فستان العروس الأردنية لينا عباس ومجوهراتها حديث الساعة!

فستان العروس الأردنية لينا عباس ومجوهراتها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ allaboutarabroyals@ على انستغرام

تصدر اسم العروس لينا عباس مواقع التواصل الإجتماعي، بعد مشاركة صور زفافها من السيد عون جمعة، وهما أحدث زوجين في العائلة الملكية الأردنية. ويبدو أن هناك اميرات عربيات أكثر جمالًا من رجوة زوجة الأمير الحسين.

ias

ورغم حضور العائلة الملكية الأردنية الزفاف، إلا أن الأنظار توجهت نحو فستان زفاف العروس الجديدة، فضلًا عن المجوهرات التي قررت وضعها في يومها المنشود، فما رأيكِ أن نتعرف سويًا على تفاصيل إطلالة العروس في يوم زفافها؟

فستان زفاف من توقيع زهير مراد

جرى قبل أيام زفاف السيد عون جمعة وهو نجل الأميرة الأردنية عائشة بنت الحسين على الشابة لينا عباس، التي خطفت منذ خطوبتها الأنظار إليها لجمالها.

واختارت العروس إطلالة ملكية بامتياز، حيث انتقت فستانًا ساحرًا من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، جاء بفتحة صدر واسعة، مع أكمام من الدانتيل الشفاف، كما جاءت قصة الصدر على شكل الكورسيه الضيقة والمشغولة بالدانتيل أيضًا.

أما القسم السفلي فجاء منفوشًا كالأميرات، وزُيّن بتطريزات زهرية بارزة. وأكملت العروس إطلالتها بطرحة طويلة من التول. ولا تنسي الإطلاع على أجمل فساتين زهير مراد التي ارتدتها الفنانات.

العروس اختارت وضع مجوهرات “حماتها”

كما هي العادة في العائلات الملكية، قررت الشابة لينا عباس أن ترتدي طقمًا من المجوهرات كان في الأصل لحماتها الأميرة عائشة، التي ارتدت الطقم ذاته في حفل زفافها من زيد سعدالدين جمعة عام 1990.

وجاء عبارة عن قلادة مليئة بالماس النافر، يحتوي على 3 حبات من الياقوت الملون، وأقراط مماثلة له.

العائلة المالكة الأردنية تستقبل فردًا جديدًا

وكانت الأميرة عائشة بنت الحسين، شقيقة ملك الأردن عبد الله الثاني، قد احتفلت منذ أشهر قليلة، بخطوبة ابنها البكر السيد عون جمعة من الآنسة لينا عباس.

ونشرت صفحات تُعنى بأخبار العائلة الهاشمية صورتين من حفل خطوبة السيد عون جمعة، حيث تبادل العروسان خاتمي الخطوبة.

وحظيت إطلالة العروسان وحضورهما بتفاعل واسع، وكانت حديث الكثيرين في منصات التواصل الاجتماعي في الأردن خلال اليومين الماضيين. كما يمكنكِ الإطلاع على 5 تفاصيل جعلت من الأميرة رجوة العروس الأروع!

من هي العروس لينا عباس؟

الخطيبة لينا عباس، شابة فلسطينية تبلغ من العمر 28 عامًا، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ماك غيل الكندية العريقة، ولديها خبرة عملية في القطاع الخاص بالأردن قبل انتقالها للعمل في شركة تملكها عائلتها.

أما السيد عون جمعة، من مواليد 27 مايو 1992، هو الابن البكر للأميرة عائشة بنت الحسين، شقيقة الملك عبدالله الثاني والسيد زيد سعد الدين جمعة. تلقى تعليمه الأساسي في الأردن وتخرج من مدرسة الأكاديمية الدولية عمان في عام 2011. تابع دراسته الجامعية في بريطانيا، وتخرج من كلية ساندهيرست العسكرية في العام 2017. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على: من هي ملكة الأردن المستقبلية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية