نسليهان أتاغول وقادير دوغلو بين إفلاس الشركة والإحتفال بعيد ميلادها

قادير دوغلو و نسليهان أتاغول يحتفلان مع الجمهور

الصورة من حساب انستغرام الرسمي kadirdogulu@

توجه الثنائي التركي، قادير دوغلو ونسليهان أتاغول في عطلة إلى كوشاداسي، للإحتفال بعيد ميلادها، وذلك بعد إغلاق شركة الإنتاج التي يمتلكها Alim yapim.

ias

بعد اعلان نسليهان أتاغول حملها من قادير دوغلو بعد 8 سنوات زواج، رافق إحتفال الثنائي بهذه المناسبة مع الجمهور، العديد من الأحداث المفصلية في حياتهما المهنية، حيث تداخلت الشائعات مع الحقيقة، لكن هل فعلاً تعرضت شركة الإنتاج التي يمتلكانها إلى الإفلاس؟ تابعي المقال.

نسليهان أتاغول: “أنا سعيدة جدًّا”

بعد مغادرتها مسلسل الحب في أيام الإحتلال بسبب حملها، شاركت الممثلة التركية نسليهان أتاغول عبر حسابها الرسمي على انستغرام، صورًا من احتفالها بعيد ميلادها الـ32 إلى جانب زوجها.

وأرفقت المنشور برسالة جاء فيها: “أنا سعيدة جدًا! أنا وزوجي مع طفلنا الذي انتظرناه بلهفة وشوق، نحن في غاية من السعادة، شكرًا لتمنياتكم الجميلة ودعواتكم ودعمكم. أنتم أيضًا رائعون”. وتابعت الرسالة بملاحظة قالت فيها: “ربما كانت هذه الرسالة الأخيرة غير ملائمة للرومانسية ولكن تحملوني”.

قادير دوغلو لزوجته: “أحبّك جدًا”

من جانبه، شارك قادير الجمهور عبر حسابه في إنستغرام صورًا توثق بعض اللحظات الجميلة من احتفال عيد ميلاد زوجته نسليهان اتاغول.

وأرفق المنشور برسالة رومنسية لزوجته قال فيها: “عيد ميلاد سعيد حبيبتي، أتمنى أن تكون لدينا ذكريات ثمينة أخرى نحتفل بها وعائلتنا التي تكبر وتزداد وسنوات طويلة نعيشها معًا”، واختتم رسالته معبّرًا عن حبّه قائلًا: “أحبك جدًا”.

إلغاء مسلسل بوصلة الحب وإفلاس شركة قادير دوغلو و نسليهان أتاغول

بحسب الصحفية التركية بيرسين، يواجه الثنائي مشاكل كبيرة في حياتهما المهنية. وفي التفاصيل، تم تصوير 7 حلقات من مسلسل “بوصلة حب” وكان من المفترض تصوير الحلقة الأخيرة منه، لكن التصوير توقف مؤقتًا بسبب عدم دفع شركة الإنتاج التي يملكها الزوجين، قادير دوغلو ونسليهان اتاغول، أجور العاملين في الفريق التقني.

رغم تأكيد قادير أنه بحاجة إلى بعض الوقت لتسديد المدفوعات نظرًا للظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها، إلا أنه قام بإغلاق الشركة وطرد الموظفين من مكتب الإنتاج الذين لم يتلقوا رواتبهم خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من العمل. وأكدت الصحفية أن فريق العمل يعتزم دعوى قضائية ضد شركة الإنتاج. لكن حتى الآن لم يصرح الثنائي عن الأمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية