أنجلينا جولي تبكي في مهرجان البندقية: ماذا حدث؟

أنجلينا جولي تبكي في مهرجان البندقية

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي labiennale@

لم تتمكّن النجمة العالميّة أنجلينا جولي من إخفاء مشاعرها خلال مهرجان البندقيّة السينمائيّ في نسخته الـ81، وتحديدًا على السجادة الحمراء.

ias

وخطفت أنجلينا جولي الأنظار خلال العرض الأول لفيلمها الجديد “ماريا”، لكن ما هو الموقف الذي دفع بالنجمة العالميّة إلى البكاء؟ تابعي المقال.

أنجلينا جولي ولحظة إنسانية مؤثرة

بعيدًا عن التساؤلات حول إمكانية لقاء براد بيت مع انجلينا جولي في مهرجان البندقيّة السينمائي، لفتت أنجلينا جولي الأنظار إليها بلحظة إنسانيّة مميّزة خلال العرض الأول للفيلم، تحديدًا على السجادة الحمراء، حيث توقفت للدردشة مع أحد المعجبين.

@ohitssje Angelina Jolie kneeled down to meet a fan with ALS on the red carpet 🙏 #angelinajolie #ALS #redcarpet #blackballpodcast ♬ original sound – Jè

ووفقًا لما نشر، تم نقل المعجب إلى العرض على سرير المستشفى فقط لرؤية نجمته المفضلة. قامت أنجلينا بالانحناء لتكون على مستوى العين من أجل التواصل معه، ما يبرز تواضعها وجانبًا إنسانيًّا لطيفًا في شخصيّتها.

أنجلينا جولي تبكي في العرض الأول لفيلم “ماريا”

ولم تتمكّن أنجلينا جولي من إخفاء دموعها، بعدما تلقت تصفيقًا حارًا من الجمهور، دام ثماني دقائق في نهاية عرض فيلمها الجديد “ماريا” خلال مهرجان فينسيا السينمائي. هذا التصفيق لم يكن مجرد تحيّة، بل كان تقديرًا لأداء أنجلينا الاستثنائيّ، الذي أشاد به النقاد باعتباره من الأفضل في مسيرتها الفنية حتّى الآن.

@varietymagazine Angelina Jolie gets emotional during the eight-minute standing ovation for #Maria. #Venice2024 ♬ original sound – Variety

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية