أمر أساسي في فساتين نادين نجيم... لا تتخلى عنه إطلاقاً!

فساتين نادين نجيم- الصورة من انستغرام نادين نجيم الرسمي

فساتين نادين نجيم- الصورة من انستغرام نادين نجيم الرسمي

نادين نجيم واحدة من النجمات اللواتي يُعتبرن أيقونات لعالم الموضة، ففي كل مرة تظهر فيها بمناسبة أو على سجادة حمراء، أو حتى بجلسات التصوير، تخطف الأنظار إليها خصوصاً باختيارها تصاميم فساتين أنيقة وجذابة تبرز أنوثتها.

ias

ولطالما تركز النجمة نادين نسيب نجيم على تفصيلة محددة نجدها بكل فساتينها، إذ تحرص على إبراز منطقة الخصر لديها، أياً كان الموديل، ولهذا نلاحظ أنها دائماً تعتمد الفساتين مع القصّات الضيقة، ونادراً ما تختار موديلات الفساتين العبايات الواسعة مثلاً، أو التصاميم المنفوشة.

ولمَ لا نلقي نظرة على أبرز فساتين نادين نجيم الأنيقة التي اعتمدتها خلال المناسبات المختلفة، خصوصاً وأنها تدرك جيداً كيف تختار إطلالتها، علاوة على نجاحها بمجال ريادة الأعمال فهي ضمن فنانات عربيات أصبحن سيدات أعمال من الطراز الأول.

الفستان النيود الأوف وايت مع قصّة الكورساج

اختارت نادين نجيم هذا الموديل الأنيق للفستان بقصّة الكورساج، التي تبرز منطقة الخصر لديها، وتبرز الجزء العلوي من جسمها ككل، وتركز على رشاقتها، مع قصّة للقماش الحريري الملفوف على الخصر، وفتحة الساق الجريئة، وقد لفتنا اختيارها للعقد الذهبي الفضي الملفوف على شكل ثعبان، مع سوار ذهبي في اليد، لتنسيق رائع.

واختارت مع هذا الموديل رسمة العيون السموكي من علامتها الخاصة للمكياج، حيث كانت تروج من خلال هذا اللوك لماركتها الخاصة، مع بلاشر برونزي، وأحمر شفاه نيود سومون، وهو أحد الألوان المفضلة لـ نادين بالمكياج.

نادين نجيم بإطلالة غاية في الأنوثة بفستان من توقيع نيكولا جبران

خلال حضورها حفل BIAF شاهدنا نادين نسيب نجيم أنيقة وملفتة بالفستان المطرز بالخرز الأبيض واللؤلؤ، مغطى بالتول الشفاف، يأتي بقصّة ملفوفة ومحبوكة جيداً ناحية الخصر لتبرز رشاقتها كالعادة، من دون أكمام مع فتحة ساق عالية، وذيل بسيط، لكنها اعتمدت معه قفازات من التول الشفاف المطرز باللؤلؤ الأبيض مطابق للفستان، وقد وقّع اطلالتها مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران.

واختارت مع هذا الفستان إحدى تسريحاتها المفضلة التي غالباً مع تعتمدها مع الموديلات المكشوفة من الجزء العلوي للفساتين، لستايل الكعكة المرفوعة أعلى الرأس، مع غرّة منسدلة على كلا الجانبين، وسلسلة بسيطة مرصعة بالأحجار الماسية، مع صندل مفتوح بكعب رفيع.

قد يعجبكِ قراءة آخرهن ليدي غاغا بقلادة زهرة اللوتس من عزة فهمي.. نجمات عشقن مجوهرات مصممة الحلي المصرية.

هذا اللوك يخبرنا عن ألوان الفساتين المفضلة لدى نادين نسيب نجيم

من خلال نظرة سريعة على فساتين نادين نجيم، على الفور سندرك مدى حبها للفساتين النيود أو الترابية، وهي نفس الدرجات البارزة بعلامتها الجمالية للمكياج، كهذا الفستان الميتالك اللامع، باللون البيج البني، بقماش مطرز بالدبابيس اللامعة الصغيرة، جاء مع كشكش على الأكتاف، ومنسدل من إحدى النواحي، مع قصّة ضيقة تبرز أنوثتها.

نسّقت معه أقراط الأذن الذهبية مستوحاة كذلك من شكل الأحجار الطبيعية، مع مكياج عيون سموكي بظلال بنية رمادية، وأيلاينر عريض، وأحمر شفاه نيود، وبلاشر برونزي.

إليكِ 5 مصممين عرب لجأن إلى الورود لإطلاق مجموعاتهم لخريف وشتاء 2024.

نادين نجيم بفستان مخملي باللون السومون جذاب ورومانسي

لفتنا أيضاً هذا اللوك الأنيق للفستان من خامة مطاطية، يأتي باللون السومون اللامع، مع قصّة كورساج تبرز الخصر، ومنسدل الأكتاف، مع الأكمام بالقفازات، وقصّة كشكش من جانبي الخصر، لينسدل الموديل ويجعل شكل جسمها أقرب للساعة الرملية.

ومع هذا اللوك اعتمدت نادين تسريحة الشعر الكويل المنسدل على أحد الجانبين، واختارت مكياج عيون سموكي زيتي مع الأيلاينر والكحل الأسود، وبلاشر وردي، وأحمر شفاه وردي نيود.

نادين نجيم وعشق خاص للفساتين مع صيحة الكتف الواحد

لاحظنا أيضاً مدى اهتمام نادين نجيم بالفساتين مع صيحة الكتف الواحد، كهذا الموديل للفستان البيج النيود، جاء مع قصّة حمّالات واحدة ناحية الكتف، وضيق بالطبع من الخصر، ومنسدل بطريقة Wrap لتمنحها المزيد من الرشاقة.

ونسّقت مع الموديل تسريحة شعر ويفي مع غرّة عالية، تركته منسدلاً على أحد الجانبين، مع صندل نحاسي ميتالك برباط الكاحل، وأقراط أذن متدلية.

نادين نجيم بالفستان القصير مع الشراشيب لستايل غير تقليدي

أعجبنا هذا الاختيار المختلف عمّا عودتنا عليه نادين نجيم بالفساتين، إذ اختارت فستاناً مزركش باللون البني الرمادي، جاء قصير مع الشراشيب المتدلية منه، مع قصّة أكمام طويلة، نسّقته بطريقة مميزة مع حقيبة فيندي من جلد الثعبان تضفي لمسة Wild للوك، مع تسريحة شعر منسدل، ومكياج بني، لظلال الجفون السموكي البنية، وأحمر شفاه نيود بيج بلمسة لامعة.

نادين نجيم بالفستان الأسود المكشكش مع التول المنفوش

من الستايلات الأنيقة التي اعتمدتها نادين نجيم، موديلات الفساتين المنفوشة التي تبرز الخصر، ورغم أنها لا تعتمد هذا الموديل كثيراً إلا أنه يناسبها بقوّة، خصوصاً مع طول قامتها وخصرها الصغير.

شاهدناها بهذا التصميم باللون الأسود، جاء على شكل توب أسود للجزء العلوي، وتطريزات التول الشفاف ناحية الصدر، مع تطريزات أقرب لشكل العقد للمسة مختلفة، مع قصّة تنورة من التول المتدرج، في اطلالة منحتها لمسة أكثر رشاقة ومزيداً من الطول.

نسّقت نادين نسيب نجيم مع هذا الموديل المكياج البرونزي، حيث اعتمدت ظلال عيون بنية برونزية، مع بلاشر برونزي لامع، وأحمر الشفاه النيود البيج، وتسريحة شعر كلاسيكية ويفي مع الغرّة المنسدلة على أحد الجانبين.

وفي الختام ما رأيك في متابعة أبرز إطلالات نجمات مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية