أغلى حقائب اختارتها النجمات وأسعارها خيالية!

أغلى حقائب النجمات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهيفا وهبي haifawehbe@ على انستغرام

تعتبر الحقائب والشنط من أبرز الإكسسوارات التي تزين إطلالات النجمات الرسمية وحتى اليومية، ويبدو أن أسعار بعض هذه الحقائب جاءت صادمة للغاية! وقد يهمكِ الإطلاع على ماركات شنط نسائية فخمة تختارها الأميرة رجوة الحسين.

ias

تختار النجمات بعناية فائقة شنط اليد والحقائب النسائية، حتى باتت هذه القطع مصدر اهتمام المتابعين وخاصةً من قبل عشاق الموضة، فما رأيكِ بالتعرف على أبرز هذه الحقائب؟

هيفاء وهبي

شاركت الديفا هيفاء وهبي متابعيها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام”، صورًا جديدة لها خلال قضاء عطلتها في الساحل الشمالي، ويبدو أن إطلالاتها الساحرة لم تكن الوحيدة التي لفتت أنظار الجمهور، بل حقيبتها الساحرة من علامة Hermes.

انتقت هيفاء لإطلالتها فستانًا صيفيًا “فريش” من اللون البرتقالي، جاء مطبّعاً برسوم متشابهة باللون الأسود، وبتصميم مجسّم بالكامل يبرز رشاقتها مع فتحة واسعة عند الصدر. واكتشفي معنا خطأ موضة فادح في إطلالة هيفاء وهبي السابقة أفسد جمالها!

هذا اللوك الجذاب، اختارت أن تحمل معه هيفاء حقيبتين مختلفتين من العلامة الشهيرة نفسها، وحرصت على استعراضهما في الصور المنشورة عبر تطبيق “إنستغرام”، الأولى جاءت من اللون البرتقالي الخاص، والأخرى تعتبر من أغلى الحقائب في العالم، وهي حقيبة “نايت فوبورغ بيركين”، وتتميز بلونها الأسود، وتصميمها المستوحى من شكل المنازل الفاخرة، فتظهر الحقيبة على هيئة واجهة منازل فيها العديد من شرفات الحجرات المضاءة بمصابيح دافئة.

ويتراوح سعر هذه الحقيبة بين 167 و 250 ألف دولار أميركي، وتُصنّف بين أغلى الحقائب في العالم، وبأنها من أفضل الاستثمارات في الحقائب.

الجدير بالذكر أن هذه الحقيبة ليست المرة الأولى التي تحملها هيفاء، إذ سبق وأن أطلت بفستان تميز برسومات ملونة من توقيع المصمم الايطالي أليساندو انريكيز، مع الحقيبة السوداء من دار “هيرميس”، المستوحاة من واجهات المباني الراقية. واكتشفي أيضًا حيلة موضة واحدة تمنحك جسم هيفاء وهبي المنحوت في دقيقة!

وبلغ سعر الحقيبة عند تصميمها 30 ألف دولار عام 2008، لكن في عام 2021، أقامت شركة “سوذبيز” مزادًا في هونغ كونغ، فتم بيع حقيبة “هيرميس داي فوبورغ بيركين” بمبلغ 180 ألف دولار تقريبًا، بينما بلغ سعر حقيبة “نايت فوبورغ بيركين” 167 ألف دولار.

وفي أوائل العام 2022، تم بيع نسخة من حقيبة “فوبورغ بيركن” بسعر يقترب من 400 ألف دولار خلال مزاد خاص.

ياسمين صبري

لطالما عودتنا النجمة المصرية ياسمين صبري على اقتناء أبرز الحقائب وأكثرها فخافة، فهي تميل لاختيار مجموعتها الفاخرة من “هيرميس”.

ومن أبرز هذه الحقائب، تلك التي اختارتها النجمة المصرية لدى عرض صورها الخاصة عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق “انستغرام”، حيث ظهرت فيها وهي مرتدية سروالًا باللون الأسود وقميصًا أبيض، وجيليه من الفرو، وانتعلت حذاءً أيضاً من الفرو، ونسقت مع إطلالتها حقيبة من دار Hermes العالمية.

هذه الحقيبة Birkin 25 Niloticus Crocodile Rose Pourpre يصل سعرها إلى حوالي 53200 يورو أي حوالي 57900 دولار أميركي، هذا في حال كان حجم الحقيبة هو الأصغر أي 25، أما في حال كان أكبر فيرتفع سعر الحقيبة النادر وجودها حاليًا في الاسواق نظرًا إلى أن الكمية التي تم إنتاجها بيعت. وفي السياق ذاته، ما رأيكِ أن تطلعي أكثر على ألوان حقيبة بيركين من Hermes التي تمتلكها ياسمين صبري وكيف تنسّقها.

جورجينا رودريغز

تعشق عارضة الأزياء الإسبانية، التفاخر بحقائبها الباهظة للغاية، حيث تمتلك “مجرًا مصّغرًا” من أبرز تشكيلة الحقائب وأبرزها من علامة “هيرميس” أيضًا.

وكانت صديقة اللاعب البرتغالي الأشهر في كرة القدم كريستيانو رونالدو، قد حملت سابقًا حقيبة يد باهظة الثمن، من ماركة هيرمس بيركن، وتُعد هذه الحقيبة من أندر وأغلى الحقائب في العالم ويطلق عليها اسم هيمالايا بيركن وهي مصنوعة من جلد التمساح، وسميت بهذا الاسم لتلوينها الذي يستحضر جبال الهيمالايا المغطاة بالثلوج، ويتم تصنيعها بكميات محدودة للغاية ولها تاريخ في تحطيم سجلات المزادات. تباع هذه الحقيبة التي حملتها جورجينا بأكثر من 100 ألف دولار، ولا تقتنيها سوى أغنى النساء حول العالم، ومن الجدير ذكره أن هذه الحقيبة تمتلكها أيضًا فيكتوريا بيكهام وكيم كارداشيان.

وكانت جينيفر لوبيز قد حملت نفس الحقيبة عام 2019، أثناء ظهورها مع خطيبها السابق أليكس رودريغيز بموعد عشاء في بولو بار بمدينة نيويورك.

فوز الفهد

أثارت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد الجدل بعد إرفاقها صورة معلقة عليها بقولها: “الشنطة المثيرة للجدل”.

هذه الحقيبة استحوذت على تعليقات رواد المواقع، بسبب سعرها الذي يصل إلى 55 ألف دولار أميركي. جاء نوعها من Birkin التي تنتمي إلى مجموعة Hermes BLUE DE PRUSSE Endless Road HAC من تصميم عام 2019. وهي تجسد مزيجًا من الحرفية الفاخرة والفن الخيالي.

تمتاز هذه الحقيبة بإصدارها المحدود، جسم الحقيبة مصنوع من جلود توغو وسويفت، وقد تم اختيار كل منهما بناءً على ملمسه وقدرته على الاحتفاظ بالألوان. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على ما الذي يجمع بين جورجينا رودريغيز وفوز الفهد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية