فيديو يوثّق كواليس الحلقات الأخيرة لمسلسل "لعبة حب"

كواليس الحلقات الأخيرة لمسلسل لعبة حب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ mofat0mle.iq@ على انستغرام

رغم انتهاء حلقات مسلسل “لعبة حب” المعرّب والمأخوذ عن المسلسل التركي “حب للإيجار”، قبل أيامٍ قليلة، إلا أن المتابع العربي لا يزال مهتمًا بشدة بكل تفاصيله. واكتشفي أيضًا أبطال مسلسل “لعبة حب” المنسوخ من “حب للإيجار”، فما مدى التطابق بين الشخصيات؟

ias

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يوثّق كواليس الحلقات الأخيرة من النسخة العربية من “حب للإيجار” التركي، فكيف بدا المقطع المصور؟

كواليس مليئة بالحيوية

تفتتح الممثلة اللبنانية رنين مطر المقطع المصور الذي انتشر عبر مواقع التواصل مؤخرًا، ويظهر فيه أبرز النجوم المشاركين في العمل، أمثال معتصم النهار، نور علي، جو طراد وأيمن عبد السلام.

اللافت في هذا الفيديو، الأجواء “الإيجابية” التي سيطرت على كواليس العمل، من الرقص إلى الغناء، العفوية والتلقائية، إلى ظهور ثنائيات من الجميل رؤيتها مرة أخرى معًا.

ليتبين لنا من خلال مشاهدتنا لهذا المقطع القصير، بأن سر نجاح هذا المسلسل، الذي تم عرضه على منصة “شاهد”، وحقق نسب مشاهدة عالية، لم تأتِ عن عبث، فالنجوم المشاركين تبدو علاقتهم وطيدة، تسودها الإيجابية، وهو ما عكس هذا الأمر بشكٍل إيجابي على تصوير حلقات “لعبة حب”. واطلعي على قبلة معتصم النهار لـ نور علي التي تصدرت الترند على السوشال ميديا وعرّضتهما للكثير من النقد والتعليقات السلبية!.

الإحتفال بعيد ميلاد أحد أبطال “لعبة حب” داخل موقع التصوير

ليس الفيديو المنشور هو الوحيد الذي يوثق العلاقة الرائعة بين “كاست” الممثلين، حيث انتشر سابقًا مقطع مصور على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيه طاقم عمل مسلسل “لعبة حب”، الذي صُوّر في مدينة اسطنبول التركية، حيث تمت مشاهدة الفنانة شكران مرتجى والفنان أيمن عبد السلام، وهو يمسكان بقالب حلوى للإحتفال بزميلهم الفنان أيمن رضا، خلال تصوير العمل.

ورغم وجود عدد كبير من طاقم التصوير، إلا أن أغلب أبطال العمل لم يكونوا حاضرين، وقد فسر بعض رواد المواقع إلى أن الإحتفال قد تم في أحد المشاهد المصورة، والتي تضم النجوم الذين برزوا في الفيديو. وكنا قد أخبرناكِ عن بطل من أبطال مسلسل “لعبة حب” يقوم بنفس الدور للمرة الثانية!

ويبدو من خلال المقطع الصغير، أن هذا الإحتفال كان بمثابة “مفاجأة” غير معلنة، حيث بدا النجم رضا وهو مذهول من تصرف اصدقائه.

وإطلعي على ياسمينة تلتقي الممثّلة السوريّة شكران مرتجى بعد تألقّها في مسلسل ” لعبة حب”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية