بعد سخرية جورج كلوني في مهرجان البندقية: هل خضع براد بيت لجراحة تجميلية؟

بعد سخرية جورج كلوني في مهرجان البندقية هل خضع براد بيت لجراحة تجميلية؟

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي gettyentertainment@

أثار الممثل العالمي براد بيت الجدل حول مظهره الشاب الجديد لدى حضوره العرض الأول لفيلم “Wolfs” مع زميله جورج كلوني، في مهرجان البندقية السينمائي، في إيطاليا.

ias

في الوقت نفسه، تحولت سخرية الممثل العالمي جورج كلوني الذي رافقه على السجادة الحمراء إلى حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي. فما القصّة؟

براد بيت وتكهنات بجراحة تجميلية جديدة في مهرجان البندقية السينمائي

أذهل براد بيت الصحافة والحضور في العرض الأول لفيلم “Wolfs” في مهرجان البندقية السينمائي، بظهوره الشاب المثير للإعجاب وهو برفقة حبيبته إينيس دي رامون، حيث جذب الانتباه إليه، مما أثار الكثير من التكهنات حول سرّ شبابه.

ازدادت التكهنات حول ما إذا كان بيت قد خضع لجراحة تجميلية لوجهه بعد ظهوره الأخير. ورغم نفيه القيام بأي جراحة تجميلية، عادت الشائعات لتنتشر مجددًا بحسب التقارير، بعد تصريح خبير تجميل الوجه والطبيب السابق في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، الدكتور “جوني بيتريدج”، الذي أشار إلى أن التغييرات الملحوظة في مظهر براد بيت قد تكون نتيجة لخضوع الممثل العالمي لجراحة تجميلية باهظة الثمن، وتتطلب فترة التعافي منها شهرين أو ثلاثة أشهر.

سخرية جورج كلوني في مهرجان البندقية تتصدّر!

من جهة أخرى، أعرب الممثل العالمي جورج كلوني، الذي حضر مع براد بيت مهرجان البندقية، عن خيبة أمله بعد القرار بعدم عرض فيلم “Wolfs” على نطاق واسع في دور السينما وإتاحته حصريًا على “آبل تي في بلس” إعتبارًا من 27 سبتمبر.

وفي تعليق ساخر خلال المؤتمر الصحفي، أشار كلوني إلى أن الممثلين الشباب لديهم “فرص أكبر بكثير” في السينما، مما يدل على أنه وبراد في “تراجع” كبير. ليتصدر بعد هذا التصريح، حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين عبّروا على دعهم لهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية