصممة التركية نيهان بيكر، والذي تميز بقصته المستقيمة التي تُعانق الجسم وأكتاف على شكل وردتين باللون الأحمر.

وبحديثنا عن الأزياء والموضة، تابعي مع نهاية أسبوع الموضة في نيويورك: ياسمينة تأخذكِ في جولة على أجمل العروض والأكثرها إلهاماً.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية