ياسمين عبد العزيز تتألق في الظهور الأول بعد حدادها على المنتجين الأربعة

ياسمين عبد العزيز في الظهور الأول بعد الحداد

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي yasminabdelaziz_@

تحول اسم الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها عبر خاصية الستوري على انستغرام صورًا لها من عطلتها الصيفية، حيث بدت في غاية الجمال والتألق.

ias

ويعتبر الظهور الأول للنجمة المصرية بعد حذفها جميع منشوراتها عبر انستغرام بعد حالة الحزن الشديدة التي عاشتها بعد وفاة المنتجين المصريين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال في حادث سير مروع.

ياسمين عبد العزيز في حالة جيّدة بعد الظهور

لا شك في أن ظهور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معًا في جنازة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، أثار الكثير من التساؤلات حول عودة الثنائي مجددًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن اختفائها عن انستغرام لفترة أسبوعين حدادًا على رحيل المنتجين، دفع المتابعين للإطمئنان عليها.

أطلّت النجمة المصرية على متابعيها بلوك كاجوال لافت، حيث بدّت في حالة صحيّة جيّدة وتستمتع بوقتها خلال فصل الصيف. ظهرت وهي ترتدي خوذة الدراجات الناريّة، مع شعرها المنسدل ونظارات شمسيّة، إضافة إلى أكسسوارات ناعمة، مما أضفى لمسة من الأناقة إلى إطلالتها. خصوصًا بعد خسارتها الكثير من الوزن بعد الطلاق.

ياسمين عبد العزيز في عمل مسرحي جديد

تتحضر الممثلة ياسمين عبد العزيز لعمل مسرحي جديد بالتعاون مع الممثل كريم فهمي، وذلك بعد النجاح الذي حققاه معًا في مسلسل “ونحب تاني ليه”، خلال موسم رمضان 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية