جينيفر لوبيز تزور بن أفليك في منزله فهل عادت إليه؟

جينيفر لوبيز وبن أفليك معا من جديد

الصورة من حساب انستغرام الرسمي jlo@

بعد انتشار العديد من الشائعات حول طلاق الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك، بسبب عدم تواجدهما معًا في العديد من المناسبات، يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بعد فترة من الإنفصال.

ias

رغم تلميحات جينيفر لوبيز بأغنية لانفصالها عن زوجها، وانتشار فيديو لها وهي توّبخ بن أفليك علناً، لم يصدق الجمهور نهاية علاقة الثنائي الشهير، والذي كانت تجمعهما قصة حب متينة يُحتذى بها.

جينيفر لوبيز وبن أفليك معًا من جديد

بحسب مجلة People، قامت جينيفر لوبيز بزيارة بن أفليك في منزله خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد قضاء معظم الصيف بعيدين عن بعضهما البعض.

وأكد المصدر، أن الممثلة الشهيرة “توقفت عند منزل أفليك المستأجر في برينتود، يوم الأحد، 11 أغسطس، بينما كان هناك. كما تواجدت معه في أكثر من مكان بنفس اليوم، حيث رافقته إلى المركز التجاري بصحبة إبنه صامويل”. وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذا الخبر متمنين أن يكون صحيحًا، لأنهم يكنّون إعجابًا كبيرًا لهذا الثنائي.

هل عادت المياه الى مجاريها بين جينيفر لوبيز وبن أفليك؟

رؤيتهما معًا لا تعني بالضرورة عودتهما رسميًا. فمن المعروف عن شخصية بن أفليك، إحترامه للعشرة التي جمعته بالمغنية العالمية، كذلك الحال بالنسبة لها. لذلك كل الإحتمالات مفتوحة، فقد يكون الطلاق قد حدث بالفعل بينهما، وقد لا يكون. وتبقى المسألة غير مؤكدة حتى الآن، بانتظار إعلان الثنائي عن أي جديد يتعلق بعلاقتهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية