صورة جيجي حديد مع برادلي كوبر وابنته تثير التساؤلات!

علاقة برادلي كوبر وجيجي حديد تتجه إلى الإعلان الرسمي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ bradleyupdate@ على انستغرام

ترددت صورة جديدة ظهر فيها النجم العالمي برادلي كوبر وعارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، أثارت الكثير من الجدل رغم ظهورهما المتكرر في الآونة الأخيرة. وقد يهمكِ الإطلاع على علاقات عاطفية جمعت جيجي حديد بأبرز مشاهير العالم.

ias

يبدو أن كوبر وحديد قد وصلا إلى مرحلة جديدة في علاقتهما، بعد عام تقريبًا من بدء علاقتهما الرومانسية العاصفة في أكتوبر 2023، فما الذي تغير؟

رحلة عائلية باميتاز!

“رحلية عائلية بامتياز” بهذه العبارة القصيرة يمكن اختصار الصور الجديدة التي ظهر فيها النجم الأمريكي برادلي كوبر وحبيبته عارضة الأزياء جيجي حديد، اللافت أن ابنته “ليا” ذات الـ 7 أعوام كانت حاضرة، وأيضًا والدته غلوريا كامبانو. وتأتي هذه الصور خلال هبوط العائلة بأكملها من طائرتهم الخاصة في جزيرة سردينيا الإيطالية.

وتعد هذه المرة الأولى التي تظهر بها ابنة كوبر الوحيدة من شريكته السابقة إيرينا شايك إلى جانب حبيبته جيجي حديد، إذ علقت صحيفة ديلي ميل أن هذا الأمر يدل على انتقال علاقتهما العاطفية لعلاقة جدية طويلة الأمد.
في تفاصيل الصور، بدا الممثل الوسيم وهو يمارس دوره الأبوي، من خلال إمساكه بيد ابنته ليا أثناء خروجهما من سيارة الدفع الرباعي السوداء الفاخرة بعد السفر إلى ثاني أكبر جزيرة في إيطاليا عبر طائرة خاصة. كما يمكنكِ الإطلاع على فيديو لطفلة برادلي كوبر خلال افتتاح فيلمه الاخير “مايسترو” خطف الأنظار بعفويتها.

خلال الرحلة، بدت حديد أنيقة عن طريق اختيارها لوك كاجوال وعصري تألف من كنزة قطنية بيضاء قصيرة، أظهرت خصرها المتناغم، وسروال جينز أزرق فاتح، كما وضعت العديد من القلادات متعددة الطبقات، واستمكلت جمالها بارتداء قبعة بيسبول خضراء زيتية فوق شعرها الأشقر القصير.

وشوهدت العارضة وهي ملتصقة بحبيبها وتضع يدها على ظهره بينما كانا يسيران نحو القارب ليتم إيصالهما إلى اليخت الفاخر.

بدوره اختار كوبر ارتداء كنزة قطنية سوداء عادية الشكل، وسروال رياضي كستنائي اللون، وحذاء رياضي أثناء ذهابهم لمشاهدة معالم المدينة.

اللافت أن “خاي” ابنة حديد لم تظهر في الصورة، وهي ابنتها من علاقتها السابقة مع زين مالك، التي تبلغ من العمر 4 أعوام.

وفي المقلب الآخر، هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تصوير عارضة الأزياء البالغة من العمر 29 عامًا مع ابنة برادلي ليا، وهي طفلته الوحيدة من شريكته السابقة إيرينا شايك. وفي السياق ذاته، ما رأيكِ الإطلاع على عارضات أزياء عربيات أجمل من بيلا وجيجي حديد.

هل سنشهد زفاف الثنائي قريبًا؟

قال أحد المطلعين لموقع DailyMail حصريًا: “لقد قرر برادلي بالفعل طلب يد جيجي للزواج، لقد ناقشا أمور الأسرة والزواج في وقت مبكر من علاقتهما. لقد كانا ملتزمان تجاه بعضهما البعض وبخططهما لبعض الوقت والآن هي مسألة وقت فقط”. وتابع المصدر الذي لم يفصح عن اسمه: “ليس لدى برادلي سوى مشروعين قيد الإنتاج حاليًا ولكن ليس لديه أي خطط بعد ذلك. إنه يريد أن يأخذ بعض الوقت للتركيز على هذا الأمر ومنح جيجي الاهتمام والحب الذي تستحقه. وبحسب ما ورد لن يواجه كوبر أي معارضة من أهل حديد لأنه يحظى بالفعل “بمباركة عائلتها وأصدقائها وحتى ابنتها”. وقد يهمكِ الإطلاع على صور لجيجي حديد على انستغرام تُظهر أنّها تحنّ لطفولتها!

وجود والدة برادلي في الصور الجديدة “غيّر المعادلة”

بعد ظهور غلوريا كامبانو، والدة برادلي كوبر في صورهما الأخيرة، جنبًا إلى جنب مع عارضة الأزياء حديد، يبدو أن الأمور قد تغيّرت!

تصدر اسم عارضة الأزياء جيجي حديد والممثل العالمي برادلي كوبر محركات البحث، في الفترة السابقة، بعد الأنباء عن توتر علاقة الثنائي العاطفية، والسبب والدة كوبر! ويبدو أن كوبر هو من أبرز مشاهير العالم الذين جمعهم علاقة عاطفية مع جيجي حديد.

بعد أيام من خروجهما معًا أمام عدسات المصورين في لندن، كاشفين عن علاقتهما العاطفية بشكل رسمي، قالت مصادر مقربة من جيجي حديد أن علاقتها بنجم هوليوود متوترة بسبب والدته، فما تفاصيل القصة؟

كشفت مصادر مقربة من جيجي حديد لـ “ناشونال إنكوايرر” أن علاقها العاطفية مع برادلي تشهد حالة من التوتر بسبب تصرفات والدته، غلوريا كامبانو. ووفقًا للمصدر، يبذل النجم العالمي جهدًا للحفاظ على هدوء الأمور بعد الـ “دراما” التي أحدثتها والدته.

المشكلة تكمن في تكرار حضور والدة برادلي في مواعيد الثنائي، إذ أشار المصدر إلى أن جيجي تعبت من عدم احترام والدة حبيبها لخصوصيتهما، وأبدت الاستياء من مرافقة غلوريا لابنها في معظم نشاطاته من دون مراعاة لحياته الشخصية.

وتضيف المصادر أن حضور غلوريا حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب” الأخير، والذي اعتبر من الأمور اللافتة والغريبة في الحفل، كان سببًا آخر في توتر العلاقة، فقد كان من المتوقع أن تقضي جيجي وبرادلي لحظات خاصة بعد الحفل، لكن تدخل والدة برادلي أحدث إحباطًا لجيجي.

فهل مشاهدة والدة كوبر مع الثنائي دليل على خروج “الدخان الأبيض” وموافقة غلوريا على هذا الزواج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية