نور الشيخ قبل وبعد: ملامح جميلة لغاية اليوم

نور الشيخ قبل وبعد: ملامح جميلة لغاية اليوم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ norah.photographer@ على انستغرام

بين التمثيل وإدارة صالون تجميل، تحرص الممثلة البحرينيّة الأنيقة والجميلة نور الشيخ على تحقيق الإنجازات التي تعزز ثقتها بنفسها. وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات السعودية قبل وبعد التجميل: تبدّل كلّي في الشكل.

ias

نور الشيخ بحرينية الأصل، تنتمي إلى عائلة شهيرة فهي ابنة الفنان خالد الشيخ، وتزوجت من شاب فنان سعودي الأصل، وهو خالد الشاعر، بدأت مسيرتها المهنية بشكل رسمي في عام 2010، وعملت في مجال الموضة، كما أنها عملت في مجال التمثيل لبعض الوقت قبل ذلك.

نور الشيخ خلال طفولتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ 3 سنوات تقريبًا فيديو للنجمة البحرينية نور الشيخ خلال طفولتها حيث ظهرت بملامح جميلة وكانت قمة في الرقة وطغت عليها الطفولة والبراءة وهي تتحدث وتلعب مع والدها وتكرر الكلمات من بعده بطريقة عفوية ولطيفة.

نور الشيخ تظهر خلال الفيديو وهي طفلة تقريباً في عمر 4 سنوات وتتحدث بحروف غير واضحة حيث كررت كلمات والدها الفنان خالد الشيخ وتعده بحماس شديد وجاءت تعليقات الجمهور حول جمال نور ورقتها حتى أنها احتفظت إلى اليوم ببعض ملامح الطفولة خصوصاً العيون وشكل الفم والشفاه وهذا ما أكد للجميع أنها حافظت على جمالها الطبيعي ولم تخضع للعديد من عمليات التجميل، إلا أن هذا الفيديو كانت نور قد نشرته منذ فترة وحقق مشاهدات عالية ثم يٌعاد تداوله بين الحيم والآخر ويحقق صدى واسع.

كيف بدأت مسيرتها في التمثيل؟

بدأت الفنانة البحرينية نور الشيخ مسيرتها الفنية بتواصل بينها وبين المخرج محمد دحام الشمري في الكويت، لأنها من المعجبين بأعماله وتحدثا لمدة ساعة ونصف تقريباً، وقال لها أنه يرى أنها تصلح كممثلة. ثم تواصل معها ليعرض معها المشارك في مسلسل، كما التقت الكاتبة منى الشمري والفنان عبد الله التركماني وكان أول لقاء بينهما. بعدها بلغنها اتصال من خالد الشاعر، ليعرض عليها دور بسيط في مسلسل “الخطايا العشر” فوافقت لأنها دور صغير لمذيعة في مشهد واحد، ثم عادوا ليعرضوا عليها دوراً أكبر منه فترددت ورفضت، فعرضوا عليها دوراً أكبر لشخصية بثينة، وكان هناك ما يدفعها للمشاركة في هذه التجربة. وقالت أن خالد ساعدها كثيراً في التمثيل لتتتعرف على هذا المجال. وإليكِ فنّانات عربيّات يستحقنّ لقب “مدمنة عمليّات التجميل”.

نور الشيخ تصبح مدونة للصحة والجمال

شهد محبّو الممثلة البحرينية نور الشيخ عودتها إلى ساحة السوشال ميديا بحلّة جديدة ومحتوى ممتع بعد انقطاع طويل.

اعتزلت الفنانة البحرينية نور الشيخ الظهور على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، عُقب زواجها من الفنان والمذيع السعودي خالد الشاعر، طليق الفنانة أسيل عمران، وحول الحديث عنها تذكري دورها الأخير في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” الذي أغضب الشعب الكويتي.

يبدو أن الثنائي نور الشيخ وزوجها خالد الشاعر يُفضلان البقاء بعيدًا عن الأضواء، فكليهما لا يمتلكان حسابات عامة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعود تاريخ انسحاب الفنانة نور الشيخ من السوشال ميديا إلى عام 2019، لذلك شكلت عودتها إلى منصات مواقع التواصل الإجتماعي نوع من الصدمة للمتابعين الذين تكهنوا بإنفصالها عن زوجها خالد الشاعر.

لكن الحقيقة تكمن في رغبة الفنانة البحرينية نور الشيخ بتقديم محتوى مفيد وممتع للمتابعين، حول الصحة والجمال، وعرض تجاربها الشخصية مع حبوب التخسيس وعن كيفية الحفاظ على رشاقتها، وجمال بشرتها، إضافة إلى منتجات المكياج المُفضلة لديها.

بخصوص الحديث عن اعتزال المشاهير للسوشال ميديا تذكري مشاعل الشحي وأحمد خميس يعتزلان السوشال ميديا!

نور الشيخ: سعيدة لعدم عرض “دفعة بيروت” برمضان

تحدثت الفنانة نور الشيخ الفنانة البحرينية وإحدى بطلات مسلسل “دفعة بيروت” الذي عرض منذ 4 أعوام وحقق نجاحًا ملحوظًا، عن رأيها في عدم عرض المسلسل في شهر رمضان 2021، وسبب وصفها له بالمجازفة.

نور كشفت في تصريحات عن سعادتها  بقرار عدم عرض مسلسل “دفعة بيروت” في شهر رمضان 2021، وذلك بعدما تقرر كذلك عدم عرضه في شهر رمضان نظرًا للظروف الخاصة بفيروس كورونا والتي تسببت في توقف تصوير العديد من الأعمال الدرامية، فقالت: “بعدما تم الإعلان على عدم عرض مسلسل (دفعة بيروت) في رمضان 2021، وأنه سوف يعرض على منصة (شاهد) بصراحة كنت سعيدة بهذا القرار لأن العمل تم تحضيره لفترة تصل لـ9 أشهر، فلا يجب أن يعرض في شهر واحد والناس تنساه”، وأكدت نور الشيخ أن عدم عرض العمل في رمضان يعد مجازفة لكنها تؤيدها لأسباب فقالت: “بالتأكيد عدم عرض العمل  في رمضان مجازفة، لكنها مجازفة إيجابية، لأن فريق عمل المسلسل حقق نجاحًا في السابق بالإضافة لكون العمل نفسه يستحق المشاهدة، فلذلك اعتقد أنه قادر على أن يجذب الجمهور إليه، بل ويشترك البعض من أجل مشاهدته على (شاهد)“ بحسب مجلة هي.

الشيخ أكدت كذلك أن عرض حلقات مسلسل “دفعة بيروت” كل أسبوع أعطت الفرصة لأبطاله للظهور وكذلك أن ينتظره المشاهد، خصوصًا أن أحداث العمل تختلف بشكل متسارع بسبب البطولة الجماعية فقالت: “عرض حلقات (دفعة بيروت) كحلقتين أسبوعيا خلال هذه الفترة، يعطي فرصة للمسلسل  للظهور وكذلك لأبطاله خصوصًا أن هناك أبطال للعمل يظهرون بشكل قوي في حلقات ثم يختفون في حلقات أخرى، ليظهر نجوم آخرين، ولذلك عرض حلقتين أسبوعيًا أعطت فرصة أكبر لكافة أبطال المسلسل”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية