اقتنصي الفرصة وتعرّفي على مواعيد التخفيضات القادمة لعام 2024

اقتنصي الفرصة وتعرفي على مواعيد التخفيضات القادمة لعام ٢٠٢٤

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

تسوّقي بذكاء وانتقي الأوقات والمواعيد الملائمة لشراء مختلف حاجاتك من الأزياء والمكياج والأثاث والأجهزة وغيرها، حيث تقدّم العلامات التجارية والتطبيقات والمواقع عروضًا مغرية في مواعيد غالبًا ما تكون موحدة.

ias

وتعرّفكِ ياسمينة اليوم على مواعيد التخفيضات القادمة لعام 2024 في المواقع الإلكترونية والمحلات التجارية. بهذا الخصوص إليك مواقع فساتين سهرة فخمة بأسعار مختلفة.

5 مواعيد للتخفيضات والعروض لا تفوتي استغلالها

إن كنت من هواة التسوّق فيجب عليك ألا تغفلي عن هذه المواعيد المهمة، التي ستمكنك من الحصول على احتياجاتك بأسعار مخفضة، وسواء كنت تحبين التسوّق أونلاين أو تفضلين التسوّق من المحلات التجارية، فيمكنك الاستفادة من هذه التخفيضات والعروض.

ونستعرض لك في هذا المقال تواريخ التخفيضات والعروض المتبقية لعام 2024، والتي غالبًا ما تكون موّحدة لدى معظم العلامات التجارية المحلية في السعودية والعالمية أيضًا، وهذه هي أهمها:

اليوم الوطني السعودي

بدأت مع بداية شهر سبتمبر الإعلانات الخاصة بالعروض والتخفيضات باليوم الوطني السعودي، والتي يترقبها الكثيرون بإعتبارها من أقوى التخفيضات خلال الموسم الجاري، وتشمل العروض السلع التجارية المختلفة والخدمات وصولًا للفنادق، والمطاعم، وتبدأ هذه التخفيضات مع بداية أو منتصف شهر سبتمبر حتى يوم 23 سبتمبر، وكنا قد أطلعناكِ على موعد ومدة إجازة اليوم الوطني السعودي الـ94.

تخفيضات الهالوين

تُقدم مواقع التسوّق العالمية فرصة شرائية مميزة في شهر أكتوبر وتحديدًا يوم 31، وذلك من خلال تخفيضات يوم الهالوين.

تخفيضات يوم العزاب

كذلك تتيح العلامات التجارية العالمية وتطبيقات التسوّق امكانية الحصول على سعر مخفض لسلعها من خلال كود خصم خاص بيوم العزاب الذي يوافق يوم 11 نوفمبر.

تخفيضات “البلاك فرايدي”

أيضًا في شهر نوفمبر يمكنك انتهاز الفرصة والتسوّق بالاستفادة من عروض الـ “بلاك فرايدي” التي يُطلق عليها في الوطن العربي بتخفيضات الجمعة البيضاء والتي توافق يوم 29 نوفمبر من كل عام، وتكون متاحة في معظم المتاجر والعلامات العالمية والمحلية.

تخفيضات نهاية العام

تلي تخفيضات الجمعة البيضاء تخفيضات نهاية العام التي تأتي تقريبًا من بداية شهر ديسمبر وحتى نهايته، وفيها تقدم المحلات التجارية أقوى العروض والتخفيضات على منتجات وسلع العام، استعدادًا لإطلاق منتجاتها الجديدة مع بداية العام الجديد.

وفي إطار الحديث عن التسوّق بأفضل الأسعار نود أن نذكركِ بقرب افتتاح سوق التنين الصيني في العاصمة السعودية، الذي سيقدم تجربة تسوق استثنائية تضاهي السوق الصيني في البحرين ودبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية