ستايل كوري اعتمديه في الخريف على طريقة النجمات الآسيويات

تنسيق ستايل كوري لخريف 2024- الصورة من انستغرام الممثلة الكورية Jun Ji-hyun الرسمي junjihyun.official

تنسيق ستايل كوري لخريف 2024- الصورة من انستغرام الممثلة الكورية Jun Ji-hyun الرسمي junjihyun.official

النجمات الآسيويات، وبشكل خاص الممثلات الكوريات لديهن شعبية كبيرة بالعالم العربي، وغالباً ما تبحث الفتيات عن ستايل كوري للأزياء يمكن اعتماده، لاطلالة أنيقة تشبه إطلالات بطلات المسلسلات الكوريه التي يتابعنها.

ias

المميز بستايلات الممثلات الكوريات أنهن يعتمدن على تصاميم فخمة وعصرية، وفي الوقت نفسه تكون عملية ومريحة، مع تنسيق رائع لقطع لأزياء والألوان بخلاف الإكسسوارات الثمينة، فلطالما اشتهرت كوريا بأزيائها الراقية والعملية، وبشكل خاص الأزياء الخريفية والشتوية، فطبيعة المنطقة عادة ما تكون ذات طقس بارد مُمطر، وبالتالي يكون هناك تركيز أكبر على التصاميم الخريفية والشتوية.

وإن كنتِ من عشاق الستايل الكوري، فإليكِ مجموعة من الأفكار لإطلالات الخريف المقبل 2024، اخترناها لكِ على طريقة أشهر الممثلات والنجمات الكوريات لتتألقي بها في الموسم القادم، وتنسّقيها مع إكسسوارات نسائية راقية لخريف 2024.

لي يونغ أي Lee Young-ae وتنسيق سهل لمعاطف الترينش الخريفية

اخترنا لكِ من الممثلة لي يونغ أي لوك يناسبكِ لأجواء الخريف القادمة، باعتماد معاطف الترينش الذي يعتبر من القطع الأنيقة التي يمكنكِ تنسيقها مع إكسسوارات الخريف بطريقة عصرية.

وقد اختارت في هذا اللوك معطف ترينش باللون البيج الأوف وايت، بستايله التقليدي المعروف، ونسّقته مع توب مخطط بحري Navy، نسّقته مع الجينز بقصّة مستقيمة ضيقة قليلاً، واختارت بوت الساق القصير المريح، لستايل سهل وعصري.

ولفتنا دمج الألوان، فلم نكن نتوقع أن الستايل الـ Navy للتوب المخطط سيبدو رائعًا مع معطف الترينش الأوف وايت.

الفساتين السيمي كاجوال بقصّة مريحة من وحي أي يو IU

أما الممثلة والمغنية أي يو فقد اخترنا لكِ منها فكرة مميزة للفساتين السيمي كاجوال المريحة، كهذا الفستان البسيط جاء مع قصّة واسعة قليلة، مع الكشكش ناحية الكاحل ليزين إطار الفستان، وأكمام عريضة منفوشة، مع رباط عنق طويل.

واعتمدت معه توب كورساج باللون الأسود، من الممكن أن نقول أنه حوّل شكل اللوك تماماً ليصبح من كاجوال إلى سيمي كاجوال، خصوصاً مع تنسيق الكعب العالي الرفيع للحذاء المدبب، وحقيبة اليد باللون الكريمي.

جون جي هيون Jun Ji-hyun واختيار عملي للجمبسوت الخريفي

للتحضير لإطلالات خريف 2024، نقترح عليكِ اعتماد هذا اللوك المريح من الجمبسوت باللون الاخضر الزيتوني، تأتي مع قصّة واسعة، ولكن مع ستايل يبرز الخصر قليلاً، ومع ياقة عريضة تركتها جون جي مفتوحة لتعتمد تحتها بلوزة باللون الأخضر.

وأجمل ما في اللوك هو التنسيق الرائع للحذاء الفليفت البيج، مع حقيبة يد بجلد لامع باللون الأخضر.

تنسيق الفساتين الصوف الخريفية على طريقة جون جي هيون Jun Ji-hyun

واخترنا لكِ أيضاً من الممثلة الكورية جون جي هيون الفساتين الصوف الخريفية، التي نتوقع أن تصبح من الصيحات الرائجة في موسم الخريف المقبل، والتي يمكن تنسيقها بطريقة أكثر عصرية سواء بشكل كلاسيكي أو سيمي كاجوال.

وقد اعتمدتها جون جي هيون بطريقة سيمي كلاسيك، إذ اختارت فستانًا أنيقًا من الصوف المضلع، جاء مع أزرار أمامية، نسقته مع حزام الخصر العريض من الجلد ليبرز رشاقتها، وحذء الكاحل مع كعب سميك مدبب، يأتي مع إكسسوار ذهبي، يتماشى مع الحقيبة العريضة مع السلاسل الذهبية للمسة فاخرة، تناسبكِ في السهرات والمناسبات الرسمية.

نتوقع أن يعجبكِ قراءة لماذا توقفت المرأة عن لبس مشدّات الخصر؟

تنسيق البليزر الواسع من شين سي كيونغ Shin Se-kyung

اخترنا لكِ واحدة من أجمل الستايلات الكورية التي يمكن أن تعتمديها للخريف المقبل، وهو البليزر الواسع، كهذا اللوك من البدلة مع قصّة Over Size على طريقة شين سي كيونغ، اعتمدت فيها على بدلة رمادية اللون، جاءت مع بليزر واسع وأوبليتات عريضة، وياقة عريضة كذلك، وجاء اللون مع بنطلون قماشي عالي الخصر واسع ناحية الساق، نسّقت معه توب أبيض يكشف منطقة الخصر، وسنيكرز أبيض.

ونسّقت اللوك للمسة كلاسيكية وعملية في الوقت نفسه معه شنطة كروس باللون الأسود، بحجم ميني جاءت مناسبة جداً مع نحافتها، ومع البدلة الواسعة.

وبستايل آخر اعتمدت على الجاكيت البليزر القصير، جاء مع قصّة واسعة أيضاً، نسّقته مع لوك كلاسيكي، للتنورة المطرزة بالريش اللامع، وتوب أسود، وحقيبة متوسطة الحجم، مع الكعب العالي برباط الكاحل ليضفي لمسة من الأنوثة للوك، لستايل مريح ولكنه كلاسيكي.

تنسيق الجاكيت الأبيض الصوف على طريقة سون يي جن Son Ye-jin

لا غنى عن الجاكيت الأبيض الصوف في الخريف، فهو قطعة مميزة يمكن اعتمادها مع التوب الصيفي، تضفي لمسة شبابية لإطلالتكِ.

وقد اختارته الممثلة سون يي جن بستايل واسع مريح، مع ياقة عريضة باللون الأسود، وجيوب جانبية تحمل علامة لويس فويتون للمسة فاخرة، ونسَقته بطريقة لافتة مع الجينز الواسع، وحقيبة لويس فويتون الميتالك باللون الأخضر، التي أضافت لمسة أنيقة للوك ككل.

وفي الختام إليكِ موضة الكورسيه تعود من جديد.. نجمات ومدونات تألقن بها.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية