سعر إطلالات ميغان ماركل خلال جولتها إلى كولومبيا غير متوقع!

إطلالات ميغان ماركل خلال جولتها إلى كولومبيا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ meghan.markle.official@ على انستغرام

نسلط الضوء اليوم على أبرز إطلالات دوقة ساسكس ميغان ماركل، خلال جولتها الأخيرة إلى كولومبيا، ويبدو أن اختياراتها كانت محط أنظار العالم لشدة أناقتها.

ias

تعلم ميغان تمامًا ما يليق بها، وهو ما يفسّر لوكاتها التي تحاول عن طريقها أن تغدو حديث المتابعين، فهي أيضًا بإطلالاتها الأخيرة تتحدى كل القواعد الملكية الصارمة!

إطلالات بأسعار متواضعة لم نكن نتوقعها!

بدت إطلالة ميغان ماركل “خالية من العيوب” بحسب وصف خبراء الموضة، حيث انتقت فستان أحادي اللون أثناء قيامها هي والأمير هاري في اليوم الثالث من جولتهما الملكية “الزائفة” في كولومبيا يوم السبت.

وبينما اختار دوق ساسكس، 39 عامًا، ارتداء قميصًا من الكتان الأزرق وسروالًا تشينو باللون البيج، اعتمدت ميغان تغيير ملابسها مرتين، حيث اختارت طقمًا مكونًا من تنورة وتوب باللون الأسود المزركش لحضور فصل طبول “البونغو”، من ثم اختارت إطلالة أكثر أناقة باللون الأبيض لزيارة قرية تاريخية. وكنا قد أخبرناكِ عن سعر خيالي لآخر إطلالة لميغان ماركل.

والجدير بالذكر، أن إطلالة ميغان الأولى جاءت من توقيع أحد أبرز مصمميها المفضلين، جوهانا أورتيز، وهي من كولومبيا، حيث نسقت القميص القصير الحريري من Deep Ocean مع التنورة الطويلة الحريرية من Hello Sailor، والجدير بالذكر أن تكلفة القطعتين معًا بلغت حوالي 1700 جنيه إسترليني. ولا تنسي الإطلاع على إطلالات ميغان ماركل في جولتها الأخيرة: فساتين غير مألوفة وأسعارها خيالية!

وأثناء زيارتها لقرية سان باسيليو دي بالينكي التاريخية الواقعة في منطقة البحر الكاريبي، والتي تمّ تأسيسها قبل 300 عام، اختارت ميغان تنورة أنيقة من الكتان الأبيض من تصميم Posse، بتكلفة 200 جنيه إسترليني تقريبًا. كما استكملت هذه الإطلالة الأنيقة باختيار توب ملائمة للتنورة جاءت بيضاء اللون بدون أكمام بياقة دائرية من Argent، بتكلفة 120 جنيهًا إسترلينيًا.

يبدو أن ميغان، والتي كانت معروفة في السابق بتفضيلها للمصممين الحصريين وباهظي الثمن، فضلت في جولتها الأخيرة إطلالات ذات أسعار “أكثر تواضعًا”، لكن اختيارها الملائم واكسسواراتها الأنيقة هي التي رفعت من شأن لوكاتها. وفي هذا السياق، اختارت ميغان ساعة Cartier Gold Tank Francaise، التي كانت في السابق مملوكة للأميرة ديانا وتقدر قيمتها بـ 17800 جنيه إسترليني. وقامت بإقرانها مع قلادة Cartier Justr Un Clou المصنوعة من الذهب الأصفر والألماس، بتكلفة 15500 جنيه إسترليني، وأضافت لمسة من كارتييه، عبارة عن سوار Love Yellow Gold الذي تبلغ تكلفته 5800 جنيه إسترليني. وفي موقف لافت، استعانت الدوقة بقلادة لطيفة توحي بطفليها، آرتشي وليلي، من خلال اختيارها لقلادة آرييل جوردون إمبريال ديسك المعلقة عليها أسماء أطفالها، بتكلفة 1425 جنيهًا إسترلينيًا. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن الأمير هاري وميغان ماركل يستعدان لإطلاق مسلسلين جديدين على منصة نتفليكس.

فستان من الجاكار “ولا أروع”!

وبالعودة إلى زيارة دوقة ساسكس إلى المركز الوطني للفنون في بوغوتا بكولومبيا، يبدو أن فستانها “الجاكار” الذي اختارته من توقيع المصمّمة الكولومبية جوهانا أورتيز، والذي بلغت قيمته 2150 دولارًا أميركيًا، بات حديث رواد المواقع لشدة جماله.

حيث نسّقت ميغان ماركل البالغة من العمر 43 عامًا، مع فستانها الطويل والذي جاء منقوشًا بطريقة ساحرة، وتميّز بفتحة صدره التي جاءت على شكل قلب، الحذاء البني ذو الكعب العالي من توقيع Jimmy Choo.

كما استكملت هذه الإطلالة بوضع قلادة وساعة وسوار من الذهب من علامة “كارتييه” Cartier، بينما تركت شعرها منسدلاً مع تموجات عريضة.

أما دوق ساسكس هاري البالغ من العمر 39 عامًا، فنسّق إطلالته مع زوجته باختياره مظهر صيفي مريح للنزهة، مرتدياً سترة وسروالاً باللون البيج مع قميص أزرق.

ويبدو أن أناقة ميغان منذ بداية رحلتها التي تستغرق أربعة أيام إلى كولومبيا، بدت لافتة للغاية، إذ أطلّت أيضاً في بوغوتا بسترة باللون البحري (598 دولاراً) وارتدت سروالاً قصيراً مطابقاً (448 دولاراً) من فيرونيكا بيرد لحضور اجتماع في مقر إقامة ماركيز.

كما قررت ميغان أن تعتمد تسريحة ملائمة للطقم الرسمي الذي ارتدته، من خلال سحب شعرها إلى الخلف على هيئة الكعكة المنخفضة الأنيقة، وتزيّنت بأقراط Pippa Small (680 دولاراً)، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود من Manolo Blahnik (725 دولاراً) وحقيبة Loro Piana العاجية (4700 دولار).

رقصة ميغان لم تمر مرور الكرام!

يبدو أن إطلالات ميغان الساحرة، لم تشفع لها من هجوم رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خاصةً بعد انتشار فيديو لدوقة ساسكس وهي تستعرض مهارتها في الرقص، خلال جولتها الأخيرة في كولومبيا مع الأمير هاري. حيث بدت ماركل وهي تستمتع بوقتها مع سكان كولومبيا خلال زيارتها إلى المركز الوطني للفنون “ديليا زاباتا أوليفيلا”، ما جعلها ترقص على أنغام الموسيقى بطريقة عفوية. الأمر الذي لم يعجب متابعي ميغان، الذين قاموا بشن هجوم عنيف عليها، ووصفها “بالعجوز المصابة بالتهاب مفاصل”.

أما قسم آخر من متابعي الدوقة، كانوا قد برروا هجومهم على ميغان وهاري، بسبب زيارتهما إلى كولومبيا، التي تعاني من ارتفاع في معدلات الجريمة، والاضطرابات المدنية، وعمليات الاختطاف، في حين أنهما رفضا، مرارًا، العودة إلى المملكة المتحدة بسبب “المخاوف الأمنية”. ومن هنا، إكتشفي أسباب جعلت العالم يكرهون ميغان ماركل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية