كريستيانو رونالدو يحقق أرباحًا خيالية بعد 4 أيام فقط من افتتاحه قناة "يوتيوب"

كريستيانو رونالدو يحقق أرباح خيالية بعد 4 أيام فقط من افتتاحه لقناته

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكريستيانو رونالدو على انستغرام cristiano@

يواصل كريستيانو رونالدو نجاحاته وهذه المرّة بتحقيق أرباح خيالية من منصة “يوتيوب” بعد 4 أيام فقط من افتتاحة لقناته.

ias

قبل أيام أعلن نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو بأنه أصبح “يوتيوبر” وحقق خلال ساعات 14 مليون متابع، وها هو يتابع نجاحاته على منصة “يوتيوب” بتحقيق أرقام قياسية جديدة.

كم قُدّر مبلغ الأرباح التي حصدها كريستيانو حتى الآن؟

حازت مقاطع الفيديو التي نشرها نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر قناته الرسمية على منصة “يوتيوب” على كمّ هائل من المشاهدات التي تجاوزت الـ255 مليون مشاهدة خلال 72 ساعة فقط، كما وصل عدد المشتركين في قناته إلى 50 مليون مشترك، وهذا ما يعتبر رقمًا تاريخيًا لم يسبق لأحد أن حققه من قبل على منصة “يوتيوب” خلال هذا الوقت القصير، وهذا ما يثبت الجماهيرية الواسعة التي يتمتع بها كريستيانو رونالدو.

هذه الأرقام أثارت فضول الكثيرين لمعرفة مقدار الأرباح التي سيحصدها كريستيانو رونالدو من بثه لمقاطعه عبر منصة “يوتيوب”، ووفق الحسابات من المتوقع أن يحصل رونالدو على مبلغ يتراوح من 1.2 مليون دولار إلى 6 ملايين دولار كأرباح من الإعلانات فقط.

الجدير بالذكر أن المقاطع المنشورة تضمنت بعض الأفكار الجديدة والجذابة، التي أثارت حماسة الكثير من المتابعين لمشاهدتها، والتي كان من أهمها مقطع المنافسة بينه وبين جورجينا عمّن يعرف الآخر أكثر، والذي لقي تداولًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى أن الكثير من عُشاق الثنائي ينتظرون بحماسة إعلان زواجهما خصوصًا بعدما قام كريستيانو رونالدو بنداء جورجينا رودريغيز بـ”زوجتي”.

وفي الختام يجدر بنا لفت نظركِ لظهور كريستيانو رونالدو بالثوب السعودي في الختام التاريخي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بوجود ولي العهد السعودي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية