إسراء بيلجيتش تنسحب من النسخة التركية لمسلسل الهيبة فمن ستكون البديلة؟

إنسحاب إسراء بيلجيتش من مسلسل الهيبة بالنسخة التركية

الصورة من حساب انستغرام الرسمي esbilgic@

قررت الممثلة التركية إسراء بيلجيتش الإنسحاب من مسلسل “الهيبة” بنسخته التركية، حيث كانت ستؤدي دور البطولة فيه بشخصية “عليا”.

ias

و بحسب التقارير، جاء هذا القرار بسبب الإختلاف في وجهات النظر مع فريق الإنتاج حول دورها في المسلسل واتجاه الممثلة لقراءة سيناريو آخر، ما دفع الجمهور للتساؤل حول من هم أبطال النسخة التركية من مسلسل “الهيبة”؟

البحث عن بديلة لـ” عليا” في النسخة التركية من مسلسل الهيبة

بعد الإعلان عن أسماء الممثلين الذين سيتولون تجسيد الشخصيات في النسخة التركية من مسلسل “الهيبة”، قررت الممثلة إسراء بيلجيتش الإنسحاب من دور البطولة الذي كان من المقرر أن تؤدي فيه شخصية “عليا”.


بالتالي، يواصل فريق العمل البحث عن بديلة للممثلة التركية إسراء بيلجيتش، بعد إعلان انسحابها من المسلسل. من جهة أخرى، تم اختيار النجم التركي أوزان اكبابا لدور “جيهان”، بطل النسخة التركية من مسلسل “الهيبة”. ويُعرف أكبابا، بأدواره القوية والشخصيّات المعقدة التّي يقدّمها، ومن المتوقع أن يضيف الكثير من الإثارة والتشويق للقصة من خلال أدائه المميز.

من هم الممثلين في النسخة التركية من مسلسل “الهيبة”؟

رغم أن المسلسل لا يزال في مراحل التحضير والإنتاج، فقد أصبحت تفاصيل شخصيات نجوم تركيا التي ستشارك في النسخة التركية من مسلسل “الهيبة” واضحة بالفعل.

وبحسب التقارير التركية، الشخصيات التي ستجسد أدوارًا في النسخة التركية من مسلسل “الهيبة” من مشاهير تركيا هي كالتالي: قونجا جلسون دور “صداقت”، سيدة عائلة ألبورا. الممثل أتاكان أوزكايا سيتولى دور “كايا”، الممثلة “مينا ميليتش”، ستؤدي شخصية “مينا”، حبيبة جيهان. الممثلة صحرا شاش ستلعب دور “ناره”، المرأة الحامل التي انفصلت عن زوجها أوزكان. والممثل نظمي كرك سيجسد دور “نديم”، والد عائلة بايبارس، حيث سيتناول الصراع على السلطة بين عائلتي ألبورا وبايبارس.

وبالنسبة لدور “عليا”، وهي أم لطفل يدعى جيهان دينيز، التي تعود من كندا إلى ماردين لتنفذ وصية زوجها، الراحل بوران ألبورا، والذي أراد أن يُدفن في مسقط رأسه، وتتعرف على عائلة زوجها التي لم تلتقِ بها من قبل. عملية البحث عن ممثلة بديلة لدور “عليا”، ما زالت مستمرة، فمن برأيك ستكون؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية