أبرز المواقف الطريفة والغريبة في أسابيع الموضة العالمية... للفكاهة والإثارة نصيب

أبرز المواقف الطريفة والغريبة في أسابيع الموضة العالمية- الصورة من انستغرام كايلي جينر الرسمي kyliejenner

أبرز المواقف الطريفة والغريبة في أسابيع الموضة العالمية- الصورة من انستغرام كايلي جينر الرسمي kyliejenner

تشهد ممرات أسابيع الموضة وكواليسها ومنصاتها، العديد من المواقف الطريفة والغريبة، بعيداً عن أجواء الأزياء والتصاميم اللافتة، إذ ترافق العروض ضجة واسعة وأجواء صاخبة من الممكن أن ينتج عنها الكثير من الأحداث المثيرة للجدل، علاوة على العروض نفسها التي عادة ما تُبَثّ على الهواء مباشرة وبالتالي تكون عُرضة لأي حدث أو موقف خارج عن المألوف.

ias

وبما أننا على مشارف استقبال أسابيع الموضة العالمية التي ستعرض مجموعاتها الخاصة، لربيع وصيف 2025، وذلك في سبتمبر المقبل حيث يمكنكِ معرفة توقعات “ياسمينة” لصيحات أسابيع الموضة في سبتمبر 2024، لمَ لا نسترجع معاً أبرز المواقف الطريفة والغريبة التي حدثت في أسابيع الموضة خلال السنوات الماضية.

فتاة تقتحم منصة شانيل Chanel وجيجي حديد تنقذ الموقف

اقتحمت إحدى الفتيات منصة عرض شانيل خلال أسبوع الموضة في باريس في أكتوبر 2019، إذ استطاعت التخفي جيداً بارتدائها تايور من قماش التويد باللونين الأبيض والأسود، مع قبعة كلاسيكية، واختارت الفتاة قماش التويد خصيصاً لأنه الخامة التي تعتمدها الدار الفرنسية دائماً بعروضها الشتوية دائماً، فيبدو أن الفتاة متابعة جيدة لعروض شانيل!

ونلاحظ من خلال الفيديوهات قدرة الفتاة على التسلل بكل انسيابية بين العارضات، في حين كانت جيجي حديد Gigi Hadid تقف بعيدة قليلاً في زاوية لوحدها، حسبما كان مقرراً، لتلاحظها جيجي وتذهب إليها لتعترض طريقها وتوقفها وقد حاولت الفتاة الهروب منها لكنها لم تستطع.

ونجحت عارضة الأزياء جيجي حديد التي كانت ضمن عارضات المجموعة، في إنقاذ الموقف حينما قامت بسحب الفتاة بشكل هادئ، وأبعدتها عن منصة العرض، حتى تسلمها رجال الأمن ولم تستطيع الهرب، لنعرف بعد ذلك أن هذه الفتاة هي يوتيوبر وممثلة كوميدية تعرف باسم ​​ماري بينولييل أو ماري سينفيلتر.

إن كنتِ تحبين متابعة أسابيع الموضة فإليكِ كل ما فاتكِ من أسبوع الموضة.. تغطية شاملة لأبرز عروض الهوت كوتور في باريس لشتاء 2025.

التأخر في مواعيد عرض مارك جاكوبس marc jacobs ضد ريهانا

خلال أسبوع الموضة في نيويورك كانت هناك العديد من الشائعات الخاصة بعرض مصمم الأزياء مارك جاكوبس، إذ تم إطلاق المجموعة في وقت متأخر عن الموعد والمحدد، وبعد عرضه كان هناك عرض الملابس الداخلية لمجموعة ريهانا Savage x Fenty.

وربط المتابعون هذا التأخر بتعمّد جاكوبس ضد ريهانا، إذ من المعروف عن الأوّل مدى دقته في المواعيد، كي يتأخر المتفرجون عن الحضور لعرض Savage x Fenty، إذ أوضحت التقارير آنذاك بأن جاكوبس كان له وقت مخصص للظهور في الساعة 7:30 مساءً لعدّة مواسم، وأصبح هذا الوقت مخصصاً لريهانا.

وفي هذا الوقت قدّم مارك جاكوبس اعتذراً رسمياً لجمهوره، موضحاً أن الأمر خارج عن إرداته، واعتذر لأي شخص تأخر عن مواعيده اللاحقة بعد العرض.

شجار نيكي ميناج وكاردي بي خلال أسبوع الموضة في نيويورك

على هامش أسبوع الموضة في نيويورك لعام 2018، كان هناك مشادة حادة خلال حضور إحدى الفعاليات الخاصة بحدث الموضة بين كل من نيكي ميناج Nicki Minaj وكاردي بي Cardi B، ورصدت العديد من عدسات الكاميرات وقتها لحظات من الشجار، وزعم البعض أن كاردي بي ألقت بحذائها على ميناج.

ورجّح البعض أن الشجار وقع بسبب أن نيكي أدلت بتعليق مسيء بشأن مهارات كاردي في تربية الأبناء، مما دفعها للتشاجر معها عندما شاهدتها خلال فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك.

ما رأيكِ في متابعة رحلة ساحرة على ضوء النجوم في مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2025.

جاستن تيمبرليك يتعرض لموقف ساخر من صياد المشاهير

خلال حضور المغني الأميركي جاستن تيمبرليك Justin Timberlake لعرض أزياء دار لويس فويتون Louis Vuitton لأسبوع الموضة في باريس لعام 2019، تعرض المغني الشهير لمقلب ساخر من صياد المشاهير فيتالي سيديوك Vitalii Sediuk، المعروف عنه بالتربص بالمشاهير، وتعريضهم لمواقف محرجة خلال المناسبات العالمية.

وأثناء دخول جاستن تيمبرليك برفقة زوجته جيسيكا بيل Jessica Biel لعرض الدار الفرنسية، تشبث به سيديوك بقوّة، لدرجة أنه وقع على الأرض وهو مازال متشبثاً بقدمي جاستن في موقف كوميدي ساخر.

أزياء غريبة ومضحكة أحياناً خلال أسبوع الهوت كوتور لربيع 2023

كان أسبوع الموضة لأزياء الهوت كوتور العام الماضي مثيراً للسخرية والضحك في الوقت نفسه، وبشكل خاص بسبب أزياء بعض الحضور خلال عرض Schiaparelli سكيابارلي لمجموعة ربيع وصيف هوت كوتور 2023.

ولعل أكثر المواقف طرافة، كانت إطلالة كايلي جينر الغريبة، حيث اعتمدت فستاناً من تصميم الدار الفرنسية Schiaparelli سكيابارلي، يحمل رأس أنثى الأسد على صدرها، وحصدت جميع الفيديوهات التي تم التقاطها للعارضة الشهيرة الكثير من السخرية بسبب صعوبة تحركها وهي تحمل هذه الدمية المخيفة، علاوة على نظرات الآخرين لها.

أما مغنية الراب الأمريكية دوجا كات فقد لفتت الأنظار إليها خلال حضور نفس العرض بأسبوع الهوت كوتور الباريسي، ولكن بشكل مختلف تماماً، إذ أطلت نفسها بطلاء أحمر منقط كالحبوب، ليتماشى مع لون وملمس بشرتها مع فستانها الأحمر بالتنورة المطرزة بالخرز الأحمر، مع إكسسوارات لأقراط الأذن الكبيرة، وحذاء الساق الطويل boots والشال بنفس اللون!.

لمتابعة كل ما هو جديد في عالم أسابيع الموضة قد يعجبكِ قراءة: قبل انطلاق النسخة الثانية… تذكري معنا أبرز ما جاء في أسبوع الموضة في الرياض 2023.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية