بالفيديو: كيت ميدلتون أميرة ويلز تعلن نهاية رحلة علاجها الكيميائي

بالفيديو: كيت ميدلتون أميرة ويلز تعلن نهاية رحلة علاجها الكيميائي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكيت ميدلتون _kate_middleton_royal@ على انستغرام

في خبر انتظره العالم أجمع، أطلت أميرة ويلز كيت ميدلتون عبر مقطع مصوّر مؤثر للغاية، وفيه الكثير من الإيجابية، لتعلن فيه نهاية رحلة علاجها الكيميائي.

ias

كانت كيت قد أثارت القلق في مطلع العام الحالي، فور دخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية، من ثم الإعلان عن إصابتها بالسرطان.

فيديو صوِّر في غابة

نشرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون عبر صفحتها الشخصية على تطبيق “انستغرام”، فيديو أعلنت فيه عن نهاية رحلتها مع المرض الخبيث.

وبدا الفيديو مصور حديثًا، في شهر سبتمبر المليء بأوراق الشجر المنثورة كدليل على بداية فصل الخريف.

رغم بساطة المقطع المصور، إلا أنه بدا لافتًا وساحرًا للغاية، حيث تم تصوير العائلة، كيت وزوجها الأمير ويليام وأولادهما، وهم في غابة مليئة بالأشجار في نورفولك في بريطانيا، والسعادة واضحة على وجوه الأفراد جميعهم. ويأتي هذا الفيديو بعد ظهور كيت الأخير الذي بدت فيه بصحة جيدة وإطلالة مكررة.

العلاج انتهى فهل شفيت من السرطان؟

وبحسب رويترز، أعلنت الأميرة التي بلغت الـ 42 عامًا من عمرها، أنها أنهت برنامج علاجها الكيميائي الوقائي ضد السرطان، وستشارك في عدد من المناسبات العامة في وقت لاحق من العام، لكنها أوضحت أن طريقها للتعافي تمامًا من المرض سيكون طويلاً.

كما أضافت الأميرة من خلال الفيديو المنشور، بالإضافة إلى توجيهها رسالة شخصية أصدرها مكتبها بقولها: “مع قرب انتهاء الصيف، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي أشعر به بعدما أكملت أخيراً علاجي الكيميائي”. وأضافت: “كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة جداً علينا كعائلة؛ فالحياة كما تعرفون يمكن أن تتغير في لحظة، وعلينا أن نجد طريقة للتنقل عبر المياه العاصفة والطريق المجهول”.

كما أردفت كيت: “رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة للجميع، خصوصاً لأقرب المقربين منك”. وأضافت: “هي بكل تواضع تضعك أيضاً وجهاً لوجه مع نقاط ضعفك بطريقة لم تفكر فيها من قبل، وتمنحك منظوراً جديداً لكل شيء”.

ومضت قائلة: “ذكّرتني هذه الفترة، أنا وويليام، بضرورة التفكير والشعور بالامتنان على الأشياء المهمة، رغم بساطتها، في الحياة، والتي غالباً ما نعدّها من المسلَّمات”.

وفي الختام، نذكركِ بالظهور الأول لكيت ميدلتون بعد إصابتها بمرض السرطان ورسالتها مؤثرة جدًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية