نجوم ومشاهير العالم يتألقون بمجوهرات من دار Cartier في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

نجوم يختارون مجوهرات كارتييه في مهرجان البندقية السينمائي 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمحمد التركي moalturki@ وريا أبي راشد rayaofficial@ على انستغرام

منذ أن انطلق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي Venice International Film Festival بدورته الـ 81 لعام 2024، لفتتنا العديد من قطع المجوهرات الساحرة التي اختارها نجوم ومشاهير العالم، ويبدو أن أبرزها جاء من دار Cartier. وكنا قد أخبرناكِ عن أبرز إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024.

ias

شهدت مدينة البندقية احتفالًا لافتًا هذا العام، حيث بدأ المهرجان من 28 أغسطس وسيستمر لغاية 7 سبتمبر 2024، فكيف جاءت أبرز قطع المجوهرات التي تصدرت محركات البحث لشدة جمالها؟

أمل كلوني

استطاعت أمل علم الدين، زوجة النجم العالمي جورج كلوني أن تخطف أنظار المتابعين خلال حضورها مهرجان البندقية بدورته الـ 81، من خلال إطلالاتها الأنيقة واللافتة بشكل مميز.

لكن اختيارها لمجوهراتها الراقية والناعمة كانت الأبرز في محطاتها الجمالية، حيث انتقت خلال وجودها على السجادة الحمراء، طقمًا من كارتييه مؤلف من أقراط “تاج محل” متدلية، ممزوجة من الذهب الأصفر والماس البراق، كما انتقت معه خاتم Grain de Café الممزوج من البلاتين والذهب الأصفر والماس، وجاء شكله على هيئة ورود نافرة وكبيرة. ولا تنسي الإطلاع على مشاهد غريبة وأخرى طريفة شهدها مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.

ريا أبي راشد

تألقت الإعلامية ريا أبي راشد أثناء حضورها حفل “أمفار” الخيري على هامش فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث اختارت فستانًا مميزًا باللونين الأسود والفضي، وزيّنت إطلالتها بمجوهرات من دار “كارتييه”.

وتألفت هذه المجوهرات من أقراط Paris Nouvelle Vague Cartier 1999، تميّزت بلونها الذهبي الأصفر الممزوج مع الماس وقطع البريانت.

كما اختارت معها عقد “كاكتوس دو كارتييه” من الذهب الأصفر والزمرد والماس، وسوار مماثل، فضلًا عن خاتم “كاكتوس دو كارتييه” من الذهب الأصفر والزمرد والعقيق والماس. وفي السياق ذاته، بعد سخرية جورج كلوني في مهرجان البندقية: هل خضع براد بيت لجراحة تجميلية؟

محمد التركي

بدوره، اختار المنتج السعودي محمد التركي التألق من دار كارتييه، حيث انتقى ساعة “سانتوس دو كارتييه” الأوتوماتيكية من الفولاذ اللامع، واستكمل إطلالته بوضع بروش ساحر “أنتير دو كارتييه”، جاء على شكل نمر، وتميز بذهبه الأبيض المقرون بالزمرّد، والأونيكس والماس البراق.

رامي مالك

اختار النجم المصري رامي مالك أن يزيّن إطلالته باختيار ساعة عصرية وأنيقة من كارتييه “تانك لويس دو كارتييه”، امتازت بأطرافها الجلدية الناعمة، وإطارها الذي جاء من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

إيما كورين

النجمة العالمية إيما كورين اختارت مع إطلالتها “الشيك” أن تضع مجوهرات تليق بها، لذا انتقت من دار كارتييه سوار “بانتير دو كارتييه”، امتاز بلونه اللامع من الذهب الأبيض الممزوج مع الزمرّد، الأونيكس، وطبعًا مع حبات الماس البراقة، كما استكملت جاذبيتها باختيار خاتم Coussin de Cartier، والذي جاء أيضًا من الذهب الأبيض والماس.

آرون تايلور جونسن

النجم الساطع في سماء هوليوود آرون تايلور جونسن، استطاع لفت الأنظار في مهرجان البندقية، من خلال انتقائه لمجوهرات من دار كارتييه بدت أنيقة للغاية.

وجاءت مجوهراته مؤلفة من أقراط Juste un Clou، من الذهب الأصفر والماس، أزرار الأكمام من مجموعة Panthère de Cartier، بلون الذهب الأصفر والأونيكس والتسافوريت مطلية باللون الأسود، بالإضافة إلى ساعة “سانتوس دو كارتييه”، المصنوعة من الذهب الأصفر وحزام معدني وجلدي قابل للتبديل.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على أبرز صيحات الجمال التي سطعت في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024… ألوان شعر وتسريحات وماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية