جوسلين ويلدنشتاين "المرأة القطة" تكشف عن ملامحها الطبيعية قبل عمليات التجميل

جوسلين ويلدنشتاين المعروفة بلقب المرأة القطة

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي jocelynewildenstein@

شاركت جوسلين ويلدنشتاين المعروفة بلقب “المرأة القطة”، صورة نادرة لها قبل التحول الكبير لملامحها نتيجة عمليّات التجميل التي خضعت لها.

ias

تحولت جوسلين ويلدنشتاين لحديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها لصورة لها بمظهرها الطبيعي قبل عمليات التجميل التي غيّرت ملامحها تماماً مثل صور عمليات تجميل الانف قبل وبعد مع أبرز النجمات العربيات.

ملامح جوسلين ويلدنشتاين المعروفة بلقب “المرأة القطة” الناعمة

وكانت نشرت جوسلين صورة قديمة لها مع ابنتها “ديان” بمناسبة عيد ميلادها وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “عيد ميلاد سعيد لابنتي الجميلة ديان”.

اكتسبت “المرأة القطة” شهرة واسعة بفضل مظهرها المتغيّر، وهي معروفة بحسب قولها بشعرها الأشقر الكثيف وملامحها الطبيعية الجذابة قبل التحول الجذري في ملامحها. هذا التغيير جعلها شخصية مثيرة للجدل، حيث تعرضت للعديد من الانتقادات بعد أن شوهت عمليات التجميل وجهها بالكامل، مما جعلها من بين الشخصيات الملفتة للنظر بسبب تأثير التجميل على ملامحهن، مثل فنّانات عربيّات يستحقنّ لقب “مدمنة عمليّات التجميل.

وحصلت على لقب “المرأة القطة”، بسبب سعيها لتحقيق الكمال من خلال خضوعها لعمليات التجميل، التي أدّت إلى تغيير ملامحها لتصبح مشابهة للقطط مثل الكثير من النجمات اللواتي بالغن في عمليات التجميل وأفسدن شكلهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية