6 أسباب وراء إخفاء دانييلا رحمة علاقتها مع ناصيف زيتون

أسباب وراء إخفاء دانييلا رحمة علاقتها مع ناصيف زيتون

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي daniellarahme@

ما زال خبر زواج الثنائي دانييلا رحمة وناصيف زيتون، يشغل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن اختارا إقامة حفل زفاف يقتصر على العائلة وبعض الأصدقاء المقربين بعيدًا عن الأضواء.

ias

هذا القرار زاد من إهتمام الجمهور وأثار الجدل حولهما، خصوصًا بعد إخفاء علاقة حبّهما وعدم الكشف عنها علنًا، ما عرضهما للكثير من الانتقاد، بينما رحّب به آخرون. فالخصوصية تُعد أمرًا مقدسًا بالنسبة للكثيرين، والنجمين معروفان بقدرتهما على فصل حياتهما الشخصية عن حياتهما الفنية. ومع ذلك، يظل التساؤل قائمًا: ما هي الأسباب التي دفعتهما لإقامة حفل زفاف بسيط بعيدًا عن الظهور بمراسم زفاف أسطوري، كما يفعل أغلب المشاهير الذين يشاركون تفاصيل زفافهم مع الجمهور ويستضيفون أبرز الشخصيات في هذا اليوم الخاص؟

كذلك الأمر بالنسبة لعلاقة حبهما التي دامت سنوات، حيث اختار الثنائي أيضًا الحفاظ على خصوصية العلاقة والإبتعاد عن التغطية الإعلامية التي غالبًا ما تصاحب علاقات المشاهير والكشف عن الصور الأولى لزفافهما بعد أقل من أسبوع على زواجهما!

الحب الحقيقي لا يحتاج إلى استعراض!

برأيي الشخصي كمحررة، اختيار دانييلا رحمة و ناصيف زيتون, الحفاظ على خصوصية علاقتهما, يعكس إيمانهما بأن الحب الحقيقي لا يحتاج إلى دعاية أو استعراض، بل على العكس، جماله يكمن في تفاصيله الصغيرة واللحظات الشخصية التي يتشاركانها بعيدًا عن الظهور الإعلامي والتصنع، يستحق الإحترام.

ورغم الشهرة الواسعة التي يتمتع بها الثنائي في العالم العربي والعالم، فقد جعلا من يوم زفافهما مناسبة فريدة جدًا، لذلك نستغرب تعرضهما لهذا الكم من النقد من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وملاحقة تفاصيل مسرّبة من زفاف دانييلا رحمة و ناصيف زيتون، لكن لا يمكن لومهما تمامًا، إذ أن إعلان زواجهما شكّل مفاجأة للكثير من المعجبين. ومن ناحية ثانية، المتابعون اعتادوا على رؤية النجوم يشاركون تفاصيل علاقاتهم وحفلات زفافهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي، حيث أصبحنا نعيش في عصر يُكشف فيه كل شيء للجمهور ومن لا يشارك تفاصيل كهذه، يُتهم بالغرور أو بالإبتعاد عن جمهوره.

6 أسباب وراء إخفاء دانييلا رحمة علاقتها مع ناصيف زيتون

1- احترام العلاقة

رغبة دانييلا في الحفاظ على تفاصيل علاقتها بزوجها ناصيف بعيدًا عن الأضواء، تعكس إحترامها العميق لنفسها ولشريكها، لتحمي حبّها الحقيقيّ من التدخلات أو فضول الجمهور ولتستمتع بلحظاتها الشخصيّة، دون أن تلفت النظر إليها وتحول علاقة حبّها إلى مادة يتداولها الجمهور.

2- شخصيتها الخجولة

من المعروف عن دانييلا رحمة أنها تتمتع بشخصية خجولة، رغم ظهورها بشخصية قوية وواثقة في حياتها المهنية، لكن لا يمكنك إلا أن تلاحظي كيف تتغير ملامحها خلال مقابلاتها، خصوصاً عندما يتعلق السؤال بمشاعرها وحب حياتها.

3- التركيز على حياتها المهنية

غالباً ما تصرح دانييلا، أنها تفضل أن تبقي حياتها الشخصية محصورة بها فقط، مع التركيز على مسيرتها المهنية وإنجازاتها الفنية دون تشتيت الإنتباه إلى علاقاتها الشخصية. هذا الموقف يعكس رغبتها في حماية خصوصيتها وضمان أن تظل مسيرتها المهنية هي المحور الرئيسي لإهتمام الجمهور.

4- حماية العلاقة من الشائعات والجدل

من الطبيعي أن يتعرض كل نجم مشهور إلى الإشاعات غير المرغوب بها والمزعجة في بعض الأحيان، وبهدف حماية علاقتها العاطفية، اتخذت دانييلا هذا القرار، مدركة تماماً لما قد تتعرض له من مشاكل قد تؤثر سلبًا عليها وعلى العلاقة.

5- الحفاظ على استقرار العلاقة

تجنب كل السلبيات التي قد تواجهها عبر مواقع التواصل الإجتماعي والابتعاد عن التعليقات المؤذية التي تؤثر بشكل مباشر على العلاقة. لذلك، رأت دانييلا أن عدم مشاركة هذا الموضوع يساعد في استقرار العلاقة بينها وبين ناصيف والمحافظة عليها.

6- تجنب الإحراج والضغوط الإعلامية

السبب الأساسي من إختيار دانييلا أن تبقي علاقتها بعيدة عن الأضواء هي تجنب زيادة الضغوط والتساؤلات الإعلامية والتحليلات التي قد تأتي معها وتجنب المواقف المحرجة التي هي بغنى عنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية