لماذا بكت لجين عمران أثناء الحديث عن حياتها مع نور الدين؟

لماذا بكت لجين عمران أثناء الحديث عن حياتها مع نور الدين

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي nouraldin@

في حلقة جديدة من برنامج “مع نور الدين”، استضاف الإعلامي نور الدين الإعلامية لجين عمران في لقاء عاطفي وصريح أثّر فيها بشكل عميق وجعلها تذرف الدموع.

ias

تناولت لجين عمران خلال الحلقة جوانب متعددة من حياتها، من العودة إلى طفولتها إلى رحلة نجاحها، مرورًا بالتحديات والصعوبات التي واجهتها وصولاً إلى حياتها العائلية.

لجين عمران : “لا أرغب في العودة إلى الماضي”

بدأت لجين عمران حديثها بالعودة إلى ذكريات طفولتها، مشيرةً إلى الحياة الهادئة التي عاشتها بين والديها والدروس التي تعلمتها من العائلة.

في جزء آخر من الحديث، تطرقت للحديث عن زواجها المبكر في سنّ الـ16، وأكدت أنها لا ترغب في العودة إلى الماضي، خصوصًا خلال فترة طلاقها أثناء حملها في الشهر الثالث. وبعيدًا عن إطلالات لجين عمران على الشاطئ التي تعكس ذوقها الرفيع، كشفت في الحلقة عن خيبات الأمل التي واجهتها في الصداقات، وأكدت أن أكثر من يحفزها هم عائلتها. ولم تتمالك لجين دموعها عندما فوجئت برسالة صوتية من والدتها، مما أثر فيها بشدة.

وفيما يتعلق بمسيرتها الإعلامية، اعتبرت لجين أن المجال كان أكثر صعوبة في السابق، أي قبل ظهور مواقع التواصل الإجتماعي. وأكدت أنّ الإعلام منحها العديد من الفرص الرائعة لكن “الإستمرارية هي التحدي الأكبر” فهي تعد واحدة من بين فنانات ومدوّنات سعوديات أثرن في تغيير الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية