بوراك دينيز يبدع في الحلقة الثانية من مسلسل "حكاية ليلة"

بوراك دينيز يبدع في الحلقة الثانية من مسلسل "حكاية ليلة"

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي TurkeyCelebs@

حصدت الحلقة الثانية من مسلسل “حكاية ليلة” على تقييم عالي، ولاقى أداء الممثل التركي بوراك دينيز إشادة واسعة من قبل الجمهور.

ias

عبّر مشاهدو المسلسل التركي عن إعجابهم الشديد بأحداث الحلقة الثانية فور انتهائها، حيث اجتاحت تعليقاتهم مواقع التواصل الإجتماعي. وقد تصدر اسم الممثل التركي سوشيل ترند في تركيا والعالم العربي.

تفاصيل الحلقة الثانية من المسلسل التركي ” حكاية ليلة”

وفي التفاصيل، تصدرت الحلقة الثانية من ” حكاية ليلة”، التي تجمع بين الممثل التركي بوراك دينيز و سو بورجو يازجي، الأرقام القياسية في نسبة المشاهدة، حيث شهدت الحلقة لقاء الثنائي للمرة الأولى، مما زاد من شغف المشاهدين لمتابعة هذه الدراما التركية.

بعد إكتشاف “ماهر”، الذي يلعب دوره بوراك دينيز، سبب هروب “جانفير” من عريسها في ليلة عقد قرانها، والتي تؤدي دورها سو بورجو يازجي، توجه مباشرة إلى الكهف الذي إلتقيا فيه لأول مرة. وخلال حديثهما، يكتشف ماهر أن والد جانفير هو من قتل والده قبل سنوات، مما يدفعه لوضع خطة انتقامية. وفي نهاية الحلقة، يتضح أن ماهر لم يسعَ لمساعدتها كما وعد، بل استغل موقفه لدعم خطته، مما دفع بـ”جانفير” للموافقة على الزواج. تنتهي الحلقة بتوتر شديد وتساؤلات كبيرة حول مصير “جانفير” وما إذا كان “ماهر” سيواصل خطته أم لا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية