لهذه الأسباب لا تستطيع سيلينا غوميز الحمل والإنجاب

لهذه الأسباب لا تستطيع سيلينا غوميز الحمل والإنجاب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسيلينا غوميز selenagomez@ على انستغرام

في خبرٍ صادم للغاية، أعلنت الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا غوميز، عن عدم قدرتها للحمل والإنجاب، رغم أن عمرها لا يتعدى الـ 32، فما السبب؟

ias

يأتي هذا الخبر بعد الإعلان منذ أيامٍ قليلة، عن حصول غوميز على لقب أصغر مليارديرة في العالم بثروة تتجاوز الـ1.3 مليار دولار!

مشاكل طبية تمنع غوميز من الحمل الآمن

أطلقت النجمة العالمية سيلينا غوميز، خلال مقابلتها مع فانيتي فير، سلسلة من التصريحات النارية، أبرزها عدم قدرتها على الحمل والإنجاب وحمل أطفالها.

كما أكدت قائلة إن اكتشاف أنها لن تكون قادرة على الحمل الطبيعي هو أمر ” محزن للغاية”. وأردفت: “لم أقل هذا من قبل، لكنني للأسف لا أستطيع حمل أطفالي..لدي الكثير من المشاكل الطبية التي من شأنها أن تعرض حياتي وحياة طفلي للخطر. يعتبر هذا الأمر من أكثر الأمور التي جعلتني أحزن لفترة طويلة من الوقت”. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن خضوع سيلينا غوميز لجراحة تجميلية: شائعة أم حقيقة؟

سيلينا اعتادت الصراحة مع متابعيها

من الجدير ذكره، أن غوميز كانت صريحة في مقابلات سابقة، فيما يخصّ تشخيص إصابتها بمرض الذئبة، وهو مرض مناعي ذاتي غير قابل للشفاء حيث يصبح الجهاز المناعي للجسم مفرط النشاط ويهاجم الأنسجة الطبيعية، والتي أكدت أكثر من مرة أنه يمكنها التعامل مع هذا المرض عن طريق استخدام الأدوية.

أما في عام 2017، كشفت أنها خضعت لعملية زرع كلية مرتبطة بمرض الذئبة الذي تعاني منه. واللافت أيضًا أن سيلينا منفتحة بشأن التعايش مع مرض الاضطراب ثنائي القطب، وهو ما تناولته في فيلمها الوثائقي My Mind and Me. في عام 2022، قالت غوميز لمجلة رولينغ ستون أنها قد لا تتمكن من الحصول على حمل آمن، بسبب الأدوية التي تتناولها لعلاج اضطراب ثنائي القطب. وفي مقابلتها الأخيرة مع فانيتي فير، أكدت غوميز إنها تأمل في إنجاب الأطفال، وقالت إنها تفكر في تأجير رحمها أو التبني. يمكنكِ التعرف على تفاصيل في مكياج سيلينا غوميز تجعلها أكثر تميّزًا وجاذبيّة.

وقالت: “ليست هذه بالضرورة هي الطريقة التي تصورتها. اعتقدت أن الأمر سيحدث بالطريقة التي تحدث مع أغلب النساء،. أجد أنه من الجيد أن يكون هناك أشخاص رائعون على استعداد للقيام بتأجير الأرحام أو التبني، وكلاهما يمثل احتمالات هائلة بالنسبة لي.

وأردفت بقولها: “لقد جعلني ذلك ممتنة حقًا للمنافذ الأخرى للأشخاص الذين يحلمون بأن يكونوا أمهات، أنا واحدة من هؤلاء الأشخاص، أنا متحمسة لما ستبدو عليه تلك الرحلة، لكنها ستبدو مختلفة بعض الشيء، في نهاية الامر، لا يهمني، سيكون لي، سيكون طفلي”.

أيضاً اعترفت بأنها كانت تخطط لأن تكون أمًا عزباء في سن الخامسة والثلاثين قبل أن تبدأ علاقتها الرومانسية مع بلانكو.

وأوضحت قائلة: “قبل أن أقابل صديقي، كنت عزباء لمدة خمس سنوات، باستثناء الخروج في مواعيد قليلة. وكنت أفكر، “حسنًا، إذا كان هذا هو الشعور السائد، فما هو أهم شيء بالنسبة لي؟ العائلة”.

أصغر مليارديرة في العالم

قبل إثارتها للجدل بشأن الحمل والإنجاب، تصدر اسم الفنانة الشابة سيلينا غوميز محركات البحث بعد أن تمكنت من تسجيل اسمها كأصغر مليارديرة بثروة تتجاوز الـ1.3 مليار دولار.

بحسب موقع Bloomberg الذي يكشف ثروات المشاهير حول العالم، تم الكشف عن حجم ثروة سيلينا غوميز التي تمكنت من نيل لقب أصغر مليارديرة، وسبق أن لفتنا نظرك إلى ذلك في السابق من خلال ثروة سيلينا غوميز وحقيقة اقترابها من لقب الميلياردرية.

تتمتع الفنانة سيلينا غوميز بكونها سيدة أعمال متعددة مصادر الدخل، فهي قد بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكر، وشاركت في العديد من الانتاجات التلفزيونية، وحققت شهرة واسعة حيث لمع اسمها بشكل كبير بداية من عام 2007، واستغلت سيلينا غوميز جماهريتها للدخول في عالم الأعمال وإطلاق علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات المكياج والتجميل والموضة.

وتمكنت علامتها Rare Beauty Brands من تحقيق نسب مبيعات عالية جدًا خلال وقت قصير يُقدر بخمس سنوات فقط، حيث استهوت منتجات العلامة الكثير من محبيها، وتشكل أرباح هذه العلامة ما يعادل الـ80% من مصدر ثروة سيلينا غوميز، في حين تحقق أرباح أخرى من خلال مصدر دخلها الآخر المتمثل في تعاوناتها مع الشراكات المربحة من العلامات التجارية الكبرى مثل: بوما أو لويس فويتون.

ولا تتعدى أرباح الحفلات الموسيقية ومشاركتها بالسينما الـ2 أو 5 % من مصدر ثروتها، ويجدر بنا تذكيرك أيضًا بأن سيلينا قد حطمت رقم قياسي على إنستغرام.

من الجدير ذكره، أن خبر ارتباط النجمة العالمية غوميز بمنتج التسجيلات بيني بلانكو، كان قدج تصدر الترند فور الإعلان عنه منذ أشهر قليلة.

ومن المعروف أن بيني هو منتج موسيقي كانت سيلينا التي حطمت رقم قياسي على إنستغرام قد تعاملت معه سابقًا بأكثر من أغنية مثل Same old love  و Kill emwith kindness، وكذلك أغنية I cant get enough في عام 2019 والتي ظهر في الكليب المصور لها بملابس تيدي بيير Teddy Bear costumes

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية