رسالة من القلب بين شيرين عبد الوهاب وهيفاء وهبي: من أجدع الناس

شيرين عبد الوهاب وهيفاء وهبي وصداقة قوية

الصورة من حساب انستغرام الرسمي haifawehbe@ sherine@

علاقة قوية بين النجمتين شيرين عبد الوهاب وهيفاء وهبي ظهرت إلى العلن عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مما أثار تفاعلاً كبيرًا بين محبي النجمتين.

ias

ليست المرة الأولى التي تقوم بها هيفاء وهبي بمساندة زميلة لها من الوسط الفني، فهي معروفة بمواقفها الثابتة والداعمة.

شيرين عبد الوهاب عن هيفاء وهبي: “من أجدع الناس”

باركت الديفا هيفاء وهبي للنجمة شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة “هنحتفل”، عبر خاصية ستوري في “انستغرام”، قائلة :” ألف مبروك حبيبي لنورت مكانها الصح والفراغ لمحدش يعرف يملاه”.

وفي رسالة مليئة بالمشاعر، قامت شيرين عبد الوهاب بتوجيه تحية حارة إلى هيفاء وهبي عبر منصة X، معبّرة عن تقديرها العميق للدعم الذي تلقته منها خلال الفترة الماضية. وكتبت شيرين: “عملت معايا مواقف جدعة، أقرب الناس لم يقوموا بها من أجل أن تتحسن نفسيتي، كانت تحدثني يومياً وكانت تقوم بتنزيهي لتغيير الجو..”.

وأضافت شيرين: “هيفاء أثبتت أن الصديق الوفي ليس الذي يكون قريباً منك، فالبعيد يقف أحياناً إلى جانبك أكثر من القريب، من أجدع وأنظف وأكرم الناس التي تعرفت عليها في الوسط الفني”.

واختتمت شيرين رسالتها بشكر هيفاء على وقوفها بجانبها، وناشدت الجميع في مصر لحل مشكلتها الأخيرة بعد صدور قرار بإيقاف هيفاء وهبي عن التمثيل والغناء في مصر. لتعكس هذه الرسالة قوة الصداقة والدعم المتبادل بين النجمتين، وتسلط الضوء على أنه لا يزال هناك صداقة حقيقية في الوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية