بعد مرور أشهر على وفاته: تطورات صادمة في قضية ماثيو بيري!

تطورات صادمة في قضية وفاة ماثيو بيري

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لماثيو بيري mattyperry4@ على انستغرام

بعد مرور أشهر على وفاة ماثيو بيري، نجم مسلسل “الأصدقاء Friends”، يبدو أن هناك تطورات صادمة طرأت على القضية، فما هي؟ قد يهمّك أيضًا تذكّر ضحكات ماثيو في مسلسل فريندز في حلقة “لم شمل” بعد ١٧ عاما ومخاوف حول صحة أحد الابطال.

ias

اتهم الادعاء الأميركي 5 أشخاص، يعتقد بأن لهم صلة بوفاة بيري، خاصةً بعد تعاطيه جرعة زائدة من عقار الكيتامين العام الماضي، ومن ضمنهم مساعد الممثل وطبيبان و”ملكة الكيتامين”.

شبكة إجرامية متهمة بقتل الممثل

ما ذكره المدعي العام لمنطقة وسط كاليفورنيا مارتن استرادا، شكّل صدمة كبيرة لدى أوساط محبي الممثل الراحل، حيث ذكر استرادا أن المدعَى عليهم شكلوا “شبكة إجرامية سرّية كبيرة” في لوس أنجلوس كانت توزع للممثل ولآخرين كميات ضخمة من مخدر الكيتامين الذي لا يُصرف إلا بوصفة طبية. 

ويبدو أن الأطباء كانوا يزودون بيري بكميات كبيرة من مادة الكيتامين، والأغرب أنهم تساءلوا في ما بينهم في رسالة نصية عن المبلغ الذي قد يكون نجم “فريندز” السابق على استعداد لدفعه قائلاً: “لقد استغلّ المتهمون مشاكل إدمان بيري لإثراء أنفسهم… كانوا يعلمون أن ما يفعلونه خطأ”.

والجدير بالذكر أن اثنين من المتهمين، بمن فيهم أحد الأطباء، تم القبض عليهما. وقد أقرّ اثنان من المتهمين بالذنب في التهم بالفعل. وقال المدعي العام إن المتهمين تبادلوا رسائل بعد وفاة بيري بفترة قصيرة تشير إلى أن الكيتامين هو سبب الوفاة.

ويبدو أن هناك عدة عوامل ساعدت في وفاة ماثيو، بحسب ما ذكر مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس، من بينها “الآثار الحادة” لتعاطيه مادة الكيتامين، ومعاناته من مرض القلب التاجي، والغرق.

وعانى بيري خلال حياته من إدمانه الأدوية المخدّرة والكحول، وخضع لـ65 جلسة إعادة تأهيل، وأنفق أكثر من 9 ملايين دولار للتخلص من إدمانه. ولا تنسي الإطلاع على صورة مسلسل Friends بالنسخة السعودية: إبداع لافت.

رحيل صدم المتابعين

أشارت المصادر التي تناقلت الخبر، إلى أنّ سبب وفاة ماثيو بيري بطل مسلسل “فريندز”، هو غرقه في الجاكوزي في منزله في لوس أنجلوس، إذ حلّل متداولوا النبأ أن هذا ما وراء الحادثة المأساويّة، وفقًا لصورة شاركها على الانستغرام أثناء استرخائه في حوض الجاكوزي، هذا رغم أنّه شاركها منذ الأسبوع الماضي.

سبب الوفاة لم يتمّ تأكيده وقتها، إذ لم يصدر أيّ بيان رسميّ يشير إلى صحّة ذلك، إلّا أنّ خبر الوفاة للأسف مؤكّد، فقد رحل من تمكّن على مدى 20 عامًا، من إضفاء البهجة وجعلنا نخلّد أكثر اللحظات ضحكًا برفقة كلّ من شاهدنا معه “فريندز”. وقد يهمكِ الإطلاع على صور نجمات مسلسل Friends بعد 25 عاماً: آثار الشيخوخة لم تؤثّر على جمالهنّ!

الأسباب قاهرة وستحزننا كلّنا

صدم الجمهور منذ فترة، وقبل وفاة ماثيو بيري الذي كان قد كشف عن عدم مشاهدته لمسلسل “فريندز” على الإطلاق، ويبدو أن الأسباب التي منعته كانت قوية وصادمة.

تم الكشف عن بعض الحقائق التي كانت مخفية في حياة بطل “فريندز”، ويبدو أن هناك العديد من الأمور التي كنا نجهلها عنه، مع الاشارة إلى أنّنا سبق وأطلعناك عما لا تعرفينه عن حياة ماثيو بيري الشخصية.

أجرى ماثيو بيري، العام الفائت، مقابلة أوضح فيها عدم مشاهدته لمسلسله الأشهر “فريندز”، حيث أكد بيري، صاحب شخصية “تشاندلر” المحببة إلى قلوب المتابعين، قائلاً: “بسبب معاناتي مع الإدمان، كنت اضطر إلى تناول دواء فيكودين 55 مرة خلال اليوم الواحد، حتى وصل وزني إلى 128 رطلاً، في حين وصلت نسبة متابعة مسلسل “فريندز” إلى ما يقارب 30 مليون شخص حول العالم، ولهذا السبب لا يمكنني مشاهدة العمل من جديد، لأنني كنت نحيفًا للغاية”. وتابع بيرى قائلاً: “لم أشاهد المسلسل بعد المشاركة فيه، وذلك لعدم تمكني من وصف شعوري في فترة تصوير العمل، وهذه فترة لا أريد تذكرها من جديد”.

رحلة التعافي ما بين التكلفة الباهظة والإرهاق

كشف ماثيو بيري، قبل وفاته، عن التكلفة الباهظة لرحلة التعافي من الإدمان، حيث أوضح المبلغ الذي أنفقه من أجل الحصول على مساعدة للتعافي من الإدمان، بينما كان يروج لمذكراته القادمة Lovers and the Big Terrible Thing، وقال الممثل: “ربما أنفقت 9 ملايين دولار فى محاولة أن أكون متيقظًا”.

الجدير بالذكر، أن ماثيو كان يخطط لإنشاء مؤسسة لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الإدمان، ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يؤسس فيها بيري مشروعًا لمساعدة الأشخاص ضحايا الأدمان، حيث أسس في 2013 مؤسسة باسم “منزل بيري”، وهي منشأة معيشية للرجال المتعافين من الإدمان، واستمر من عام 2013 إلى عام 2015 في منزله القديم على شاطئ ماليبو. وفي عام 2015، تم تكريم بيري لدعمه من قبل مركز العلاج “فينيكس هاوس”، حيث قال في حديث له: “لا يمكن أن يكون لديك مشكلة مخدرات لمدة 30 عامًا ثم تتوقع حلها في 28 يومًا”. يمكنكِ الإطلاع أيضًا كيف سيبدو أبطال مسلسل “فريندز” إن كانوا عرب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية