مؤتمر الرياضة العالمية يختتم فعالياته بمشاركة نخبه من الرائدات السعوديات

مؤتمر الرياضة العالمية يختتم فعاليات النسخة الثانية بنجاح بمشاركة نخبه من الرائدات السعوديات

مصدر الصورة: حساب الانستغرام الخاص بـ New Global Sport Conference @ngsc_sa

تزامنًا مع الـختام التاريخي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بوجود ولي العهد السعودي، اختتم مؤتمر الرياضة العالمية فعاليات نسخته الثانية بمشاركة نخبه من الرائدات السعوديات.

ias

جمع مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة 2024 أكثر من 60 متحدثًا عالميًا، و أكثر من 1200 من رواد الأعمال والخبرا، إضافة إلى 200 من الرؤساء التنفيذيين العالميين في قطاعات الرياضات الإلكترونية والتكنولوجيا والترفيه.

تعرّفي على المتحدثات البارزات في المؤتمر

قدّم المؤتمر رحلة استكشافية خاصة لموضوع “مستقبل ثقافة المشجعين” والتي تمت مناقشتها من قبل قادة في مجال الرياضات الإلكترونية والألعاب، لمعرفة كيفية التخطيط للأعمال والمحتوى وطريقة التسويق، وبناء قيمة للعلامة التجارية.

وحظي حضور المؤتمر بفرصة مقابلة المبدعين والنجوم في هذا المجال، وضمت قائمة المتحدثين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية؛ رالف رايشرت، الرئيس التنفيذي لمؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية؛ ماغنوس كارلسن، أسطورة الشطرنج النرويجي؛ توشيموتو ميتومو، نائب الرئيس والمدير التنفيذي للاستراتيجية في مجموعة Sony.

أما على صعيد المتحدثات الرائدات اللواتي لمعن في المؤتمر كان من أبرزهنّ:

  • أضواء العريفي: مساعدة وزير الرياضة للشؤون الرياضية وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، والتي تُعدّ إحدى أبرز الشخصيات المتميزة في عالم الرياضة على مستوى عالمي.
  • الدكتورة هبة محمد عطية: الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة غايم إت Gameit.
  • المصممة نورة آل الشيخ: صاحبة علامة Nora Al Shaikh، التي تم ضمها هذا العام إلى قائمة أفضل المبدعين في مجال الموضة في المنطقة في مجلة فوربس الشرق الأوسط.
  • غادة الحديثي: المؤسس المشارك لشركة “تايبل نايت غيمز” Table Knight Games.
  • المصممة ريم الكنهل: واحدة من أبرز المصممات السعوديات، والمؤسسة والمديرة الإبداعية لعلامة  Reem AlKanhal.

يجدر الذكر أن المؤتمر قد عُقد في فندق فور سيزون الرياض، كما يُعد مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة المؤتمر الرئيسي لمؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والذي يُمثل منصة ملهمة تقدم محتوى غني يناقش مختلف جوانب هذه القطاعات.

وفي الختام، تابعي المستشار تركي آل الشيخ يُطلق هوية اليوم الوطني السعودي الـ94.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية