يوتيوب تحذف أغاني شيرين عبد الوهاب بعد ساعات من إصدراها

يوتيوب تحذف أغاني شيرين عبد الوهاب

الصورة من حساب انستغرام الرسمي sherine@

بعد ساعات قليلة من الإحتفاء بعودة النجمة شيرين عبد الوهاب إلى الساحة الفنية، قامت منصة يوتيوب بحذف أغانيها عن الموقع مما أثار حالة من الجدل بين محبيها.

ias

جاء هذا القرار في توقيت حساس بالنسبة إلى شيرين عبد الوهاب، التي كانت تستعد للعودة إلى الغناء بعد فترة من التوقف، حيث فاجأت شيرين جمهورها بتسجيل صوتي، وأعلنت من بعدها إطلاق أغنياتها الجديدة.

حذف أغاني شيرين عبد الوهاب عن منصة يوتيوب

يتساءل الكثيرون عن الأسباب وراء هذه الخطوة المتوقعة التي قامت بها منصة يوتيوب، لكنها جاءت بعد أن شوقت شيرين عبد الوهاب جمهورها لجديدها بعد تهديد “روتانا”، وإطلاق أغنيتين جديدتين بعنوان “بتمنى أنساك”، و”اللي يقابل حبيبي”، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”.

الموضوع أصبح واضحًا، حيث يبدو أن إدارة حقوق الملكية الفكرية بشركة روتانا قد تواصلت منصة “يوتيوب”، وأرسلت نسخة عن عقد شيرين عبد الوهاب، والذي ينص على أن حقوق أغاني النجمة المصرية تعود للشركة، مما يعني أنه لا يحق لأي طرف، حتى شيرين نفسها، نشر أو طرح أغانيها بدون موافقة الشركة.

وكانت شركة روتانا قد أوضحت في بيان سابق أن العقد مع شيرين عبد الوهاب لم يُفسخ بعد. وأكدت أن المبلغ الذي دفعته شيرين والذي يصل إلى ثمانية ملايين جنيه، كان مقابل غرامة تأخير في إرسال الأغنيات، وليس كما ادعت شيرين بأنه قيمة فسخ التعاقد.

شيرين عبد الوهاب تقرر الإستمرار في المعركة

أعادت شيرين عبد الوهاب نشر فيديو أغنية “بتمنى أنساك” منذ قليل على منصة X، لتأكد إصرارها على خوض المعركة مع روتانا.

من جهته، أكد محامي شيرين، ياسر قنطوش، أن الأغاني ستعود على منصة يوتيوب قريبًا، مشيرًا إلى أن النجمة المصرية تعتزم رفع دعوى قضائية ضد شركة روتانا للمطالبة بتعويضات عن الأضرار الناتجة عن حذف أغانيها من المنصة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية