محمد رمضان يتراجع عن قراره... حفله في لبنان لن يُقام في موعده!

محمد رمضان يلغي حفله في لبنان

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمحمد رمضان mohamedramadanws@ على انستغرام

يبدو أن الظروف السياسية الراهنة التي يعيشها لبنان، أجبرت الفنان المصري محمد رمضان بالتراجع عن قراره، وتأجيل حفله المقرر في العاصمة اللبنانية لأجل غير مسمّى.

ias

لم يكتفِ رمضان بإعلان قرار التأجيل، بل قرر مخاطبة الشعب اللبناني، بتوجيه رسالة خاصة له، عبر مقطع فيديو مصور أطل من خلاله عبر حسابه الشخصي على تطبيق “انستغرام”. وقد يهمكِ الإطلاع على محمد رمضان قبل وبعد والتبدلات في إطلالته.

حتى إشعاٍر آخر!

تسبب خبر تأجيل حفل الفنان رمضان والذي كان مقرراً إقامته يوم 17 أغسطس الجاري، في حزن العديد من متابعيه، الأمر الذي دعا رمضان لتوجيه رسالة مخصصة للشعب اللبناني قال فيها: “جمهوري اللبناني الغالي طبعًا كنت أتمنى الحفلة تكون في ميعادها ومأجلهاش وعلى أتم الاستعداد لـ ده ولكن القائمين على الحفل ومكان الحفل نظرًا للأحداث والظروف الصعبة اللي تمر بها لبنان قاموا بتأجيل الحفل لحين إشعار آخر، وتمنياتي للشعب اللبناني بالسعادة والرخاء والاستقرار”.

وفي تفاصيل الخبر، أعلنت شركتا Prime” “management وBoss” “production، في بيان مشترك، عن اضطرارها لتأجيل حفل الفنان محمد رمضان في “فوروم دو بيروت”، وأوضح البيان أن قرار التأجيل جاء بسبب ارتفاع وتيرة التهديدات باندلاع الحرب في لبنان.

وأكدت الشركتان في بيانهما، أن الإلغاء كان مستبعدًا، لكن الظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان، استدعت القيام بهذه الخطوة، كما أشارتا إلى أن مصير إقامة الحفل سيبقى رهنًا بالظروف التي يمر بها البلد.

ورغم الإجتماعات المطولة لاتخاذ القرار المناسب، تؤكد الشركتان أن حركة الملاحة ستؤثر سلبا في إمكانية حضور “رمضان” وفرقته الموسيقية. علمًا أن محمد رمضان غالبًا ما يثير الجدل في إطلالاته.

وعود لم تكتمل!

رغم إلغاء العديد من نجوم ومشاهير الوطن العربي حفلاتهم المقررة في لبنان، بسبب الأوضاع الراهنة التي تشهدها المنطقة، أعلن محمد رمضان عن إستكمال حفله، في خطوة اعتبرت جريئة للغاية!

حيث نشر الفنان المصري محمد رمضان في وقت سابق، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي عبر تطبيق “إنستغرام”، أكد فيه مواصلة حفله في لبنان المقرر يوم 17 أغسطس الجاري.

وجاء الفيديو بعد الضربة التي تلقتها العاصمة اللبنانية، حيث وعد جمهوره بمواصلة حفله بقوله: “جمهوري اللبناني وصلني كم اعتذارات النجوم العرب عن حفلاتهم في بيروت نظرا للأوضاع وكلموني المسؤولين عن الحفل قولت لهم الحفلة قائمة متلغتش”.

وأضاف: “إن شاء الله موجود معاكم يوم 17 ولو قفلوا الخطوط الجوية هجيلكوا بالخطوط البحرية”. ولا تنسي الإطلاع على محمد رمضان يقدم نصائح للممثلين الجدد وهذا ما قاله!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية