من سحر تاج ليدي غاغا إلى تصفيق العرض الأول: مهرجان البندقية يحتفي بـ Joker : Folie a Deux

من سحر تاج ليدي غاغا إلى تصفيق العرض لأول مهرجان البندقية يحتفي بـ Joker Folie a Deux

الصورة من حساب انستغرام الرسمي labiennale@

استطاعت ليدي غاغا كعادتها أن تجذب الأنظار إليها بإطلالتها الفريدة والغريبة وتحديدًا على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي خلال العرض الأول لفيلم “جوكر: الجنون المشترك” Joker :Folie a Deux.

ias

وكانت ليدي غاغا قد فاجأت الجمهور بعد إعلانها عن موعد أغنيتها الجديدة من ألبومها السابع بطريقة عفوية على هامش المهرجان.

ليدي غاغا في إطلالة إستثنائية!

تألقت ليدي غاغا على السجادة الحمراء خلال مهرجان البندقية، بإطلالة إستثنائية، حيث ارتدت فستانًا أسود اللون من مجموعة الأزياء الراقية لدار كريتسان ديور Christian Dior, تميّز بياقته العميقة على شكل حرف V، والتي أكملتها بقلادة ماس رائعة من مجموعة المجوهرات الفاخرة من تيفاني أند كو Tiffany & Co, واعتمرت قبّعة بتصميم التاج المبتكر المزخرف بالدانتيل من فيليب تريسي Philip Treacy.

ويُعتبر هذا الظهور الأول بشكل علنيّ للمغنيّة العالميّة مع خطيبها رجل الأعمال مايكل بولانسكي أمام عدسات الكاميرا وهو بمثابة تأكيد على خبر خطوبتهما الرسميّة. حيث سارت على السجادة الحمراء برفقة فريق عمل الفيلم، الممثل خواكين فينيكس الذي يؤدي دور آرثر فليك Arthur Fleck والمخرج تود فيليبس. وتتولى ليدي غاغا دور “هارلي كوين” في الفيلم وهو دور قامت بتأديته العديد من الممثلات قبلاً، مثل مارغوت روبي وميا سارة.

أصداء فيلم “جوكر: الجنون المشترك” Joker :Folie a Deux

نالَ فيلم “جوكر: الجنون المشترك” Joker :Folie a Deux، استقبالاً حافلاً في مهرجان البندقية السينمائي، حيث حصل على تصفيق حار استمر لمدة 11 دقيقة، ومع ذلك لم تكُن المراجعات الأوليّة متسقة.

ورغم التصفيق الحار إلا أنّه لم يسلم من النقد وإنقسمت الآراء حول الفيلم بين مؤيد ومعارض. حيث وصف موقع Deadline الفيلم بأنه “عودة موسيقيّة رائعة إلى عالم الجنون”، مشيرًا إلى التوليفة الفريدة من الأغاني والرقص والدراما والكوميديا. من ناحية أخرى أعربت صحيفة “الغارديان” عن تحفظها، ووصفت الفيلم بأنه “قمعي”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية