استلهمي أناقتك في اليوم الوطني السعودي من إطلالات النجمات المستوحاة من ألوان العلم

إطلالات للنجمات السعوديات باللون الأخضر تلهمك الكثير من الأناقة - الصورة من انستغرام مروة محمد الرسمي

إطلالات للنجمات السعوديات باللون الأخضر تلهمك الكثير من الأناقة – الصورة من انستغرام مروة محمد الرسمي

لم يعد يفصلنا سوى القليل للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 94، حيث تتألق الفتيات بألوان وتصاميم جذابة تعكس روح المملكة، مع جرعة من الأناقة والتميز.

ias

ومن فساتين السهرة والتصاميم الكاجوال والأزياء الفلكلورية، هناك الكثير من الإطلالات الجذابة التي يمكن اعتمادها باللون الأخضر من وحي النجمات السعوديات، لتستلهمي منها الأفكار المستوحاة من العلم السعودي لإطلالتكِ في اليوم الوطني، لدمج الأناقة مع الهوية الوطنية في لوحات فنية معبرة عن الانتماء والفخر، ونقترح عليكِ أن تمزجيها مع نصيحات خبيرات المكياج السعوديات لأجمل الصيحات اللافتة.

تألق مروة محمد بالزي الفلكلوري السعودي مع تطريزات ذهبية

تألقت الفنانة ومقدمة البرامج السعودية مروة محمد بإطلالة فريدة تجسد التراث السعودي الأصيل بلمسة عصرية تناسبك في اليوم الوطني السعودي الـ 94،حيث اختارت ارتداء الكارديغان المفتوح بالتطريزات الذهبية الراقية، تأتي هذه الإطلالة لتبرز جمال الزي الفلكلوري السعودي وتمازجه مع أحدث اتجاهات الموضة، لتكون مروة مصدر إلهام للمرأة السعودية العصرية التي ترغب في الحفاظ على تقاليدها مع إضافة لمسات حديثة للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 94.

اعتمدت مروة هذا الكارديغان من التول الحريري الشفاف، مع فستان نيود كريكي طويل، يزينه حزام الخصر الذهبي، مع إكسسوارات باللون الأسود، مع عقد من الخرز الأخضر، يزينه النخلة الشهيرة للعلم السعودي، لإطلالة راقية تعكس روح المملكة.

وقد يهمكِ الاطلاع على 5 قطع أزياء غيّرت طريقة لباس المرأة بشكل لافت في 2024.

العنود بدر بإطلالة الجاكيت الخضراء مع تطريز النخلة المستوحى من علم المملكة

تألقت المؤثرة السعودية العنود بدر بارتداء جاكيت خضراء مزينة بتطريز النخلة المستوحى من علم المملكة العربية السعودية، تُلهمكِ إطلالة كاجوال عملية يمكن أن تعتمديها في اليوم الوطني السعودي.

وقد جاءت الجاكيت الخضراء التي ارتدتها العنود بتصميم أنيق يعكس الروح الوطنية، حيث زُين بتطريزات النخلة التي ترمز للنماء والعطاء في المملكة، للمسة أكثر عصرية نسّقتها مع شورت وتوب بيضاء لإطلالة كاجوال عملية من الدرجة الأولى، وأكملت اللوك بحقيبة باللون الأخضر بحجمها الصغير.

إطلالة سيمي كلاسيك على طريقة سارة دندراوي

في المقابل، قد يعجبكِ هذا اللوك السيمي كلاسيك من الإعلامية السعودية سارة دندراوي، اعتمدت فيه على بنطلون قماشي عالي الخصر من الكريب الفاخر، جاء بقصّة مستقيمة ذكورية، نسّقت معه قميصاً باللون الأخضر، للمسة مونوكروم رائعة، وزينت اللوك بالإكسسوارات النحاسية لإسوارة اليد والخاتم النحاسي بالحجر الأسود الكبير، مع حزام الخصر الرفيع باللون الأسود.

نقترح عليكِ هذا اللوك في مناسبات المساء البسيطة، خصوصاً وأن اللون الأخضر مناسباً لكل ألوان البشرة، ويبدو رائعاً مع بشرتنا الحنطية، لتتألقي للاحتفال بهذا الحدث الهام.

كذلك نقترح عليكِ اعتماد الفستان الأخضر بقصّة مستقيمة لإطلالة خريفية، ويمكن أن تنسقيه مع جاكيت باللون الكحلي على طريقة سارة دندراوي، مع حزام الخصر الرفيع والحذاء المدبب.

الفستان الأخضر النيون على طريقة نصرة الحربي

أطلت الفنانة والإعلامية السعودية نصرة الحربي بفستان أخضر نيون لافت، في إطلالة مبهجة وعصرية تناسب الفتيات الشابات للاحتفال باليوم الوطني السعودي.

يعكس الموديل روح الشباب والحيوية، بفضل لونه الجريء وتصميمه العصري، ليصبح مصدر إلهام للنساء السعوديات اللواتي يبحثن عن أفكار إطلالات متميزة لهذا اليوم، خصوصاً اللوكات المريحة والعملية لتصميم أنيق بتدرج ألوان الأخضر النيون بطريقة الأومبري.

فستان السهرة من سارة مراد لإطلالة فاخرة من الطراز الأول

إطلالة مُبهرة من وحي إطلالات الإعلامية ومقدمة البرامج السعودية سارة مراد، حيث اخترناها لكِ للسهرات المسائية للاحتفال في المملكة، وتجسّد الاطلالة التي تتميز باللون الأخضر البحري، بالفخامة الراقية والتصميم العصري.

تميز الفستان بتفاصيله الدقيقة وقصّته الأنيقة التي تعزز من جمال القوام الأنثوي، والأكمام الطويلة والرقبة العالية لإطلالة محتشمة، مع استخدام أقمشة فاخرة من التول الناعم والباييت المطرز، مما يجعله مثاليًا للمرأة السعودية العصرية التي تبحث عن موديلات فساتين سهرة للاحتفال.

لجين عُمران أنيقة ومُبهرة في الـ Set الباييت مع الريش

اخترنا لكِ هذا اللوك من الإعلامية السعودية لجين عمران، حيث ظهرت في Set من الباييت المتلألئ مع لمسات من الريش الناعم، مما جعلها واحدة من أكثر الإطلالات إلهامًا لليوم الوطني السعودي، خصوصاً مع لونها الأخضر الأقرب لدرجة لون العلم السعودي.

اختارت لجين قميصًا مزينًا بالباييت اللامع مع بنطلون منسدل يضفي شعورًا بالراحة والأناقة، مما يمزج بين الفخامة والبساطة بأسلوب متميز.

الريش الذي زين أطراف الأكمام والبنطلون أضاف لمسة من الرقي والجاذبية للإطلالة، بينما عزز انعكاس الباييت اللامع من الشعور بالفخامة والاحتفال، لهذا تعتبر هذه الإطلالة العصرية خيارًا رائعًا للنساء السعوديات اللاتي يرغبن في التعبير عن فخرهن الوطني بأسلوب حديث وأنيق في آنٍ واحد، لإطلالة كلاسيكية وعملية تناسب أجواء الاحتفالات في كل الأوقات.

وقد تهتمين بقراءة: بعضهم وصل إلى العالمية… 4 مصمّمون عرب صاعدون عليكِ التعرّف عليهم.

الزي الفلكلوري المستوحى من التراث الثقافي على طريقة إلهام علي

وفي إطلالة أنيقة مستوحاة من التراث الثقافي السعودي، تألقت الفنانة السعودية إلهام علي بزي فلكلوري أخضر بتطريزات ذهبية مميزة، يناسب أجواء احتفالات اليوم الوطني السعودي.

ارتدت إلهام الزي التقليدي بأسلوب حديث، مع قصّة أنيقة للموديل الراقي الذي يبرز الخصر مع الأكمام الطويلة المزينة بالتول الخفيف.

وقد أعجبنا اختيارها لإكسسوارات ذهبية وسلاسل تضيف رونقًا خاصًا للزي، وطرحة شيفون رقيقة تزين الرأس بأسلوب يبرز جمالها وتفردها، لتعكس أكثر التراث الثقافي للمملكة، لفكرة رائعة للتألق في اليوم الوطني السعودي 2024.

وفي الختام، ما رأيكِ في متابعة 10 إطلالات لفتتنا في حفل جوائز الإيمي 2024… بعضها حمل لمسة عربية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية