لاعبات أولمبياد باريس 2024 يطلقن صيحات جديدة في المكياج والشعر

صيحات الجمال من لاعبات أولمبياد باريس 2024- الصورة من حساب انستغرام الرسمي للاعبة Simone Biles

صيحات الجمال من لاعبات أولمبياد باريس 2024- الصورة من حساب انستغرام الرسمي للاعبة Simone Biles

جلب أولمبياد باريس 2024 معه الكثير من الأحداث الممتعة والمؤثرة، ولن ننسى جانبه الأنثوي الذي ركز على صيحات الجمال التي اعتمدتها اللاعبات خلال المباريات من مكياج وتسريحات شعر ورسومات طلاء أظافر، فقد لفتتنا الكثير من الإطلالات الجمالية الرائعة بهذا الحدث الهام.

ias

ومن الرائع أن تهتم اللاعبات بجمالهن حتى عند ممارسة الرياضة، خصوصاً وأن الألعاب الأولمبيّة تؤثّر على الموضة والمكياج، لتعكس الروح الأنثوية مع تحديات المنافسة ذاتها. وقبل ختام فعاليات الأولمبياد بساعات، نلقي في ياسمينة نظرة تفصيلية على أجمل صيحات الجمال التي اعتمدتها لاعبات أولمبياد باريس 2024 وخطفت من خلالها الأنظار.

تسريحة شعر الراستا مع رسمة العيون بالأيلاينر الغرافيتي من لاعبة الجمباز ريبكا أندرادي Rebeca Andrade

من الطبيعي أن نجد أجمل صيحات الجمال عند لاعبات الجمباز، إذ تتيح هذه اللعبة للمتنافسات بالتألق بأجمل تسريحات الشعر، وقد لفتت أنظارنا اللاعبة البرازيلية Rebeca Andrade ريبيكا أندرادي بتسريحة شعر الراستا التي اعتمدتها والتي جاءت مع خصل ذهبية وبنية وسوداء، واعتمدت معها تسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى، لستايل رائع وعملي مع اللعبة.

ولفتنا اختيارها للأيلاينر الغرافيتي، لخيار عصري وأنثوي، واعتمدته بألوان كالأخضر البحري والأصفر النيون، وقد جاء مناسباً بشكل كبير مع بشرتها الخمرية، والمرصعة بالخرز من نفس الدرجات، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه اللمّاع الشفاف، مع بلاشر وردي.

ربما ستكونين مهتمة بالتعرّف على 5 عربيات تميّزن برياضات القتال والدفاع عن النفس في أولمبياد باريس 2024.

المكياج البرونزي مع تسريحة الكعكة من لاعبة الجمباز سيمون بايلز Simone Biles

منذ ظهورها الأوّل في أولمبياد باريس 2024، لفتت لاعبة الجمباز الأميركية سيمون بايلز Simone Biles الأنظار إليها بسبب أدائها الرائع خلال لعبة الجمباز، ومن ثم تحقيقها لأكبر عدد من الميداليات الذهبية والفضية.

ولكن ما لفتنا أيضاً كان أنوثتها وحرصها على الحفاظ على مظهرها الجمالي، باختيار مكياج مميز مع تسريحات الشعر الأنيقة.

على سبيل المثال، شاهدناها متألقة بالمكياج البرونزي، مع ظلال الجفون النحاسية أقرب للون البشرة، وأحمر الشفاه اللمّاع Gloss الوردي، مع بلاشر برونزي، بينما اختارت تسريحة الكعكة المرفوعة، جاءت مع الفرق من المنتصف، وضفيرتين صغيرتين مسحوبتين من الجزء الأمامي.

وإليكِ: دليلكِ لأفضل نظارات سباحة من وحي متسابقات أولمبياد باريس 2024.

مكياج باربي رائع مع الرموش الكثيفة من لاعبة الجمباز الأميركية سونيسا لي Sunisa Lee

في المقابل، اختارت لاعبة الجمباز الأمريكية سونيسا لي Rebeca Andrade مكياج باربي لتتألق به خلال ظهورها الأول في أولمبياد باريس 2024، إذ اعتمدت على رسمة عيون برموش كثيفة مع الأيلاينير، والكحل الأسود داخل الجفون، لتمنح عينيها الضيقتين المزيد من الاتساع، واختارت بلاشر وردي برونزي للخدود، وأكملت اللوك بأحمر شفاه وردي غلوس.

واختارت مع هذا اللوك تسريحة الكعكة المشدودة مع ضفائر الراستا الأمامية، للمسة عملية مع لعبة الجمباز.

ضفائر الراستا الملونة من لاعبة كرم القدم المحترفة ترينتي رودمان Trinity Rodman

لم تلفت لاعبة كرة القدم المحترفة ترينتي رودمان Trinity Rodman الأنظار إليها بأدائها في ساحة الملعب فحسب، بل أصبحت ضفائر الراستا الملونة موضة عصرية بين الفتيات الآن، بعد أن ظهرت ترينتي أثناء المباريات بهذا اللوك.

شاهدنا ترينتي تعتمد تسريحة الضفيرتين على كلا الجانبين، مسحوبة ومضفرة بالراستا، وبستايل آخر تألقت بتسريحة ذيل الحصان المرفوع لأعلى مع ضفائر الراستا البينك والوردية للشعر الطويل.

ما رأيكِ في: موضة أزياء “فتاة التنس” من الملعب لخزانة ملابسكِ.

دبابيس الشعر الناعمة من لاعبة تنس الطاولة اليابانية ميوا هاريموتو Miwa Harimoto

اشتهرت لاعبة تنس الطاولة اليابانية ميوا هاريموتو بإطلالات الكعكة المنخفضة، مع تسريحة الغرّة العريضة، واختارت معها دبابس الشعر الملونة، منحتها ستايل غاية في النعومة، خصوصاً وأنها كانت تضع الكثير منها على جانبي الرأس، لاختيار رائع أصبح “ترند” بين الفتيات المراهقات.

رسومات المناكير على طريقة لاعبة القوى الأميركية كيلي هودجكينسون Keely Hodgkinson

أما متسابقة ألعاب القوى البريطانية كيلي هودجكينسون Keely Hodgkinson فقد أعجبتنا اختياراتها المميزة من ألوان ورسومات المناكير، إذ شاهدناها تعتمد مناكير بدرجة اللافندر الفاتحة، مع رسومات باللون الأبيض، بدت أنيقة ولافتة للمسة أنثوية بألعاب القوى النسائية.

الأيلاينر الغرافيتي وتسريحة الكعكة المبللة على طريقة جوردان تشيلي Jordan Chiles

أما لاعبة الجمباز الأميركية جوردان تشيليز Jordan Chiles فقد أعجبتنا اختياراتها الأنيقة للمكياج مع رسمة الأيلاينر الغرافيتي، جاء مثالياً مع رسمة عينينها الضيقتين نسبياً، حيث اعتمدت على خط أيلاينر عريض بسحبة طائرة باللون الأسود، ومن فوقه سحبة أخرى غير مكتملة باللون الأصفر النيون، واختارت للخدود البلاشر البرونزي ليناسب أكثر لون بشرتها الحنطية، مع أحمر شفاه Matte باللون الأحمر الوردي، واختارت معه محدد شفاه باللون الأحمر الداكن للمسة عصرية وجذابة.

وبخصوص تسريحة الشعر فيبدو أن جوردان تشيلي تدرك جيداً الصيحات الجمالية العصرية لهذا الموسم، إذ شاهدناها بتسريحة الشعر المبلل Wet Look التي تعتبر من أحدث صيحات صيف 2024، حيث رفعت شعرها بالكامل لمنتصف الرأس مع الكعكة، واعتمدت معها شرائط ملونة ملفوفة حولها.

ولفت انتباهنا أيضاً، أظافر اليد الطويلة الشفافة، التي اعتمدتها مع رسومات لافتة باللون الأزرق والأحمر ليكتمل ستايلها الأنثوي.

وفي الختام، يمكننا القول أن لاعبات أولمبياد 2024، قدّمن لنا الكثير من الصحيات الجمالية الأنيقة أضفت مزيداً من البهجة والأناقة لهذا الحدث الرياضي الهام.

قد يعجبكِ قراءة: الأزياء الرياضية تقتحم عالم الموضة: تصاميم مريحة أنيقة خارج النوادي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية