إيمان خليف على بُعد خطوة من الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024

إيمان خليف تمضي بتحدي وإصرار لنيل الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للملاكمة الجزائرية ايمان خليف على انستغرام imane_khelif_10@

تمكّنت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف من المضي بتحدٍ وإصرار وثقة لنيل الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

ias

رغم موجة التنمر وحملات التشويه، تسير الملاكمة الجزائرية بخطوات ثابته نحو تحقيق النجاح وانتزاع الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، وقد شهدنا منذ أيام خبر نفي اللجنة الأولمبية الاتهام الخطير ضد اللاعبة الجزائرية إيمان خليف.

خطوة واحدة نحو الذهبية

ضربت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف مثالًا قويًا لشجاعة وعزيمة الرياضيات العربيات، وذلك بعد تأهلها إلى نهائي الملاكمة لوزن الوسط للسيدات في أولمبياد باريس 2024، متغلبة على التايلاندية جان جايم سوانبينغ في الدور ما قبل النهائي الذي أقيم يوم أمس الثلاثاء في السادس من شهر أغسطس.

أدى فوز إيمان خليف يوم أمس على حاملة اللقب التايلاندية إلى فرحة عارمة لجمهورها من أبناء الشعب الجزائري، والجمهور العربي ككل، وعبّر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون من خلال تغريدة له على منصة X عن سعادته بإنجازها قائلًا:” شكرًا ايمان خليف على إسعادكِ كل الجزائريين، بهذا التأهل القوي والرائع للنهائي..الأهم قد تحقق، وبحول الله التتويج بالذهب.. كل الجزائريات والجزائريين معكِ”.

https://x.com/TebbouneAmadjid/status/1820933896982184015

فعلى الرغم من كل الضغوطات وحملات التمييز والعنصرية والتنمر على مواقع التواصل الاجتماع، والتي هدفت إلى التشكيك بهويتها الجنسية، ومن قِبل شخصيات ذات وزن على الصعيد العالمي، كان ذلك بمثابة تحدٍّ للملاكمة إيمان خليف للاقتراب أكثر نحو هدفها ونيل الميدالية الذهبية لتجلب ثاني ميدالية ذهبية لوطنها الجزائر اسوةً بزميلتها كايليا نمور أول عربية تحرز الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

وتتطلع الجماهير من حول العالم للمنافسة النهائية التي ستجمع الملاكمة الجزائرية إيمان خليف ضد الملاكمة الصينية يانج ليو يوم الجمعة 9 أغسطس، وحمّست إيمان الجماهير من خلال تصريحها الذي قالت فيه بعد فوزها: “كل الجزائريين والعرب يجب أن يشعروا بالفخر، أتمنى أن أجعلهم يشعرون بالفخر أيضًا في النزال النهائي”.

بختام ذلك تابعي أبرز محطات البطلة الجزائرية حياة كايليا نمور، وتعرّفي على أكبر متسابقات أولمبياد باريس 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية