بالفيديو: فرح الهادي تكشف عن جنس مولودها

فرح الهادي تكشف عن جنس مولودها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لفرح الهادي farah_alhady @ على انستغرام

شاركت الفنانة والمؤثرة الكويتية فرح الهادي متابعيها، بمقطع مصوّر كشفت فيه عن جنس مولودها الثاني.

ias

تصدّرت فرح منذ إعلان خبر حملها الثاني، مواقع التواصل الإجتماعي، وسط فضول المتابعين لمعرفة جنس المولود الجديد. وإطلعي أيضًا على فرح الهادي قبل وبعد التجميل: ملامحها تغيّرت بشكلٍ كبير.

إعلان جنس المولود بطريقة بسيطة

على عكس أغلب النجمات والمؤثرات في الساحة العربية، اللواتي اخترن الإعلان عن جنس المولود بطرق مبتكرة، وضمن حفلات ضمت العديد من الشخصيات البارزة، جاء قرار فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي، الذين أعلنا سويًا عن جنس مولودهما الثاني، بطريقة بسيطة وعفوية. حيث اتخذ الثنائي من واجهة منزلهما “لوكيشن” للعرض، وبدا في المقطع المصور عقيل وزوجته فرح التي حملت طفلها آدم، فقط.

كما أمسك عقيل بعلبة معدنية خرج منها الدخان الأزرق كدليل على جنس المولود، فيما علقت فرح على المنشور بقولها: “الف الحمدلله… نبيكم الحين تساعدونا بأسامي الاولاد”. ولا تنسي الإطلاع، بعد فرح الهادي… أبرار سبت تكشف جنس مولودها.

جلسة تصوير قبل إعلان جنس المولود

كانت الفنانة والمؤثرة الكويتية فرح الهادي قد أعلنت خبر حملها بطفلها الثاني في جلسة تصوير ساحرة جمعتها بزوجها عقيل الرئيسي وطفلهما آدم.

رغم أن الشكوك كانت تلاحقها من قبل المتابعين إلا أن فرح الهادي لم تعلن عن الخبر إلا بعد تجاوزها الشهر الثالث من الحمل، ولكِ أن تلقي نظرة على فرح الهادي وهي صغيرة وأهم المعلومات عنها!

وشاركت الهادي خبر حملها من خلال عدد من المنشورات على حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وبعبارة “حنصير 4 إن شاء والله والحمد لله” علّقت على إحدى منشوراتها، مبتهجة بقدوم أخ لطفلها الأول “أدم”.

لإعلان هذا الخبر السعيد قامت فرح الهادي بمشاركة صور لجلسة تصوير خاصة ارتدت فيها هي وزوجها وطفلهما اللون الأبيض، حاملةً بيدها صورة الأشعة التي تظهر جنينها في بطنها، ذلك بالإضافة لمقطع فيديو لطيف يُظهر لقطات عفوية لعائلتها الصغيرة.

وكحملها الأول شاركت فرح الهادي فيديو وثقّت فيه لحظات معرفتها بخبر الحمل، بعد ظهور نتيجة فحص الحمل المنزلي، ووقع الخبر السعيد على زوجها عقيل الرئيسي بعد التأكد من خلال تحليل الدم الذي أجرته في المستشفى، وكان ذلك في نهاية شهر أبريل الماضي.

بهذا الخبر السعيد قدّم الكثير من متابعي فرح الهادي تهانيهم الحّارة متمنين لها السلامة هي ومولودها الجديد، وفي إطار حديثنا عن أخبار حمل المشاهير والنجوم تابعي بعد ناسليهان أتاغول ميليسا باموك حامل بمولودها الأول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية