شيرين عبد الوهاب تشوّق الجمهور لجديدها بعد تهديد "روتانا"

شيرين عبد الوهاب في صورة جديدة

الصورة من حساب تويتر الرسمي Sherinthesinger@

شوّقت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها لجديدها الغنائي، بعد أن تلقت تهديدًا من شركة “روتانا” عقب إعلانها عن تعاقدها مع شركة أخرى.

ias

بعد أن فاجأت جمهورها بتسجيل صوتي ، تفاعل محبّو شيرين مع صورتها المرفقة بالمنشور، حيث انتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وعلّق البعض بأنها صورة جديدة، بينما اعتبر آخرون أنها صورة قديمة تم تعديلها باستخدام الذكاء الإصطناعي.

شيرين عبد الوهاب تطرح جديدها “قريبًا”!

تستعد شيرين عبد الوهاب لطرح أغنيتين، الأولى بعنوان “بتمنى أنساك” من كلمات عزيز الشافعي وألحانه، والثانية تحمل عنوان “بقبل حبيبي” من كلمات تامر حسين.

بعد تهديد شركة “روتانا” لشيرين عبد الوهاب، عقب إعلانها عن تعاقدها مع شركة أخرى، حيث أصدرت الشركة بيانًا أكدت فيه أنها ستقاضيها في حال كان الخبر صحيحًا، نظرًا لأن تعاقدها معهم لم ينتهِ بعد. وفي ردها على الأمر، نشرت شيرين عبر منصة X، منشورًا، جاء فيه: “قريبًا”، مرفقةً بصورة جديدة لها نالت إعجاب متابعيها.

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف التفاصيل

بعيدًا عن اتهام شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب بسرقتها، أكد محامي شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، أن تعاقدها مع الشركة قد انتهى بفسخ العقد، حيث قامت بسداد مبلغ 8 مليون جنيه، كتعويض مقابل فسخ العقد. ومع ذلك، أوضح قنطوش أن الشركة لا تزال تطالب النجمة المصرية بدفع الشرط الجزائي، رغم سداد المبلغ المطلوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية