هل تعود موضة الحقائب الشفافة من جديد بعد إطلالة جوليا فوكس الأخيرة؟

موضة الحقائب الشفافة- الصورة من انستغرام thestreetpie

موضة الحقائب الشفافة- الصورة من انستغرام thestreetpie

تلفت العديد من النجمات الأنظار إليهن بإطلالتهن غير التقليدية، ويمكن أن نعتبر الممثلة الإيطالية الأميركية جوليا فوكس على رأس القائمة، فلطالما ظهرت بتصاميم غريبة وجريئة، كالموديلات المكشوفة والجاكيتات من دون سراويل، مع صيحات جمالية غير معتادة تجسّدت باعتمادها الشعر المستعار والرموش الكثيفة بشكل ملفت.

ias

وفي آخر ظهور لها، أطلّت على غير العادة جوليا فوكس بفستان أبيض بسيط وراقٍ، صمّمه زاك بوسن لشركة GAP، خلال خروجها في نزهة غير رسمية، ورغم بساطة الموديل إلا أنه عاد ترند مرة أخرى وتهافت جمهور الممثلة الشهيرة على شرائه إذ بلغ سعره نحو 238 دولار أسترالي.

تنسيق جوليا فوكس للحقيبة الشفافة مع فستانها الأبيض البسيط

وكعادة جوليا فوكس لن تمر إطلالتها مرور الكرام، خصوصاً بعد أن اعتمدت مع الموديل حقيبة شفافة، تأخذ شكل هندسي، وفي داخلها اعتمدت أموال نقدية “غير حقيقية”، برز شكلها بالطبع من خلال الحقيبة الشفافة، لتعود هذه الموضة على الساحة من جديد بعد اختفاء بسيط هذا الموسم.

أبرز الحقائب الشفافة لتتألقي بها مع تنسيق مميز

تدرك الكثير من بيوت الأزياء العالمية مدى أهمية الحقائب الشفافة، وأن الكثير من النساء يملن بين الحين والآخر لاعتمادها، خصوصاً في مواسم الصيف، لتنسيق رائع مع الملابس الصيفية المُلونة، وإبراز أغراض الشاطئ من خلالها، ولكن البعض منها قد يناسب أجواء الشتاء خصوصاً التصاميم الكلاسيكية منها، وإليكِ أبرز الحقائب الشفافة من بيوت الأزياء العالمية.

حقيبة ألكسندر ماكوين بإطار أبيض Alexander McQueen clear bag

أصدرت من قبل دار ألكسندر ماكوين مجموعة من الحقائب الشفافة الأنيقة، التي يمكن أن تعتمديها للمسة وستايل مختلف كلياً لإطلالتكِ، كالحقيبة الشفافة باللون الأبيض مع الإكسسوارات الكريستالية، ستبدو رائعة مع الفساتين القصيرة لهذا الصيف، خصوصاً مع السلاسل الفضية، والتي معها يمكنكِ ارتداء الخواتم الفضية في اليد.

والمميز بهذه الحقيبة الشفافة أنه يسهل تنسيقها مع ألوان الصيف الفاقعة للفساتين أو التايورات المزينة بالورود، لهذا لن تقيدكِ كثيراً بالتنسيق.

إن كنت من عشاق الحقائب فإليكِ ماركات شنط نسائية فخمة تختارها الأميرة رجوة الحسين.

حقيبة برادا الشفافة العملية Prada sequined mesh tote bag من برادا

مع ظهور موضة حقائب tote bag نرشح لكِ هذه الحقيبة العملية من برادا، ربما تستغلين الأيام الأخيرة هذا الصيف وتعتمدينها بإطلالتكِ على الشاطئ، إذ تعتبر خفيفة وسهلة الحمل، كما أصدرتها الدار الإيطالية بعدّة ألون كالأسود واللافندر والأبيض، لتناسب جميع أذواق الفتيات.

ونقترح عليكِ تنسيقها مع الفساتين الكروشيه بألوان كالأبيض والأسود والأوف وايت، أو نسقي حقيبة اللافندر مع الفساتين الملونة في حفلات وسهرات المساء، مع مكياج عيون بنفس لون الحقيبة لإطلالة أكثر عصرية.

الحقيبة الشفافة من مارك جيكوب Marc Jacobs mesh tote bag

أصدرت دار مارك جيكوب تصاميم شفافة من مجموعات حقيبة tote bag الشهيرة، والتي تحمل نفس ستايل tote bag ولكن مع لمسة شفافة، تناسب الفتاة العصرية الجريئة، تأتي مع حامل كتف عريض، وآخر قصير من الجلد لحملها في اليد.

تناسب هذه الحقيبة إطلالتكِ الكاجوال، ويمكن أن تعتمديها في هذه الأوقات مع موسم العودة للدراسة، أثناء ذهابكِ إلى الجامعة، كي تضعين فيها الكتب مع بعض أغراضكِ البسيطة.

ما رأيكِ في الاطلاع على تصاميم من حقيبة كالفن كلاين ستتشوّقين لشرائها هذا الموسم.

حقيبة Staud shierley clear tote bag

اشتهرت حقيبة Staud shierley بشكل كبير منذ عدّة سنوات، وما زالت المفضلة لدى الكثيرات، ونتوقع أن تعود إلى الساحة من جديد خصوصاً وأن هذا الستايل من الحقائب كان رائجاً في فترة التسعينيات.

والمميز بهذه الحقيبة من علامة Staud، أنها تتيح لكِ اعتماد حقيبة شفافة وفي الوقت نفسه لن تظهر أغراضكِ منها، إذ تحتوي على محفظة داخلية ملونة لوضع الأغراض الشخصية فيها، وهذا يناسب الفتاة التي تبحث عن هذا الستايل لكنها تتخوف في الوقت نفسه من فكرة ظهور أغراضها الخاصة من الحقيبة.

والمميز أيضاً بهذا الستايل من الحقائب أنها تعتبر من التصاميم التي تناسب أجواء الشتاء، خصوصاً في الأيام الممطرة، وننصحكِ بضمّها إلى 5 قطع عليكِ أن تقتنيها لتواكبي موضة الخريف.

الحقائب الشفافة بمختلف الأحجام من شانيل Chanel

أصدرت شانيل أكثر من تصميم أنيق يحمل اسم العلامة الفرنسية، بمختلف الأحجام، وتحمل بطابعها اللمسة الفخمة لحقائب شانيل المعروفة بتصميمها المميز.

وجاءت هذه الحقائب بتصاميم مختلفة، كي تتماشى مع كل الأذواق مميزة أكثر بأجواء الصيف وإطلالات الشاطئ، كي تضعي بها أغراضكِ المختلفة على البحر، كما تعتبر عملية مع أجواء البحر والرمال، لذا، نسقيها مع ملابس البحر والفساتين الملونة، والتنانير بطبعات ورسمات الورود، أو حتى بسهرات المساء مع الهوت شورت، أو التنانير الجينز القصيرة، والقمصان البيضاء لإطلالة أنيقة مستوحاة من التسعينيات.

حقيبة Loco Shoulder Bag من فالنتينو Maison Valentino

أما هذا الستايل من حقيبة فالنتينو الشفافة من Maison Valentino فهي أكثر كلاسيكية وفخامة، خصوصاً مع حجمها المستطيل الصغير، تتميز بإطار بني من الجلد، مع يد معدنية باللون الذهبي، وتحمل في منتصفها إكسسوار علامة الدار الإيطالية، مع يد من الجلد البني في حال أحببت أن تحمليها في اليد.

تبدو هذه الحقيبة رائعة في كل الأوقات، ولكن ننصحكِ باعتمادها بأوقات ما بعد الظهر، مع التايورات الفخمة والفساتين الكلاسيكية البسيطة، وفي المناسبات الهامة، للمسة فخمة وعصرية، لتنضم إلى شنط سهرة ماركة نسّقتها نجمات انستغرام بأجمل الطرق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية