الأبيض خيار النجمات المفضل في الصيف... ارتديه بهذه الطرق

أزياء أنيقة باللون الأبيض- الصورة من حساب انستغرام نجوى كرم الرسمي najwakaram

أزياء أنيقة باللون الأبيض- الصورة من حساب انستغرام نجوى كرم الرسمي najwakaram

لطالما كان اللون الأبيض من الدرجات المميزة التي لا تتخلى عنها النجمات، علاوة على أنه يناسب كل المواسم، ولا تبطل موضته على الإطلاق، وبشكل خاص أصبح من الصيحات الرائجة في صيف 2024، وخيار أساسي لإطلالات العديد من المشاهير، اعتمدن عليه بالإطلالات المحايدة والمونوكروم لستايلات باللون الأبيض بالكامل، أو بتنسيق أحد القطع باللون الأبيض مع ملابس بدرجات أخرى، أو حتى بالإكسسوارات المختلفة من أحذية وحقائب يد.

ias

لماذا تعتمد النجمات اللون الأبيض في صيف 2024؟

يُعدّ اللون الأبيض من الدرجات الأنيقة والفاخرة، والتي تمنح المرأة شعورًا بالفخامة والرقي، وربما لهذا السبب يكون ضمن الألوان المفضلة للأميرات والملكات، علاوة على أنه يتناسب مع كل درجات البشرة الفاتحة والداكنة، بالإضافة إلى أنه يبدو رائعاً مع سمرة البشرة في الصيف، ويبرز جمال ألوان “التان”.

كذلك، يمكن تنسيق اللون الأبيض بسهولة مع الإكسسوارات وقطع الأزياء بألوان أخرى، أو يمكن اعتماده بستايل المونوكروم للمسة أكثر عصرية مناسبة لصيف 2024، ولهذا تألقت به النجمات هذا الصيف.

ياسمين صبري بالفستان الأبيض الكريمي للمسة أنثوية

تألقت ياسمين صبري في أحدث ظهور لها بفستان باللون الأبيض الكريمي، حيث شاهدناها بموديل طويل بقصّة ضيقة تبرز أنوثتها، جاء مع حمّالات رفيعة، وقصّة كشكش ناحية الصدر، وجاء مفتوح من الظهر.

نسّقت ياسمين اللوك مع مجوهرات نحاسية لأساور اليدين، مع عقد ذهبي رفيع، وأقراط الأذن المدوّرة، وأكملت اللوك بحقيبة فاخرة من علامة أختين Okhtein، بينما اختارت تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض، مع الفرق المنتصف.

ويبدو هذا اللوك رائعاً بشكل خاص مع الفتيات اللواتي يتمتّعن بقوام ممشوق، لستايل مميز هذا الموسم.

التايور الأبيض مع تطريزات الورود من درة زروق

في المقابل، اختارت درة زروق الظهور بتصميم تايور مزين بالورود من خامة الجوبير الفخمة، جاء مع بلوزة بأكمام قصيرة أطرافها من الورود، وتنورة طويلة جداً. واعتمدت درة مع اللوك مكياجًا برونزيًا، ومجوهرات ذهبية، بينما اختارت تسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى مع الغرّة.

التوب الأبيض الكورساج من نجوى كرم قطعة أساسية في خزانتكِ

تعتبر نجوى كرم من أكثر النجمات اللواتي يفضلن اللون الأبيض بشكل خاص، واخترنا لكِ من اطلالاتها، هذا التوب الأبيض، الذي جاء مع قصّة كورساج ضيقة، لقطعة عملية ومميزة نقترحها أن تصبح بخزانتكِ هذا الموسم.

ونسّقت نجوى كرم التوب البيضاء مع تنورة من الستان الملون بدرجات الأخضر البحري، مع حزام خصر عريض، لإطلالة رائعة وأنثوية لهذا الصيف، ويمكنكِ أنتِ تنسيقها بهذا الشكل، أو اعتمادها بستايلات أخرى مع الجينز مثلاً أو البناطيل الكتان الواسعة.

الفستان الأبيض الميدي من ديما الأسدي

أما ديما الأسدي فقد لفتنا اختيارها للفستان الأبيض الميدي، وقد جاء مع قصّة توب مكشوفة من الجزء العلوي، لتبرز أكثر لون السمرة، مع حزام الخصر من الدبابيس الفضية اللامعة الملفوف بطريقة انسيابية.

ونسّقت ديما مع اللوك حذاء الميول الشفاف، ونظارة بيضاوية مستوحاة من التسعينيات، وأقراط الأذن النحاسية المدوّرة.

القميص الأبيض على طريقة أسيل عمران

أما أسيل عمران فقد تألقت بالقميص الأبيض مع التنورة المنفوشة، حيث يعتبر الأول من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها في الصيف، خاصة وأنه يمكنكِ اعتماده في الاطلالات الكاجوال والكلاسيك، وقد نسّقته أسيل بالطريقة السيمي كلاسيك مع تنورة الخصر المنفوشة، مع نظارة كلاسيكية، وزينت اللوك بحقيبة ليدي ديور الميني.

تيشرت بيضاء مع الجينز لإطلالة مستوحاة من التسعينيات على طريقة أصالة كامل

اختارت أصالة كامل ستايل الـ تيشرت البيضاء الضيقة مع الجينز، وهو خيار مميز آخر نقترحه عليكِ باللون الأبيض، خاصة مع قصّة الـ تيشرت للأكمام القصيرة، والقصة التي تبرز القوام، بينما جاء البنطلون الجينز بخصر منخفض، مع قصّة واسعة اعتمدت معه حزام الخصر الأسود الرفيع، لإطلالة متكاملة من التسعينيات.

ولكن إن كنتِ تحبين اعتماد هذا الخيار باللون الأبيض، فمن المهم أن تتمتعين بقوام ممشوق على غرار أصالة كامل، أما إذا كنتِ ممتلئة قليلاً فنرشح لكِ البناطيل الجينز عالية الخصر لمظهر أكثر رشاقة، وبالطبع لا تنسي الإكسسوارات الذهبية التي تمنحكِ لمسة أنثوية مع اللوك.

وإن كنتِ مقبلة على السفر، لا تتخلي عن أناقتكِ واعتمدي هذه الستايلات العصرية في المطار.

الفستان الأبيض القصير مع الكشكش من عهود العنزي

لمسة أخرى فخمة ورائعة في موسم صيف 2024 اخترناها لكِ من وحي عهود العنزي، اعتمدت فيها على الفستان الأبيض القصير، جاء مع قصّة كشكش منسدل الأكتاف، ومع حمّالات رفيعة، مميزاً للفتيات قصيرات القامة حيث يجعلكِ تبدين أطول تحديداً مع الكعب العالي، وكذلك تبدين مميزة في وقت السهرات بهذا اللوك. ومن الممكن أن تنسقيه بنفس الطريقة مع السلسلة الذهبية، وأقراط الأذن المنسدلة، وتسريحة ذيل الحصان المرفوع لأعلى.

القميص الفستان مع التنورة الميتالك على طريقة مايا دياب

نعرف جميعاً كيف أصبح القميص الفستان موضة عصرية بالفترة الأخيرة، تحديدًا القميص باللون الأبيض، والذي يعتبر من القطع العملية التي يمكن استخدامها بأكثر من طريقة بإطلالتكِ في الصيف، سواء كان على البحر مثل Cover مع ملابس السباحة، أو كفستان صيفي منفرد مع صنادل الخوص.

ولكن مايا دياب اعتمدته بطريقة مختلفة، حيث نسّقته مع تنورة ميتالك عبارة عن ملاليم لامعة براقة باللونين الفضي والذهبي، واختارت حزام خصر عريض مع إكسسوار فضي لتبرز خصرها، وللمسة تسعينية، بينما اعتمدت الصندل الذهبي الميتالك مع الستايل الشبابي.

وفي الختام، ننصحكِ بأن تستوحي إطلالاتكِ من فنانات ومدوّنات سعوديات أثرن في تغيير الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية