الستايل البوهيمي لا تبطل موضته على الإطلاق.. نسقيه بهذا الشكل

أفضل تنسيق للستايل البوهيمي- الصورة من حساب انستغرام لـ أمينة خليل aminakhalilofficial

أفضل تنسيق للستايل البوهيمي- الصورة من حساب انستغرام لـ أمينة خليل aminakhalilofficial

الستايل البوهيمي من الصيحات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، خصوصاً أنه يركز بشكل أساسي على فكرة الراحة، باختيار موديلات بأقمشة كالكتان والقطن والكروشيه وغيرها، علاوة على تركيزه على الألوان الفاتحة كالأبيض والبيج، وحتى مع الألوان الداكنة من المهم أن تكون القطعة مريحة والتنسيق كذلك.

ias

وإن كنتِ من عشاق الستايل البوهيمي، أو تبحثين عن طريقة لاعتماده، أو بشكل عام أنتِ من الفتيات اللواتي يبحثن عن إطلالات مريحة نقدّم لكِ في ياسمينة أفكار مختلفة بهذا اللوك لتتألقي به في صيف 2024.

أمينة خليل: عشق خاص للستايل البوهيمي

تُعتبر أمينة خليل من النجمات اللواتي يفضلن الستايل البوهيمي بشكل عام، بدايةً من اختيار الإكسسوارات وصولاً إلى الأقمشة الخفيفة من الكتان والقطن.

واخترنا لكِ منها أكثر من طريقة لتنسيق الستايل البوهيمي، والذي يعتمد بالمقام الأول على الإكسسوارات، والتي عادةً ما تأتي من الفضة مع أحجار الفيروز أو الزمرد ويكون بشكل بارز جداً، باعتماد أكثر من قطعة باللوك الواحد، ويتم تنسيقها مع الفساتين الكتان البيضاء، أو بألوان كالـ “سومو”، بقصّة مريحة وواسعة.

ويُعتبر هذا اللوك من أكثر الأفكار التي نرشحها لكِ باختيار الستايل البوهيمي، حيث طبقته أمينة خليل بحرفية عالية.

العنود بدر: الأزياء البوهيمية طريقها للأناقة في صيف 2024

العديد من الخيارات اعتمدتها مدونة الموضة السعودية العنود بدر بالستايل البوهيمي، تحديداً مع صيحات صيف 2024، حيث شاهدناها متألقة بأكثر من قطعة باللون الأبيض والبيج مع تنسيق متناغم مع الطبيعة، وهي أحد الأفكار التي ننصحكِ بها إن كنتِ ستعتمدين هذا الستايل.

فقد أعجبنا اختيارها للفستان الأبيض الواسع، الذي جاء مع قصّة منسدلة تبرز الخصر قليلاً، بحمالات رفيعة، طويل ومنفوش، اعتمدته مع إكسسوارات سلاسل ذهبية ناعمة، وتنسيق لحقيبة الخوص مع الشراشيب المستوحاة من أجواء الطبيعة، وأضافت النظارة البيضاء المستطيلة للمسة عصرية.

وبإطلالة أخرى بدت مميزة بالبدلة Set الكاملة من الكتان الخفيف، وهذا القماش هو خيارك الأولي عندما تفكرين في الأزياء البوهيمية مع تنسيق غاية في البساطة.

جاء اللوك مع قصّة كات واسعة ومنسدلة، وبنطلون واسع، باللون الأوف وايت، نسّقته مع حقيبة الخوص Moon Bag باللون البيج، وأضافت الباليرينا الحمراء ونظارة القطة البنية للمسة عصرية تناسب خروجات الصيف بأوقات النهار المختلفة، خاصةً عندما تكونين على عجلة من أمرك ولا تملكين الوقت الكافي للتفكير بأي لوك ستظهرين.

نتوقع أيضاً أن يعجبكِ: البلايزر الصيفي قطعة أساسية في خزانتك لهذا الموسم: نسقيها على طريقة الانفلونسرز.

ديما الأسدي: الأزياء البوهيمية بلمسة عصرية لهذا الموسم

في المقابل، أطلّت ديما الأسدي بأكثر من فكرة اعتمدت فيها على الستايل البوهيمي، جاء التنسيق الأول باختيار البنطلون الكتان القطني عالي الخصر، مع توب بيج من الكتان القطني أيضاً، وأكملت اللوك بالسليبرز المفتوح، وهو خيار أنيق نرشحه لكِ مع هذا النوع من اللوكات، ولفتنا اختيارها لقبعة Bucket Hat بألوان صيفية للمّة متناغمة مع أجواء البحر، خصوصاً مع نظارتها المستطيلة.

وبستايل آخر، بدت بوهيمية للغاية في الـ Set الكاملة من الكتان باللون الأبيض الكريمي، مع رسومات فلكلورية إفريقية، لبلوزة طويلة، مع فتحة حرف V وأكمام واسعة مطرزة من أطرافها.

وأجمل ما في اللوك هو اختيار ديما للحقيبة السوداء العريضة متوسطة الحجم، برسومات بوهيمية أيضاً متناسقة مع البدلة.

دينا الخطام: أسلوب أنثوي للفساتين البوهيمة

التطريزات مثل الشراشيب، ودمج الأقمشة مع بعضها بقطعة واحدة، من الأفكار المميزة التي تناسبك لإطلالة بوهيمية، كاختيار دينا الخطام للفستان الأوف وايت منسدل الأكتاف.

جاء التصميم مع تطريزات الشراشيب ناحية الصدر، وتطريزات شبكية ولمسة لامعة من الترتر، وقصّة واسعة للأكمام المنسدلة، بخامة حريرية قطنية، مع رباط الخصر، لستايل أنيق وعصري، نسّقته مع حقيبة بوتيغا فينيتا التي تُحمل في اليد باللون الأوف وايت للمسة مونوكروم.

دانا ملحس: ألوان الطيف لتنسيق غير تقليدي للستايل البوهيمي

أما دانا ملحس فكانت أكثر جراءة في تطبيق هذا الأسلوب البوهيمي، حيث شاهدناها بفستان بوهيمي من الكتان، مع قصّة واسعة، جاءت مع حرف V ناحية الرقبة، ونصف أكمام، وفتحة ساق جانبية.

وأجمل ما في التصميم هو لونه، حيث تميز بلون اللافندر الأنيق، للمسة غاية في الأنوثة، علاوة على أن هذه الدرجة عصرية للغاية في صيف 2024، ويمكن تطبيقها بكل بساطة بالستايل البوهيمي، خاصةً أنه لا يرتبط بشكل أساسي بالألوان الفاتحة كالأبيض والبيج والأوف وايت.

عبير سندر: الستايل البوهيمي مع فساتين السهرات

بسهرات الصيف يمكنكِ تجربة الفساتين البوهيمية، وهو أمر غير تقليدي أو لم نكن نتوقع سهولة اختياره، ولكن هذا اللوك من عبير سندر قد يغيّر الموازين!

اعتمدت المدونة عبير سندر على فستان مصنون من الكتان، جاء برباط أنيق ناحية الرقبة، تنسدل منه الشراشيب، مع تطريزات يدوية بالخيوط البيج والأبيض والأوف وايت، للمسة فلكلورية عربية قليلاً، مع شال تطويل خفيف مصنوع كذلك من الكتان الناعم باللون “السومو”، وأكملت هذا اللوك الرائع بحقيبة ميني باللون البيج “السومو”، جاءت مع إطار ذهبي للمسة غاية في الأنوثة، يمكنكِ اعتمادها بكل ثقة في سهرات صيف 2024.

للمزيد من صيحات الموضة قد يعجبكِ: أجمل موضة الفساتين 2024 من وحي النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية