وفاة مصفف شعر المشاهير اللبناني سيمون المندلق

وفاة سيمون المندلق

الصورة من حساب انستغرام الرسمي simonelmendelek@

توفي اليوم الجمعة الـ 16 أغسطس، مصفف شعر المشاهير اللبناني سيمون المندلق، بعد تعرضه لأزمة صحيّة مفاجئة.

ias

يبدو أن عالم الجمال والمشاهير يودع هذا العام أحد ألمع مصففي الشعر في العالم العربي، فبعد وفاة مصفّف شعر المشاهير طوني صوايا منذ فترة أيضًا، ها هو اليوم يرحل عنا سيمون المندلق، تاركًا وراءه إرثًا فنيًا وجماليًا عريقًا، جعل منه واحدًا من أبرز الأسماء في مجال تصفيف الشعر.

تفاصيل جنازة سيمون المندلق

ستقام جنازة الراحل سيمون المندلق، الساعة الخامسة من بعد ظهر يوم السبت 17 أغسطس في كنيسة مار الياس، في منطقة المجيدل، قضاء جزين في لبنان.


وتقبل التعازي قبل الدفن وبعده في صالون الكنيسة في المجيدل، من الساعة 11 صباحًا ولغاية الساعة السابعة مساءًا. ويومي الأحد والإثنين 18 و19 أغسطس، في صالون كاتدرائية القيامة في الربوة من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة السادسة مساءًا.

سيمون المندلق: أيقونة في عالم تصفيف الشعر

لم يكن سيمون المندلق مصفف شعر عادي، بل كانت له طريقته الخاصة في إبراز جمال كل نجمة تعامل معها على مدار أكثر من 30 سنة من الخبرة في هذا المجال الذي برع فيه. حيث وقّع تسريحات شعر لأهم النجمات في الوطن العربي وكان جزءًا في رحلة أهم المشاهير، ومن بين الأسماء التي تعامل معها المندلق: نادين نسيب نجيم، ريا أبي راشد، سارة أبي كنعان، سميرة سعيد، ريم سعيد، إلى جانب العديد من النجمات الأخريات. موهبته النادرة جعلت منه أيقونة في مجال تسريحات الشعر المالس ومختلف تسريحات الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية