مشاهد غريبة وأخرى طريفة شهدها مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

مشاهد غريبة وطريفة شهدها مهرجان فينيسيا 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ bradpittofflcial@ على انستغرام

منذ انطلاق حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي Venice International Film Festival بدورته الـ 81 لعام 2024، والذي يمتد من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر 2024، شهدنا العديد من اللقطات والمشاهد التي جاء بعضها غريبًا والآخر طريفًا للغاية.

ias

عادت بنا هذه المشاهد التي رأيناها في الأيام القليلة المنصرمة، إلى مواقف لافتة شهدها مهرجان كان 2024، فضلًا عن حفل الـ Met Gala لعام 2024 الذي احتوى العديد من اللقطات الغريبة!

رقصة جورج كلوني وبراد بيت تصدّرت الترند

يبدو أن النجمان العالميان جورج كلوني وبراد بيت، لم يتصدّرا المشهد بوسامتهما فحسب، وإنما احتلت رقصتهما الشهيرة مساء يوم الأحد، ضمن فعاليات مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ81 المشهد.

وفي التفاصيل، قام كلوني وبراد قبل العرض الأول لأحدث أفلامهما “الذئاب” (Wolfs) الذي جمعهما سويًا، بالرقص على السجادة الحمراء، مما استدعى تصفيق الجمهور بحرارة لمدة أربع دقائق.

وفي المقلب الآخر، احتشد المعجبون في قاعة “سالا غراندي” في البندقية لمحاولة رؤية بيت وكلوني، ما أدى إلى تأخر العرض الأول للفيلم لأكثر من 30 دقيقة. وبينما استمر تصفيق الجمهور الحار أربع دقائق لقوة نجومية الثنائي، قدم بيت وكلوني رقصة عفوية وحيوية على السجادة الحمراء قادت المصورين والمعجبين إلى حالة من الحماس العالي. وفي السياق ذاته، بعد سخرية جورج كلوني في مهرجان البندقية: هل خضع براد بيت لجراحة تجميلية؟

أشعلا السجادة الحمراء بعفويتهما

احتل براد بيت وجورج كلوني الصدارة، في مهرجان فينيسيا السينمائي للعام 2024، حيث تصدرت تصرفاتهما الطبيعية والعفوية مواقع التواصل الإجتماعي، وسط حماسة المتابعين.

ومن المشاهد المثيرة للإعجاب، المقطع المصور الذي أظهر كلوني وبيت على السجادة الحمراء، ليقوم كلوني بالتوجه نحو المصورين والصحافيين، ليس لالتقاط الصور كما يفعل أغلب مشاهير العالم، وإنما للجلوس معهم، في لقطة وُصفت بأنها الأكثر عفوية في تاريخ المهرجان.

“جري سريع” من أدريان برودي والسبب!

احتل الممثل ادريان برودي محركات البحث، بعد انتشار لقطة له في مهرجان فينيسيا 2024، عندما تأخر عن فريق عمل فيلمها “The Brutalist” لحظة التقاط الصور الجماعية، حيث انشغل النجم الأميركي الشهير الحاصل على جائزة الأوسكار، بمصافحة ولقاء جمهوره ووسائل الإعلام، لكن سرعان ما أدرك ضرورة عودته لالتقاط الصور الجماعية على السجادة الحمراء، ليجري محاولًا الوصول إليهم بمشهد طريف جذب المشاهدين حول العالم، فضلًا عن طريقة برودي في الاعتذار عن هذا التأخير.

تغيير قواعد الحضور والسبب: أنجلينا جولي وبراد بيت!

يبدو أن المشاكل والمعارك القانونية التي يشهدها براد بيت وانجلينا جولي منذ 8 سنوات بشأن الطلاق، لم تنتهي لغاية اليوم، مما دفع القائمون مهرجان فينيسيا السينمائي لوضع خطة محكمة حتى لا يلتقي الزوجان السابقان حتى عن طريق المصادفة، وذلك وفقًا لما أوضحه المدير الفني للمهرجان ألبرتو باربيرا قائلا إنَّه لا توجد طريقة للقاء الزوجين السابقين.

وأوضح مدير مهرجان فينيسيا في حوار مع مجلة «فانيتي فير»: «أنجلينا كانت موجودة في اليوم الأول، يوم الخميس 29 أغسطس، وغادرت بعد ذلك مباشرة مع مخرج فيلمها بابلو لارين، إلى مهرجان تيلورايد السينمائي في كولورادو، وبراد بيت لم يصل إلى فينيسيا إلا يوم السبت 31 أغسطس، وبالتالي لم يكن هناك فرصة للقاء بينهما».

وكشفت مصادر مقربة أنَّ براد بيت وأنجلينا جولي لم يقدما طلب لعدم اللقاء بينهما، لكن إدارة المهرجان كانت حكيمة بما يكفي لإدراكه.

لفتة إنسانية من جولي

في مشهد تصدّر محركات البحث، قامت النجمة العالمية بتبادل الحديث مع شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء وصولها إلى السجادة الحمراء الخاصة بعرض فيلمها Maria في مهرجان البندقية السينمائي 2024 Venice Film Festival.

ومن الملاحظ في المقاطع المصورة المنتشرة، أن الشاب بذل الكثير من الجهد للوصول إلى مكان الحفل، حيث وصل إلى الحفل على سرير متنقل، ووفق بعض وكالات التصوير العالمية، يُعتقد أن هذا الشخص من معجبي أنجلينا جولي، وليس له علاقة بالفيلم، كما أنه ليس شخصية معروفة، وهو صغير في السن.

وقد شُوهدت النجمة وهي تنحني للتحدث إليه دقائق عدة على السجادة الحمراء بلفتة إنسانية منها على الرغم من أهمية الحدث.

تاثر وبكاء أدريان برودي بعد عرض فيلم “The Brutalist”

اعتُبر فيلم “The Brutalist” من الأفلام المهمة جدًا التي عرضت في مهرجان فينيسيا السينمائي، وهو من بطولة النجم أدريان برودي.

وقد نال عقب انتهاء عرضه احتفاءًا من قبل المشاهدين، الذين قاموا بالتصفيق لصناع الفيلم لما يزيد عن 12 دقيقة، في لحظة استثنائية ومؤثرة لصناعه، وتوجه الجزء الأكبر من تلك التحية والتقدير لبطل الفيلم أدريان برودي، الذي لم يتمالك دموعه في تلك اللحظة وبكى أمام الحضور، بسبب شدة تأثره، ومسح الحائز على الأوسكار دموعه وأمسك رأسه بين يديه، كما حاول بشكل مستمر أن يوجه التصفيق نحو المخرج وزملاءه في العمل، لكن الأضواء كانت جميعها متجهها نحوه.

في الختام، لا تنسي الإطلاع على أبرز إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية